تقارير الدراما الكورية

تقرير عن الدراما الكورية Marry Him If You Dare

القصة:
(نا ميري) كاتبه برامج تلفزيونيه يسافر بها الزمن الى الوراء لتلتقي بذاتها بعمر الـ 32 سنة بهدف منعها من الزواج من (كيم شين) وبالتالي ترسل ذاتها الماضية لتسلك مساراً مختلف من الحياة.

العنوان: 미래의 선택 / Marry Him If You Dare
العنوان بالعربي: تزوجيه إن كنتِ تجرؤين
يعرف أيضاً بـ: Mi Rae’s Choice / Future’s Choice
التصنيف: رومنسي، خيالي، السفر عبر الزمن
عدد الحلقات: ١٦ حلقة
شبكة العرض: KBS2
فترة العرض: من ١٤ أكتوبر إلى ٣ ديسمبر ٢٠١٣
وقت العرض: كل أثنين وثلاثاء

طاقم التمثيل:

Yoon Eun Hye بدور (نا ميري، ٣٢ سنة)

Marry Him If You Dare

مع أن الحياة ليست مثالية إلا انها امرأة تخبر نفسها بصوت عالى ” أنا بخير “و تعيش فى العالم الذى تريده و تصيح سوف ” أبقى حية ” أن تصبح كاتبه أذاعة كان دوماً حلمها و بتسلحها بالعزم والتصميم أصبحت أصغر كاتبة إذاعية فى فريق الصباح رقم 3 و اعتادت أن تكون عاملة مركز اتصالات لشركة كبيرة. كانت سابقا قد قدمت طلب للعمل ككاتبة إذاعية لعدد لا يحصى من المرات ولكنها كانت تقابل بالرفض على الدوام و الآن عمرها قد تجاوز الثلاثين وعليها حتى أن تتخلى عن هذا الحلم الذى تمسكت به لوقت طويل و باستخدام جملتها “أنا بخير” لتشجع نفسها وترتدى قناع على مشاعرها الحقيقة. كانت تكدح فى وظيفتها المؤقتة مؤمنه بأنها قد تفصل من العمل فى أي وقت. يوماً ما، مع دوي صوت هائل تظهر أمامها أجوما مدعية ” أنها هي ” قائلة لها ” انظرى إلى نفسك و أنتِ تعيشين هكذا و مع هذا تقولين إنكِ بخير , إنكِ بخير , إنكِ بخير . ينبغي أن تعيشي مثلي، سوف أساعدكِ لتحصلين على وظيفة جيدة و تعثرين على عائلة جيدة لتتزوجين منها. هذه حقاَ امرأة مجنونة و التى لا يمكن للمرء أن ينظر إليها فى عينها أو يستمع لها و هو فاتحاَ أذنيه على وسعهما ولكن الشيء الذى لا يصدق أن كل ما قالته هذه الأجوما قد تحقق. عملت (ميري) جاهدة لتواجه تهديدات تلك المرأة و تملقها المعسول و أخيرا قررت ألا تستخدم ” أنا بخير ” كوسيلة لتجنب المصاعب بعد الآن وتضع أمامها حلمها بأن تصبح كاتبه إذاعية و تعمل بكل جهدها كي تستعد وبعد أن تواجه عدة مآزق تُقبل (ميري) أخيرا فى أحد الشبكات الإذاعية و هناك تقابل زواجها المقسوم و المعقد (مين كيم شين) , وحسبما قالت تلك الأجوما (ميري) عانت الكثير بسببه و ستخسر حتى الرجل الذى أحبته بسبب ذلك الرجل وحتى مع أن هذا صحيح تبدأ (ميري) تستلطف هذا الرجل النحيل أكثر فأكثر.

Lee Dong Gun بدور (كيم شين, ٣٥ سنة)

Marry Him If You Dare

المذيع النجم لشبكة يو بي إس ولكنه محترف فى إطلاق كلمات غاضبة وبدون أي ذوق أو مراعاة. عرض الصباح لـ (كيم شين) هو عرض أخبار يومي لـ يو بي إس و (كيم شين) هو المنتج و أيضا المذيع الرئيسي للأخبار وهو صاحب مباديء و محترف متمسك بمعتقادته. العالم يراه ينتج برنامج يحمل اسمه ولكنه فى الحقيقة يريد أن يموت بسببه لأن كل مشاهدي البرامج الصباحيه هم أجومات و سيدات عواجيز و دردشتهم الآنية تجعله يشعر بالضيق الشديد (هدفي هو أن أصبح مثل المذيع ‘سون شيك هوى’ وأكشف الحقيقة) وبعد سنين على كونه مذيع أصبح يشع بسحر راقي وأنيق ولكن بمجرد أن يمشى شيء على عكس هواه يطلق أسوأ ما به نحو أي شخص بجواره وإذا بدأ عقله يعمل بعنف يظهر الجانب الاستثنائي حتى وإن كانت شخصيته صعبة. وفجاة مع شخص هكذا تظهر فتاة طليقة اللسان بنفس قدره ثم تهرب بعد تلك الحادثة معه. إنها (ميري) تلك المرأة التى لديها موهبه التسلل و لخوفه من أن تتملص من دفع رسوم تصليح سيارته يبقيها بجانبه باغرائها بوظيفة كاتبه تحت التدريب ومنذ ذلك اليوم تبدأ أشياء غريبة فى الحدوث وتبدأ الفتاة فى الظهور فى أحلامه.

Jung Yong Hwa بدور (بارك سي جو، ٢٨ سنة)

Marry Him If You Dare

يمكن أن تراه فى أي مكان إنه أصغر وأحدث العاملين فى فريق إنتاج وإخراج البرامج ولكنه في الحقيقة حفيد سيدة رئيسة العمل بالتالى إنه رئيس العمل الغير المصفح عن هويته. وهو أصغر عضو فى فريق 3 للبرامج الصباحية. هو في الحقيقة حفيد صاحبة شبكة يو بي إس و ابن ذوات من الجيل الثالث. وربما بسبب هويته الحقيقة هو من يقوم حتى بالاعتناء بالوظائف العقليه والتي يجدها جذابة بالنسبة له. لديه حلم بأن يصنع امبراطورية إعلامية ويسعى إلى تعلم الأعمال الداخلية لشبكة البث بأكملها. أثناء عمله خافياَ هويته فى فريق إنتاج واخراج البرامج والآخرون لا يعرفون هويته الحقيقة ويصرخون عليه ويتجمعون ضده للتنمر عليه و تعذيبه يومياَ لكنه لا يمانع ذلك ويبتسم ولماذا؟ لأنه سيكون رئيسهم يوماً ما ومهمته السرية هي تقييم و إبراز الأجزاء التى تحوي عيوب قد تشكل ضرراً على الشبكة وهو من النوع التقليدي الناعم من الخارج لكن فى الداخل جامد كالفولاذ ومع أنه يبدو دافئاً و ودوداً من الخارج إلا أن لديه دماء طموح لقائد شركة من الداخل. لكن تأتى امرأة لتذيب قلبه الدافئ، امرأة حرة كالأسماك التي تسبح فى الماء ويقابل تلك المرأة ثانية فى شبكة الاذاعة بالصدفة حيث تتحمل أيضا المعاملة الفظة من من هم أعلى منها في العمل .. إنها (ميري)

Han Chae Ah بدور (سيو كيو كيونغ، ٢٨ سنة)

Marry Him If You Dare

صوت رخيم وسحر متفجر إنها عدوة كل النساء فى فريق 3 الصباحي ولكنها أيضاً مراسلة محترفه و جميلة للغاية وماهرة كالثعلبة في استخدام سحرها ووداعتها “أوبا هلّا ساعدتني في هذه الإشارة ؟” لديها سحر شقي ولكن مع هذا فنانة و تتمتع بشعبية قوية بين الرجال و هي عدوة المرأة القومية. على كلٍ هذه الحيل والألاعيب مجرد وسيلة من أجل بقاؤها وهي مقتنعة بأنه لا يوجد رجل لا يمكنها إغوائه إذا ما عقدت عزمها على ذلك إلا هذا الرجل (بارك سي جو) إنه رجل فريد ومختلف حتى إذا ما قامت بمد ساقيها أمامه مثل شارون ستون يحتفظ ببروده ويغطى ساقيها بسترته و بالتالي يهزم دوما ثقتها بنفسها كمراسلة وامرأة بالتالي تقرر أنه هو صاحب النصيب، لكن عينه هو على امرأة واحدة فحسب وهي ليست سوى (ميري)

Choi Myung Gil بدور (نا ميري من المستقبل عام ٢٠٤٣، عمرها ٥٧ سنة)

Marry Him If You Dare

مقابلة الرجل الخطأ هو سبب حياتي بائسة. ولأغير حال الأمور التي هي عليه الآن سافرت عائدة عبر الزمن إلى قبل 25 عاما. آسفة حبيبي ولكني أريد أن أوجة نفسي الشابة لتغيير مصيرها بالتالي تعود (نا ميري) إلى الماضي لتتجنب مصاعب ومعاناة الحياة التى عاشتها بعد زواجها من (كيم شين). هي واحدة لديها حضور وطاقة قوية لكن شخصيتها لديها الكثير من العيوب ومع هذا لديها القدرة على التعامل مع ميرى القديمة جيداَ وهذا لأنها تعرف عيوب (ميري) في الماضي وبنظرة واحدة فحسب تكون قادرة على معرفة ما تفكر به (ميري) والأشياء التي تريد إخفاؤها. لكن لأنها بالفعل حصلت على حب حياتها الرائع ومن ثم سافرت للماضي عندما ترى (ميري) تشعر بالإشمئزاز وبالتالي تتشاجر دوما مع (ميري) الصغيرة. ولكي تنهي قدرها مع (كيم شين) تدفع (ميري) نحو (سي جو) وتفعل كل شيء فى وسعها لجمعهما سوياَ فهى تريد لـ (ميري) أن تعيش الحياة التى أعدّتها لها. لكن في كل مرة تواجه إعتراض من (ميري) بالتالي تقرر استخدام رئيسة شبكة يو بي إس (ميرندا) و التي تكون جدة (بارك سي جو)

البوسترات

صور منوعة

Trailers

http://www.youtube.com/watch?v=fGJVDYhf0Ps

http://www.youtube.com/watch?v=XnYpNPSdEk0

نبذة عن الدراما مدتها ١١ دقيقة

http://www.youtube.com/watch?v=HjWqF7wCIiA

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى