أخبار عامة

المعجبين أشاروا إلى اللحظة الحرجة حين كانت تايون تقف خلف بيكهيون مباشرة خلال الإم كاونت داون

وقف كل من بيكهيون (Baekhyun) عضو فرقة إكسو (EXO) و تايون (Taeyeon) عضوة فرقة سنسد (Girls’ Generation) والمعروفان بكونهما حبيبين سابقين بالقرب من بعضهما البعض وقد كان الوضع محرجا بعض الشيء.

خلال أحدث حلقة عُرضت من برنامج سباقات الأغاني الإم كاونت داون (M Countdown) حظين فتيات فرقة سنسد بأول عودة مسرحية لهن بأغنيتي Holiday و All Night في حين أن إكسو كانوا يواصلون ترويجاتهم بأغنية Ko Ko Bop.

وكما هو الحال دائما، فإن الفنانين يجتمعون على المسرح في نهاية كل حلقة من أجل الإعلان عن الفائز. إكسو الذين فازوا بالمركز الأول في تلك الحلقة وقفوا في الصف الأول وقد شوهدن فتيات فرقة سنسد واقفات خلفهن مباشرة.

الوضع كان محرج بما فيه الكفاية بمشاهدة بيكهيون وتايون يقفان بالقرب من بعضهما البعض.

لكن ما زاد من إحراج الموقف أكثر هو محاولة بيكهيون التصرف بلا مبالاة وكأن شيئا لم يكن من خلال نفخ القصاصات الورقية وقد علّق واحد من مستخدمي الإنترنت بقوله: “وكأن بيكهيون كان يفكر قائلا (يجب علي أن أتصرف بطبيعية وأنفخ القصاصات الورقية)… اللعنة، لقد جعلت الأمر أكثر وضوحا يا بيكهيون هههههه”.

وعلّق واحد آخر بقوله: “تلك اللحظة الحرجة حين تقف حبيبتك السابقة خلفك مباشرة هههه”.

لكن بيكهيون لم يكتفي بذلك فقط، بل حتى أنه التفت للخلف وواجه تايون مباشرة.

وقد سألت واحدة من المعجبات: “بيك ابتسم لـ تايون؟؟!” وكان هناك من قد أظهر دعمه للثنائي من خلال إضافتهم لتعليقات مثل: “يا إلهي بيكيون ♥♥♥♥”.

هل تعتبرون هذا الموقف لطيفا أم محرجا؟ تفقدوا اللحظة بأنفسكم من خلال الفيديو أدناه!

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى