قضايا و شائعات

هل تواعد مينا من AOA ممثل إيراني يُدعى حامد تهراني؟

181120161

ظهرت شائعات مؤخرا تقول أن مينا (Mina) عضوة فرقة AOA تواعد ممثل إيراني يُدعى حامد تهراني (Hamed Tehrani) وأنهما على وشك الزواج!

كشفت صحيفة إيرانية بتاريخ ١٧ نوفمبر أن الثنائي مخطوبان وأنهما على وشك الزواج. وقد زعمت الصحيفة الإعلامية أن الممثل قال: “أنا أواعد ممثلة ومغنية كورية تُدعى مينا من AOA. مينا كانت ستأتي لطهران الشهر الماضي لكنها لم تتمكن من ذلك بسبب انشغالها الشديد. أنا لا أريد أن تُكشف أخبار مواعدتنا للعامة بما أني أفكر من منظور مينا. هي سوف تأتي إلى طهران قريبا ونحن نفكر حتى في الزواج”

بعد ظهور هذه الشائعة قيل بأن معجبي AOA اكتسحوا حسابات حامد تهراني على مواقع التواصل الإجتماعي مطالبين منه توضيح الأمر. خاصة وأنه قد أضاف مسبقا تعليقات تعبّر عن حبه للكيبوب ولمينا بالذات.

وفي مكالمة هاتفية أجراها مع الصحيفة الكورية يونهاب صرّح الممثل قائلا: “لقد كنت متفاجئًا جدا من عناوين الأخبار. تلك التقارير خاطئة، وغير صحيح أني قلت تلك الأشياء. أنا أعتذر لـ مينا ولمعجبي الكيبوب الغاضبون في إيران”

وقد قام الممثل أيضا بحذف صورة كان قد أضافها لتوقيع تلقاه مسبقا من مينا، والتعليق الذي أرفقه حينذاك مع تلك الصورة كان كالتالي: “أنا لن أوضح الأمر”.

وقد تقدمت وكالة FNC الترفيهية بتصريح قالوا فيه: “تلك الأخبار خاطئة تماما. نحن لا نعرف حتى من هو ذلك الممثل الإيراني”

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى