أخبار عامة

الممثل سيول كيونغ كيو اعتذر لوصفه سولهيون بالجميلة ذات العقل الفارغ

اعتذر الممثل سيول كيونغ كيو (Seol Kyung Kyu) مؤخرا بسبب إهانته لـ سولهيون (Seolhyun) عضوة فرقة AOA.

خلال المؤتمر الصحفي لفلمهما ذكريات قاتل (Memories of a Murderer) قال الممثل:

“إنها تملك جمال ‘بيكتشي’. من الجيد للمثلات أن يكنّ ‘بيكتشي’. أعتقد بأنه سيكون أمر لا يُنسى. آمل أنها لن تخسر جمالها الـ ‘بيكتشي’ حتى حين تكون في الثلاثينات أو الأربعينات من عمرها.”

مصطلح ‘بيكتشي’ والذي يعني ‘ورق فارغ’ هي إهانة تُستخدم لوصف شخص غبي أو أحمق أو شخص لا يفقه شيئا. قول أن تلك المرأة تملك ‘جمال بيكتشي’ تعني أنها جميلة لكن بعقل فارغ وهي إهانة مشابهة لوصف الشقراوات بالغبيات في اللغة الإنجليزية.

بمجرد أن وصلت هذه الكلمة إلى الوسائل الإعلامية، تعرّض الممثل لإنتقادات لاذعة لإهانته سولهيون خاصة وأنها كانت إلى جانبه في المؤتمر الصحفي، بالإضافة إلى قوله أنها صفة جيدة في النساء.

أصدر الممثل اعتذار رسمي وقال:

“أنا أعتذر بشدة لاستخدامي مصطلح غير لائق خلال المؤتمر الصحفي بالأمس. لقد أردت أن أقول بطريقة جيدة بأنها كانت بريئة مثل ورقة رسم بيضاء، لكني استخدمت المصطلح الخطأ بسبب افتقاري للأفكار الجيدة. أنا أعتذر لـ سولهيون وسوف أعتذر مجددا بشكل رسمي خلال مقابلة لي مع إحدى الوسائل الإعلامية. وأنا أيضا، سأكون أكثر حذرا في المستقبل بكلماتي التي أستخدمها. شكرا لكم على اهتمامكم وسوف أواصل التعلم دائما في الأشياء التي أفتقرها. أنا أعتذر مجددا.”

المصدر:allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى