أخبار عامة

معجبة مهووسة قامت بإزعاج بيكهيون بمكالماتها خلال بثه المباشر على الـ V app

قدم بيكهيون (Baekhyun) عضو فرقة إكسو (EXO) بثا مباشرا على الـ V app بتاريخ 17 آبريل حيث دردش مع المعجبين قبل أن يخلد إلى النوم.

لكن المعجبين لاحظوا أن البث كان يتقطع باستمرار وفي النهاية اعتذر بيكهيون على ذلك حين كان يجيب على أسئلة المعجبين، حيث قال: “أعتذر. لقد كان خطأً. هناك سبب لذلك”.

وبعد ذلك بفترة، وضّح بيكهيون بقوله: “ذلك كان بسبب استمرار شخص ما بالاتصال بي. رجاءً توقف عن الاتّصال بي! أنا بحاجة إلى تقديم هذا البث”.

وتابع بيكهيون الإجابة على أسئلة المعجبين بما في ذلك، أشياء عن العودة وكيف أنه سيغير من تسريحة شعره من أجل عودة إكسو القادمة، والمزيد. لكن فيما بعد أضاف قائلا: “أنا لا أعلم كيف يعرفون أرقامي.” وحين قام المعجبين بالتعبير عن دهشتهم أيضا بالكيفية التي يتمكن فيها المعجبات المهووسات (السيسانغ) بالحصول على أرقام الأعضاء، رد بيكهيون بقوله: “صحيح؟ الأمر مدهش حقا”.

وقد أجاب أيضا بقوله أنه حين يقوم المعجبين بالاتّصال به فإن كل ما يفعله هو تجاهل المكالمات. وفي النهاية، وبعد أن دردش أكثر، وضع الآيدول هاتفه على وضع الطيران ومن ثم تمكن من الدردشة مع المعجبين بخصوص عدد من المواضيع العشوائية من دون أي مقاطعة، بدءًا من عيد ميلاده القادم إلى تقديمه لحركات آيغيو عفوية والمزيد.

وهذه كانت بعض من آراء مستخدمي الإنترنت في الأمر:

  • “هل تتذكرون حين كانوا بحاجة إلى حراسة المكان خارج الحمام بسبب السيسانغ؟”
  • “إنهم يتصلون فقط ليتأكدوا مما إذا كان ذلك الرقم صحيحا أم لا”
  • “لا بد وأن هذا هو السبب الذي يجعلهم يقدمون دائما بثا مباشرا كفرقة على الـ V app، إنهم يأخذون هواتف مدراء أعمالهم…”
  • “فناني وكالة SM دائما ما يمرون بأوقات عصيبة مع السيسانغ”

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى