البرامج التلفزيونية

طاقم برنامج “رانينغ مان” يستعدون لتوديع لي كوانغ سو في الحلقة القادمة

الحلقة القادمة التي ستعرض يوم 6 يونيو من برنامج رانينغ مان (Running Man) على قناة SBS هي أول حلقة يجتمع فيها طاقم البرنامج مع لي كوانغ سو (Lee Kwang Soo) منذ أن تفجرت أخبار خروجه.

يُقال أنه بمجرد أن بدأوا تصوير تلك الحلقة، بدأ أعضاء البرنامج بتلطيف الأجواء من خلال إغاضتهم لزميلهم لي كوانغ سو وسخريتهم من الخبر المحزن حيث قالوا بكل صراحة: “لقد سمعنا أنك ستغادر البرنامج” ومن ثم أثاروا ضحك الجميع حين كانوا يلعبون لعبة الكلمات الكورية محاولين ابتكار جملة بكلمة “خروج” (하차 أو hah-cha)، وهذه هي الجملة التي ابتكروها، “لو كان هناك عضو يمكننا إدخاله في البرنامج فسوف يكون تشا أونوو و تشا تاي هيون”.

بالإضافة إلى ذلك، حين تم تقديم وجبة لهم خلال التصوير، التفت أعضاء البرنامج إلى لي كوانغ سو وقالوا: “لماذا؟ هل فقدت شهيتك؟ ما الذي ستأكله من أجل آخر عشاء لك قبل أن تترك البرنامج؟”.

كما ترون، يحاول طاقم البرنامج توديع لي كوانغ سو بطريقتهم المرحة المعتادة. لكن حتى بمحاولتهم تلطيف الأجواء، من المرجح أن يتسبب طاقم البرنامج ببكاء المشاهدين خاصة وأن الجميع قادر على رؤية حزنهم على رحيل زميلهم حتى لو حاولوا اخفاء ذلك.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى