أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] MBK وصفوا بورام وسويون باللامسؤولتين لرفضهما المشاركة في حفل تيارا بعد انتهاء عقديهما

وصفت وكالة MBK الترفيهية العضوتين بورام (Boram) و سويون (Soyeon) بعديمتا المسؤولية والغير مهذبتين لاختيارهما عدم المشاركة في حفل تيارا (T-ara) في هونغ كونغ.

خططن فتيات فرقة تيارا لإقامة آخر حفل لهن كفرقة من 6 عضوات في ماكاو، هونغ كونغ بعد أن ينهين حفلاتهن التي ستقام في تايبي واليابان، لكن بورام وسويون عبّرتا عن عدم رغبتهما في المشاركة بالحفل الذي سيقام في هونغ كونغ.

عقدي بورام وسويون مع الوكالة سينتهي بتاريخ 15 مايو، في حين أن حفلات تيارا التي ستقام في اليابان وهونغ كونغ فمن المقرر أن تبدأ بعد تاريخ 20 مايو أي بعد بضع أيام من انتهاء عقديهما مع الوكالة.

قالت وكالة MBK الترفيهية أنهم تناقشوا عن جدول الحفل قبل أشهر من انتهاء عقديهما، وأن بورام وسويون قد اتفقتا على المشاركة في حفل تيارا إلا إن كان هناك سبب خاص يمنعهما عن ذلك.

وكرد على انسحابهما المفاجيء من الحفل أصدرت الوكالة تصريح رسمي وصفوا فيه تصرفهما باللامسؤول والغير مهذب وهذا ما قالوه:

“بورام وسويون أطلعتانا بتغيبهما. هذا الجدول مقرر أن يقام بعد أن ينتهي عقديهما لكننا خططنا للأمر قبل أشهر مضت. هذا تصرف غير مهذب منهما أن لا تحضران. هذا تصرف يخلف وعديهما اللذين قطعاه مع المعجبين والوكالة.

لقد تمنينا الأفضل لمستقبل بورام وسويون اللتان كانتا عضوتين مع تيارا لـ 9 سنوات. مؤسف كيف آلت إليه الأمور في النهاية. مع غياب بورام وسويون، مخططي الحفل في الخارج والوكالة سيواجهون أضرارا جسيمة. وفوق كل شيء، هذا تصرف لامسؤول والذي يخلف وعديهما مع المعجبين العالميين الذين كانوا يترقبون آخر ترويج لـ تيارا كفرقة كاملة”

تعليقات مستخدمي الإنترنت

المصدر: Naver

  1. [+5,688, -73] وكالتهم طماعة جدا… هل التلاعب الإعلامي بهذا الشكل ضروري فقط لأنهما لم ترغبان في المشاركة بحفل مقرر أن يقام بعد انتهاء عقديهما؟ لكن مجددا، ما الذي تتوقعوه من هذه الوكالة
  2. [+5,364, -45] إنها غلطة الوكالة لجدولتهم نشاطات للفرقة حتى بعد انتهاء عقديهما هههههه
  3. [+4,000, -50] هل أنا الوحيدة التي تشعر وكأن هذه حملة تشويه يشنها كوانغ سو ضدهما…
  4. [+3,875, -36] كوانغ سو دائما ما يفعل هذه الأشياء للأشخاص الذين يحاولون ترك وكالته، هو يستخدم التلاعب الإعلامي لجعلهما تراجعان تصرفاتهما هههههههههههههه
  5. [+3,802, -40] ها هي الوكالة تعيد تصرفاتها… حين غادرت Nam Gyuri عضوة فرقة SeeYa بعد انتهاء عقدها، وكالتها جعلت العضوات يجرين مقابلات وهن يبكين ويصفوها بالعضوة الفظيعة لمغادرتها. مسيرة نام غيوري المهنية قد انتهت الآن، والأمر لا يقتصر على مسرتها المهنية فقط بل كل من غادر الوكالة أيضا. كيف يمكن لرئيس تنفيذي أن لا يعرف كيف من المفترض أن تعمل شروط العقد؟ الأمر يعود تماما لـ بورام وسويون إن أرادتا المشاركة في حفل هونغ كونغ أم لا بما أنه مجدول بعد انتهاء عقديهما. لماذا بحق السماء تضع جدولا لهما في حين أنك لست متأكدا ما إذا كانتا ستجددان عقديهما أم لا؟
  6. [+3,354, -1] هذا النوع من التلاعب الإعلامي لن ينجح بعد الآن
  7. [+868, -4] هاتين العضوتين لم تجددان عقديهما إذا لماذا تجعلهما يبدوان كالسيئتين في الإعلام فقط لأنهما لم ترغبا في آداء عمل غير ملزمتان به قانونيا؟
  8. [+817, -6] من الصعب تغيير الطباع المتأصلة يا كوانغ سو. هو لم يسمح أبدا لأي شخص بالمغادرة بعدل وأريحية
  9. [+669, -6] لماذا تتوقع الوكالة منهما أن تعملان لهم حتى بعد أن ينتهي عقديهما؟ العمل لا يتعلق بالولاء… من حق هاتين الفتاتين أن لا تعملان إلا بما يلزمهما العقد فقط.

المصادر: netizenbuzzkoreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى