أخبار عامة

[عاجل] هويا ترك فرقة إنفينيت ووكالة ووليم الترفيهية

أصدرت وكالة ووليم الترفيهية بتاريخ ٣٠ أغسطس تصريحا رسميا بخصوص تجديد الأعضاء لعقودهم. ويبدو أن ٦ أعضاء من فرقة إنفينيت (INFINITE) قرروا تجديدها في حين أن هويا (Hoya) قرر ترك الوكالة والفرقة.

قالت الوكالة:

“مرحبا، معكم وكالة ووليم الترفيهية.

أولا، نود توجيه خالص شكرنا للمعجبين الذي أحبّوا وقدّروا فرقة إنفينيت. هذا تصريح رسمي بخصوص تجديد إنفينيت لعقودهم.

نحن نود أن نعلن بأنه اعتبارا من تاريخ ٩ يونيو ٢٠١٧ فإن عقد هويا مع الوكالة قد انتهى. نحن نود أن نعتذر لإبلاغ المعجبين الذين دائما ما كانوا يهتفون لنا مثل هذه الأخبار المؤسفة.

في بداية شهر يونيو، خلال الوقت الذي أوشك فيه عقده على الإنتهاء، عبّر هويا عن رغبته في سلوك طريق مختلف من أجل تحقيق أحلامه في الوقت الذي كنا نناقش معه موضوع تجديد عقده، وقد قررنا احترام رغبته.

ولأننا كنا بحاجة إلى اتّخاذ قرار مهم أخذنا وقتا كافيا لمناقشة هذا الأمر مع هويا، وبالتالي توصلنا إلى نتيجة مفادها أنه مع انتهاء عقده، هويا سيترك فرقة إنفينيت.

كل أعضاء فرقة إنفينيت باستثناء هويا قد أكملوا تجديد عقودهم ويحضّرون لإعادة تشكيل الفرقة لتتكون من ستة أعضاء، ونحن نخطط لدعم نشاطاتهم كفرقة وكأفراد أيضا.

أعضاء فرقة إنفينيت سيعملون بجد لتحية المعجبين بأغانٍ ونشاطات أفضل من أجل أولئك الذين لطالما قدموا لهم الحب والتشجيع.

نحن نرغب في تقديم اعتذارنا على هذا الإعلان المتأخر بسبب الوقت الذي استغرقناه للتوصل إلى هذا القرار، وعلى إثارتنا قلق المعجبين خلال ذلك الوقت. أخيرا، نحن نطلب من المعجبين أن يهتفوا لفرقة إنفينيت الجديدة بالستة أعضاء ومساعي هويا المستقبلية.

شكرا لكم.”

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى