قضايا و شائعات

صحيفة Sports Seoul كشفوا عن صور لـ تشوا مع حبيبها المزعوم مدير شركة نيجن

بعد أن أعلنت تشوا (ChoA) عن خبر خروجها من فرقة AOA ظهرت شائعات تقول بأن السبب الحقيقي وراء خروجها هو زواجها القادم من حبيبها المزعوم، ويبدو أن شائعات مواعدتها صحيحة إلى حد ما.

كشفت صحيفة Sports Seoul عن صور لـ تشوا والتي تبلغ من العمر 27 سنة مع لي سوك جين (Lee Suk Jin) مدير شركة نيجن (Najin) والذي يبلغ من العمر 32 سنة وهو رجل أعمال معروف في صناعة الرياضة الإلكترونية. تشوا تورطت مؤخرا في شائعات مواعدة مع هذا المدير في شهر مايو الماضي، لكنها نفت علاقتهما.

الصحيفة عنونت مقالتهم بالتالي: “تشوا، تسافر مع حبيبها… لقد كانا مقربين حتى قبل ظهور شائعات مواعدتهما”.

في إضافة الإنستقرام الثانية لها (والتي بإمكانكم قراءتها هنا) وضحت تشوا الشائعات الجارية حاليا وقالت أنها هي ولي سوك جين قد بدآ مؤخرا في التعرف على بعض، ونفت ادّعاء صحيفة Sports Seoul بقولهم أنهما كانا مقربين من بعض وفي علاقة حتى قبل ظهور شائعات مواعدتهما وقولهم أيضا بأنهما قد سافرا لليابان في إجازة لهما كثنائي فقط بمفردهما.

وفقا لما ذكرته صحيفة Sports Seoul فإن الصور أدناه أُلتقطت بتاريخ 9 مايو حين عادت تشوا مع أختيها ولي سوك جي من مطار غيمبو الدولي، وتم استقبالهم بواسطة والدي تشوا. لقد قيل بأنها كانت ترتدي باروكة شعر طوال الوقت، مخفية وجهها بلباسها.

الصور:

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى