رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

سونغيو من إنفينيت تعرّض للإنتقاد لتحدثه عن فيلم الأنمي “اسمك”

وجد سونغيو (Sunggyu) عضو فرقة إنفينيت (INFINITE) نفسه في منتصف جدل متعلق بالعنصرية ضد النساء من خلال تحدثه عن فيلم الأنمي الشهير Your Name على الإنستقرام.

بتاريخ ١٧ يناير قام سونغيو بإضافة البوستر الموجود بالأعلى لفيلم الأنمي “اسمك” مرفقا معها التعليق التالي: “Musubi” والذي يعني “متّصل”. على الرغم من أن إضافته تبدو غير مؤذية إلا أن البعض قد رأى بأنها إشكالية بسبب محتوى الفيلم.

في فيلم “اسمك” البطل والبطلة يتبادلان الأجساد وما أثار انزعاج البعض هو حقيقة أن شخصية البطل قام بلمس جسد الفتاة بسعادة حين تبادلت أرواحهما. بعض مستخدمي الإنترنت انتقدوا سونغيو لدعمه مثل هذا النوع من الأفلام، وهذا قد أعاد أيضا تعليقه السابق المسيء للنساء للأضواء مجددا.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

المصدر: Nate

  1. [+766, -12] إذاً ما الشيء الذي يُعتبر كراهية للنساء في الإضافة التي رفعها؟
  2. [+655, -12] ما الذي تتحدث عنه هذه المقالة بحق السماء؟
  3. [+492, -12] هل هذه حقا مقالة في الصفحة الرئيسية؟ ادّعاء الناس أن الفيلم كاره للنساء أمر مضحك بما فيه الكفاية لكن لماذا يجب على سونغيو أن يتعرّض للكراهية فقط لمشاهدته للفيلم؟ لا يمكنني التصديق أن الصحفي قد يكتب مقالة بخصوص حجة غير منطقية والتي لن تقرأها إلا في مجتمعات النسويات المتشددات…
  4. [+41, -5] كيف يتمكنّ النسويات المتشددات من العيش حياة طبيعية حين ينظرن إلى كل شيء كعنصرية ضد النساء؟ ههههه
  5. [+25, -1] أنا امرأة ولا أرى أي شيء في الفيلم كاره للنساء… لماذا الناس مختلون
  6. [+22, -2] أنا ما زلت لا أفهم كيف يعتبر تصرفه كراهية ضد النساء
  7. [+20, -0] ألا يعرف الناس المعنى الحقيقي لكلمة كراهية ضد النساء أم ماذا؟ كيف يعتبر هذا كراهية ضد النساء…
  8. [+19, -0] إذاً ما الذي تحاول المقالة قوله هو أن الفيلم بحد ذاته يملك عناصر كراهية ضد النساء (وفقا لأقلية من الناس) وشاهد سونغيو الفيلم وكتب عنه في حسابه على الإنستقرام لذا الناس يدّعون أن سونغيو كاره للنساء بربطهم هذا؟؟؟؟؟؟؟ ما هذا بحق السماء….
  9. [+13, -0] أكثر ادّعاء سخيف سمعت به طوال السنة
  10. [+12, -0] الفيلم حقق ٢ مليون في شبّاك التذاكر، هل هذا يعني أن كل من شاهده كارهون للنساء أيضا؟ هههههههه
  11. [+9, -0] لا بد وأن دولتنا الوحيدة التي تدّعي أن الفيلم كاره للنساء… سونغيو لم يقل حتى أي شيء كاره ضد النساء، فقط قال ببساطة أنه شاهد الفيلم وأضاف صورة له، وهو أمر قد فعله أيضا كل من مين سوك و تشون وو هي أيضا. توقفوا عن محاولة إسقاطه

المصادر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى