رأي مستخدمي الإنترنت

مستخدمي الإنترنت غاضبون من وكالة جيليفيش لوضعهم سيجونغ مع فرقة قوقودان الفاشلة

حظيت النجمة كيم سيجونغ (Kim Se Jung) بقدر كبير من الحب والشهرة بعد أن شاركت في برنامج Produce 101 وانضمامها لفرقة IOI وهي تعتبر حاليا واحدة من أكثر عضوات فرق الفتيات إثارة.

وبسبب ذلك توقع مستخدمي الإنترنت أن سيجونغ ستواصل طريق نجاحها لتصبح نجمة كبيرة. لكن للأسف هم يعتقدون أن الوكالة المسؤولة عنها وكالة Jellyfish الترفيهية تقدم عملا سيئا لتحقيق ذلك الأمر.

بعد التفكك الرسمي لفرقة IOI كانت سيجونغ تروج مع الفرقة المبتدأة قوقودان (Gugudan). وقد عدن فتيات الفرقة مؤخرا بأغنية A Girl Like Me لكن الأغنية لم تحقق أي نجاح يُذكر. كيم سيجونغ نفسها قد تمكنت من الوصول للمرتبة الأولى على اللوائح الموسيقية بأغنيتها المنفردة Flower Road لكنها فشلت من تحقيق نجاح مماثل لذلك مع عودة الفرقة. ويرى مستخدمي الإنترنت حاليا أن قوقودان مجرد فرقة فاشلة.

لذلك يرى العديد من مستخدمي الإنترنت أنه كان من الأفضل لو أن كيم سيجونغ شكّلت فرقة جديدة مع عضوات قوقدان كيم نايونغ (Kim Na Young) و كانغ مينا (Kang Mina) أو الترويج أكثر كمركز فرقة قوقدان.

وهذه كانت بعض من آراء مستخدمي الإنترنت الغاضبون:

  • “الوكالة فاشلة في وظيفتهم. إنه لأمر مؤسف. لقد كنت أتطلّع للثلاثي كيم نايونغ وكانغ مينا وكيم سيجونغ…”
  • “ما لا أفهمه هو أن وكالة جيلي فيش جعلت جيسونغ تروّج مع فرقة قوقودان لكنها لا تبرز حاليا في الفرقة. لكانوا سيحصلون على نتائج أفضل لو أنهم جعلوا جيسونغ تبرز أكثر. أنتم تعلمون أن العديد ترقبوا عودة قوقودان حتى يروا سيجونغ…”
  • “لا يوجد هناك أمل لـ قوقودان”
  • “الوكالة قدمت عمل سيء. كان عليهم توسيع القاعدة الجماهيرية لـ سيجونغ كمنفردة ومن ثم جعلها تترسم في فرقة جديدة”

ما هو رأيكم في وجهة نظر مستخدمي الإنترنت تجاه الموضوع؟

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى