رأي مستخدمي الإنترنتسوشيال ميديا

[الآراء] كيم سيجونغ طلبت من المعجبين أن يتوقفوا عن مضايقتها بتعليقاتهم المسيئة ونشر الشائعات عنها هي وسيهون من إكسو

قدمت الممثلة كيم سيجونغ (Kim Sejeong) عضوة فرقة قوقودان (Gugudan) السابقة يوم 11 يناير بث مباشر دردشت فيه قليلا مع معجبيها. وخلال البث، تحدثت كيم سيجونغ عن الشائعات والتعليقات المسيئة التي تُكتب عنها هي و سيهون (Sehun) عضو فرقة إكسو (EXO) وزميلها في برنامج Busted.

قالت كيم سيجونغ:

“هذا شيء كنت قلقة من التحدث عنه علنا لكن لا يجب على المعجبين أن يقلقوا. أنا أعترف بأننا نتوافق جيدا في موقع التصوير وأننا نملك جاذبية جيدة على البرنامج، لكني لم أتواصل أبدا مع سيهون خارج موقع التصوير. أي تواصل بيننا كان من خلال برنامج Busted فقط. لا يوجد هناك أي شيء بيننا، لذا لا يجب عليكم أن تقلقوا.

أنا لم أتوقع أبدا بأنني سأتلقى هذا الكم من التعليقات والرسائل الخاصة عن هذا الأمر. حتى والداي تلقوا تعليقات فظيعة على الإنستقرام بخصوص هذا الموضوع. لذا أنا كنت قلقة من التحدث عن هذا الموضوع، لكني أتمنى حقا لو توقفتم عن كتابة هذه التعليقات المسيئة.”

تفقدوا المقطع أدناه:

https://twitter.com/ND0828/status/1348655568362196993

من المقرر أن يعرض الموسم الثالث من برنامج Busted على منصة نتفليكس يوم 22 يناير.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: ما قالته كيم سيجونغ في بثها المباشر
المصدر: theqoo

  1. عن من تتحدث؟ لو أنه شخص كان يصور معها منذ الموسم الأول، فهل تقصد سيهون من إكسو؟
  2. أنا لا أعرف عن من تتحدث لكن لماذا دائما ما يتصرف الناس بهذا الشكل مع المشاهير؟
  3. هي تتحدث عن سيهون…
  4. هول… الكارهون لا يملكون حياة حقا ㅜㅜ
  5. هي هوجمت عبر الرسائل الخاصة بسبب سيهون من إكسو. أوقفوا هذه التصرفات، بكل جدية، هذه دناءة يا رفاق. وما المشكلة لو أنهما صورا برنامج منوع معا؟ لماذا تقومون دائما بكراهية الآيدولز الإناث اللواتي يظهرن معه؟
  6. معجباته يحدثن ضجة مجددا
  7. هي تتحدث عن آيدول ذكر؟
  8. هم يطلبون منها عدم الاقتراب منه… إنهن يتصرفن مثل معجبات الجيل الأول من الآيدولز تؤ تؤ
  9. *تنهد*… لا بد وأنها مرت بوقت عصيب جدا. هي تبتسم وتتحدث وكأنه ليس بالأمر الجلل لكن بإمكاني الإحساس بأنها ترددت كثيرا قبل أن تتحدث عن الموضوع علنا
  10. هي وسيهون صورا معا برنامج Busted وقاما مرة بالتقاط صورة معا على إحدى البرامج الموسيقية بما أن جداول عملهما قد تداخلت. لكن في حساب سيجونغ، الناس كانوا يطالبوها بالابتعاد عنه… إلى آخره. هم تركوا تعليقات كارهة في حسابها على الإنستقرام وعبر الرسائل الخاصة وحتى أنهم ذهبوا إلى حساب والدتها وقالوا لها أن تربي ابنتها بشكل أفضل، وقالوا لها يجب على ابنتك أن تهتم بشؤونها الخاصة. لقد كانت هناك العديد من التعليقات على هذه الشاكلة.
  11. توقفوا عن العبث مع سيجونغ
  12. يبدو أن معجبات سيهون من إكسو يحدثن ضجة مجددا

المصدر: pann-choa, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى