أخبار عامة

[عاجل] سونغ جونغ كي وسونغ هاي كيو سيتزوجان + صور ديسباتش من موعدهما

لقد تم الكشف اليوم بأن الممثل سونغ جونغ كي (Song Joong Ki) والممثلة سونغ هاي كيو (Song Hye Kyo) سيتزوجان بتاريخ 31 أكتوبر 2017.

وقد أكّد ممثلا كِلا الوكالتين الخبر بقولهم:

“لأن الزواج ليس بالأمر البسيط بل هو أمر تندرج فيه كِلا العائلتين، كنا حذرين جدا مع كل شيء. إنها لحظة حساسة جدا وهامة في حياة الكل ولهذا نحن لم نصدر هذا التصريح إلا الآن. نحن نأمل تفهم الجميع. نحن نود أن نطلب منكم إرسال تبريكاتكم لهما من أجل مستقبل جميل. والممثلان سيشاركان بالأخبار أيضا مع معجبيهما.”

التقى الثنائي من خلال مسلسلهما الشهير أحفاد الشمس (Descendants of the Sun). وقد كشفت صحيفة أوسين (OSEN) أنهما قد بدآ بالمواعدة وقت تصويرهما للدراما حيث تحدثت الصحيفة مع إحدى معارفهما المقربين والذي قال:

“الحقيقة هي أن حبهما قد بدأ قبل أن تُبث دراما أحفاد الشمس. التصوير بدأ عام 2015، لذا حبهما بدأ في ذلك الوقت. (بدأ بث أحفاد الشمس عام 2016).”

وتابع ذلك الشخص بقوله:

“في بداية العام الماضي، أرسل سونغ جونغ كي سرا وجبات خفيفة لـ سونغ هاي كي حين كانت تشارك في إحدى جلسلات التصوير. هذا كان قبل أن تُبث دراما أحفاد الشمس وقد كان طاقم العمل محتارين من سبب تواجد سونغ جونغ كي هناك.”

وقد كشف مصدر آخر مقرب منهما بقوله أن الثنائي كانا يرافقان بعضهما البعض في جداولهما الخارجية دائما. حتى لو أن جداولهما لم تكن تستغرق إلا فترة قصيرة مثل يوم أو يومين، فإنهما ما زالا سيرافقان بعضهما. ولقد كشف المصدر أن سونغ هاي كيو كانت غير مرتاحة من فكرة مواعدة شخص مشهور قبل أن تواعد سونغ جونغ كي. لكن على الرغم من مشاعرها هذه إلا أن الممثل قد بذل جهدا كبيرا في مغازلتها والتقرب منها إلى أن تقبلت الأمر في النهاية.

وأضاف المصدر:

“هما حقا لم يرغبا في أن تُكشف أخبار علاقتهما من قِبل الوسائل الإعلامية. لهذا سونغ هاي كيو وسونغ جونغ كي كشفا عن علاقتهما للصحافة مباشرة بأنفسهما، حيث أنهما يؤمنان بأن هذا هو التصرف اللبق تجاه معجبيهما.”

وقد كشفت صحيفة ديسباتش (Dispatch) بعد إعلان زواجهما عن صور للثنائي من موعدهما حين كانا في طوكيو شهر يناير الماضي. الصحيفة كشفت بأنهم كانوا يعلمون منذ وقت طويل عن علاقة سونغ جونغ كي وسونغ هاي كيو ويعلمون بأنهما كانا يفكران في الزواج. حيث تحدث مصدر مطّع في المجال الترفيهي وقتها مع الصحيفة بقوله: “هذان الإثنان جادان في علاقتهما وأنهما يفكران في الزواج”.

على الرغم من معرفة ديسباتش لخبر مواعدتهما وحتى أنهم قد التقطوا صورا لهما معا إلا أنهم قرروا عدم نشر الخبر. صرّحت الصحيفة بقولهم لو أن الخبر كان يقتصر  على كونه مجرد مواعدة عادية فقد كان بإمكانهم إثبات الأمر بالصور فقط لكن أخبار الزواج تختلف تماما. ديسباتش كانت ستحتاج إلى إثبات قوي للزواج وكل تلك الأمور التي تتبعها، لذلك هم كانوا بحاجة إلى أن يكونوا أكثر حذرا.

تفقدوا صور ديسباتش لموعد الثنائي في اليابان أدناه!

تهانينا لهما!

المصادر: 1, 2, 3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى