رأي مستخدمي الإنترنت

[رأي مستخدمي الإنترنت] سيولهيون تستمتع ببعض الوقت الخاص بها

هذه المقالة كُتبت بواسطة Aya

seol

عنوان المقالة: سيولهيون، في فترة راحة مع أنوار المدينة “جمال مزهر”
المصدر: Nate

  1. [+377, -88] حتى الغير مشاهير من النساء اللواتي ينفصلن عن أحبائهم يأخذن الكثير من السيلكا (السلفي) وينشرنه على مواقع التواصل الإجتماعي مثل هذا. واضح بأن هذه النوعية من الصور للأحبة السابقين كي يروها، وأيضا كمحاولة لجذب أي شخص آخر قد يراها. المشاهير ليسو مختلفون.
  2. [+272, -97] إذا رأى اي رجل امرأة تشبه سولهيون تمشي بالجوار فالجميع سيكون ردة فعله هكذا “واو..انظر الى جمالها”…ولكن على شبكة الإنترنت، الجميع يقللون من شأنها باستمرار بسبب لون بشرتها الداكنة. أشعر وكأن النساء هن من يقدن دائما الكراهية ضد المشاهير الإناث، في حين أن الرجال دائما ما يوصفوهن بالآلهة ههههههه.
  3. [+160, -62] أنا أتسائل إلى منزل من ستركض في المستقبل.
  4. [+22, -8] أنا أتسائل حقا ما إذا كانت جاهلة او مجرد غبية فقط. وكأن الحصول على كل الكراهية أكثر من أهن جونغ جيون (Ahn Joong Geun) ليس كافي، بل وضعت صورة يوم الهالوين وهي على معرفة تامة عن وضع البلد الآن. هي حقا لا يمكنها أن تبقى هادئة ولو للحظة واحدة، أليس كذلك؟
  5. [+20, -3] هذا ليس بالوقت المناسب لتلاعبك الإعلامي
  6. [+15, -4] أنا اتسال إن كانت تعرف حتى من هي تشوي سون شيل (Choi Soon Shil)؟
  7. [+11, -2] أنا أعترف بأنها جميلة. وبغض النظر عمّا إذا كانت تملك موهبة حقيقة في التمثيل أم لا. صوتها فقط كفيل بتخريب كل شئ بالنسبة لها. إذا كنتِ لا تملكين صوتا مريحا للإستماع إليه، فلا يهم مقدار جودة تمثيلك لأنه سيشتت الانتباه عنه. المخرجون يختارون الصوت كشيء أكثر أهمية من الوجه خلال تجربة الكاميرات لذلك السبب. سيولهيون تملك ذلك النوع من الأصوات التي يزعج أذنيك. أتسائل ما الذي ستفعله وكالة FNC حيال ذلك.
  8. [+13, -7] مجرد تلاعب إعلامي آخر لعا*رة غبية

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى