البرامج التلفزيونيةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] كانغ هو دونغ رفض عرض الانضمام لبرنامج “رانينغ مان”

المذيع كانغ هو دونغ (Kang Ho Dong) لن ينضم إلى الموسم الجديد من برنامج رانينغ مان (Running Man).

كشفت التقارير بالأمس أن سونغ جيهيو (Kang Ho Dong) و كيم جونغ كوك (Kim Jong Kook) سيغادران البرنامج في الوقت الذي سينضم فيه كانغ هو دونغ للموسم الجديد. وفي وقت لاحق كُشف أيضا أن ما حدث في الحقيقة هو أن سونغ جيهيو وكيم جونغ كوك قد طُردا من البرنامج ولم يخرجا منه بإرادتهما.

وها هي وكالة SM C&C المسؤولة عن المذيع تتقدم رسميا للكشف بأن كانغ هو دونغ قرر في النهاية رفض عرض البرنامج حيث قالوا:

“مرحبا، معكم وكالة كانغ هو دونغ SM C&C.

كما أفيد بالأمس، فإن كانغ هو دونغ قد تلقّى عرضا للمشاركة في الموسم الثاني من برنامج رانينغ مان، وقد اتّخذ وقتها بالفعل قرار الانضمام لهم بعد تفكير عميق. على أي حال، لقد اكتشفنا أن كانغ هو دون أصبح غير مرتاح بقراره بسبب عدة ظروف. وكنتيجة لذلك نحن هنا لنعلن رسميا عن موقفنا.

نحن لا نعرف كل التفاصيل المتعلقة بالموقف، لكننا لا نريد أن يكون ظهور كانغ هو دونغ غير مريح للمشاهدين ولو بدرجة بسيطة. ومع أخذنا بذلك في عين الاعتبار، نحن نشعر بالأذى والأسف لكننا سنرفض العرض بكل أدب.

نحن نعتذر لخلقنا تعقديات للمعجبين المحبين لبرنامج رانينغ مان، وللمنتجين وزملائنا في قناة SBS الذين قدموا لنا العرض. نحن نعتذر”

تعليقات مستخدمي الإنترنت

المصدر: Nate

  1. [+1,144, -24]  المنتجين يستحقون ذلك ههههههه هذا ما تحصلون عليه لعدم معاملتكم الأشخاص الذين وقفوا إلى جانبكم بالاحترام الذي يستحقوه. أعتقد أن هذا قرار رجولي من كانغ هو دونغ أن يرفض عرض قناة كبيرة مثل SBS بما أن المشاهير الآخرين سيكونون خائفون جدا من أن يتم على الأقل منعهم من الظهور على البرامج الأخرى. أيها المنتجون! تفكروا في القرار الذي اتخذتموه بطرد كيم جونغ كوك و سونغ جيهيو.
  2. [+1,094, -17] هو على الأرجح أدرك أن البرنامج يملك صورة سلبية بعد أن غدروا بـ سونغ جيهيو و كيم جونغ كوك
  3. [+991, -34] آه… بعد أن اعتقدنا أخيرا أننا سنرى كانغ هو دونغ x يو جاي سوك ㅠㅠ ربما هو رفض بسبب الطريقة التي طردوا فيها الإثنان الآخران؟
  4. [+107, -1] لكنت سأشعر بعدم الراحة لو أنني كنت في مكانه أيضا ههههه لقد ألقي باللوم على كانغ هو دونغ لأن كيم جونغ كوك و سونغ جيهيو قد أخرجا من البرنامج أيضا في حين أنها ليست بغلطته حتى. من المحزن حقا سماع خبر عدم تمكننا من رؤية كانغ هو دونغ و يو جاي سوك
  5. [+104, -1] كانغ هو دونغ سريع حين يتعلق الأمر باستشعار أمور كهذه. هو يعلم بأنه لو وافق على الإنضمام للبرنامج الآن، فإنه سيتعرض لكراهية شديدة إلى أن ينتهي البرنامج ويوقف عن العرض بعد ٦ أشهر. هو ليس فقيرا أو أي شيء، لا سبب لديه يجعله يقبل بعرضهم

المصدر: Naver

  1. [+18,195, -187] كانغ هو دونغ المسكين ألقي باللوم عليه لغلطة لم يرتكبها حتى
  2. [+18,195, -187] لوموا المنتجين وليس كانغ هو دونغ. كل هذه الفوضى تضعه في موقف حرج. فايتينغ!
  3. [+14,476, -110] ههههههههههه لقد دمر منتجي رانينغ مان أنفسهم
  4. [+11,548, -106] حسنا، هذه هي نهاية البرنامج
  5. [+11,548, -106] ؟؟؟ إذاً ما الذي سيحث لـ كيم جونغ كوك و سونغ جيهيو؟
  6. [+3,032, -31] فقط لو أن المنتجين تعاملوا مع الأمر بطريقة أفضل، لكنا سنرى برنامج ترفيهي يضم الثنائي يو كانغ…لقد تعرض المنتجين للهجوم بسبب عدم الإحترام الذي أظهروه لـ كيم جونغ كوك و سونغ جيهيو والذان كانا معهم في البرنامج لـ ٧ سنوات
  7. [+2,592, -18] قرار جيد منه… لا سبب لديه يجعله يتورط في منتصف موقف حرج
  8. [+2,101, -14] المنتجين أخطأوا هذه المرة

المصدر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى