أخبار عامة

وكالة JYP كشفوا عن الفرقة التي حققت لهم أعلى نسبة أرباح في ٢٠١٦

ما هي نظرة الرئيس التنفيذي لـ وكالة JYP الترفيهية تجاه العام الماضي؟ لقد جلست صحيفة E-Daily مع الرئيس التنفيذي جونغ ووك (Jung Wook) لمعرفة الأمر.

الرئيس التنفيذي لم يتمكن من إخفاء رضاه بإنجازات توايس هذه السنة. حيث صرّح قائلا.:

“أغنية Cheer Up لفرقة توايس قد احتلت المركز الأول في اللائحة السنوية مما يشير إلى أن وكالة JYP الترفيهية تدخل بشكل صحيح للمرحلة الجديدة… توايس كانت أول فرقة ننتجها بعد أن غيرنا نظامنا.”

وأضاف قائلا:

“هذه مجرد البداية لفرقة توايس. يجب عليهن البقاء متواضعات لأنه ما يزال لديهن طريق طويلة ليسلكنها.”

لكنه أعرب عن فخره بالفرقة حيث قال:

“أما بخصوص إنجازاتهن فقد حققن نجاحا أفضل بكثير مما كان متوقعا… النتيجة كانت أفضل مما خططنا لها.”

تقليديا دائما ما كانت فرق وكالة JYP تستخدم أغاني بارك جين يونغ (Park Jin Young) كالأغنية الرئيسية لهم. لكن هذا الأمر قد تغير مع فرقة توايس حيث أنهن كن أول فرقة تستخدم أغنية ليست من إنتاج بارك جين يونغ بل بدلا من ذلك بدأت الوكالة بالإستماع لآراء طاقم العمل الآخرين. أما بالنسبة لأغاني توايس الناجحة فجميعها كانت من إنتاج Black Eyed Pilseung.

أما فيما يتعلق بصانعي الأرباح لهذه السنة فقد كشف الرئيس التنفيذي جونغ ووك عن الأمر بقوله:

“توايس أتوا في المرتبة الرابعة في تحقيق الأرباح بعد 2PM (المركز الأول) وسوزي (المركز الثاني) و GOT7 (المركز الثالث)… ومع نمو الوكالة وتغير الوجوه الإعلانية فمن المتوقع أن تحظى فرقة توايس بزيادة في الأرباح مستقبلا.”

يبدو أن شعبية 2PM في اليابان وحفلاتهم العديدة هناك هي من حققت أعلى نسبة أرباح لوكالة JYP.

صحيح أن وكالة JYP قد عانت لفترة مقارنة بوكالتي SM و YG حين يتعلق الأمر بالأرباح والحجم. حيث أنه في الوقت الذي نمت فيه هاتين الوكالتين فإن وكالة JYP قد تراجع آداؤها مؤقتا. ولكن هذه السنة تمكن فناني الوكالة مثل توايس والـ وندر قيرلز و باي آه يون و بايك ييرين من تصدّر اللوائح الموسيقية في كوريا وخارجها. وهذا يمثل بداية جديدة لوكالة JYP.

وبخصوص هذه التغييرات فقد قال الرئيس جونغ ووك:

“حاليا، أصبح نظام JYP أكثر صلابة. نحن ما زلنا نشعر ببعض القلق لكننا نخطط بعناية للعام القادم من أجل توايس والفنانين الآخرين.”

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى