أخبار الموقع

[مهم] تحديثات جديدة في الموقع + إعادة خاصية “مقالات الضيوف” + إضافة قوانين للتعليق

update

تحديث الموقع

لقد قمنا بإضافة بعض التعديلات الجديدة على الموقع والتي نتمنى أن تحوز على رضاكم مثل:

  1. تبني ستايل جديد بالكامل.
  2. إضافة صفحتين لأكثر المقالات شعبية والتي بإمكانكم الإطّلاع عليها بأيقونتي TREND و HOT.
  3. إضافة أيقونات للتعبير عن ردة فعلكم أسفل كل مقالة.
  4. إضافة خاصية متابعتنا عن طريق البريد الألكتروني.

الموقع ما زال تحت التحسين.. لذا إن لاحظتم بعض المشاكل أو الأخطاء فأتمنى تنبيهنا من خلال التواصل معنا عن طريق حساباتنا على تويتر أو الفيسبوك أو من صفحة اتصل بنا. وإن كانت هنالك بعض الخصائص الجديدة التي لم تعجبكم أو ترغبون في تعديلها فلا تترددوا بإبلاغنا عنها.

إعادة خاصية “مقالات الضيوف” بشروط جديدة:

  1. بعد تحديث الموقع أعدنا خاصية “مقالات الضيوف” لإستقبال مشاركاتكم القيمة وقمنا بتجديد الشروط وهي كالتالي:
  2. يجب أن تجيد الترجمة من اللغة الإنجليزية وعدم الإعتماد على برامج الترجمة التلقائية
  3. يجب أن يكون المصدر من موقع إنجليزي فقط ولن نقبل بمصادر من لغات أخرى “مثل الكورية”
  4. إجادة التعبير والكتابة بلغة عربية سليمة..
  5. لا نقبل إلا المقالات المترجمة فقط.. وسنرفض أي مقالة تُعبّر عن رأي الكاتب مثل أفضل الأغاني بالنسبة له وما إلى ذلك.
  6. لن نقبل المقالات المنقولة من مواقع عربية أخرى.. يجب أن تكون المقالة من ترجمتك الخاصة
  7. سنرفض أي مقالة مليئة بالأخطاء سواء في الترجمة أو الصياغة.. لقد أضفنا خاصية “مقالات الضيوف” لمساعدتنا في تغطية الأخبار المهمة وإرسال مقالات مليئة بالأخطاء تصعب علينا المهمة ولا تسهلها.
  8. لن نقبل المقالات الخاصة بإصدار الأغاني أو الصور والفيديوهات التشويقية.. هذه النوعية من المقالات سنهتم نحن بترجمتها. ،إذا أردتم تنبيهنا بخصوص إصدار أي أغنية أرسلوا لنا ملاحظة من خلال صفحة “اتصل بنا”
  9. نحن في الموقع نهتم بجودة المحتوى وليس العدد ونتمنى منكم اتّباع هذه القاعدة أيضا.. فاختيار مقالة معينة لترجمتها أمر مهم ونحن نفضل اختيار مقالات ستثير اهتمام القاريء وتفيده بدلا من ترجمة عدد كبير من المقالات كزيادة عدد لا أكثر مثل “مقالات جلسات التصوير والإعلانات وما إلى ذلك” هذه النوعية لا بأس بها في بعض الأحيان لكن كثرتها تدل على أن الشخص لا يهتم بما يترجم بقدر اهتمامه بالكمية التي يرسلها من مقالات.
  10. الأخبار قد تأخذ حتى ٢٤ ساعة لمراجعتها أما المقالات الترفيهية والمنوعة فقد تأخذ أكثر من ذلك حتى تُنشر.

تقدير الكتّاب المميزين

إذا تأكدنا من أن كاتب معين يملك مهارة رائعة في الترجمة واختيار المقالات وتنسيقها فسوف يحظى بفرصة لترقيته ككاتب في الموقع إن أحب ذلك من خلال إنشاء عضوية له وبهذه الطريقة لن يحتاج إلى إرسال مقالاته وانتظار مراجعتها بل سيتم نشرها تلقائيا من دون مراجعة وستُضاف المقالات تحت اسمه هو وليس في خانة “مقالات الضيوف”. هذه الخاصية لن نقدمها إلا للكتاب المميزين والذين بالكاد نجد أي أخطاء تُذكر في ترجمتهم.

إضافة قوانين للتعليق

من المؤكد أن تعليقاتكم تهمنا وتُسعدنا كثيرا، لذا نتمنى منكم المساهمة بإثراء الموقع بمشاركاتكم مع التقيّد بقوانين التعليق والا سوف يضطر فريق الموقع آسفاً إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع أي تعليقات أو مشاركات تتعارض مع تلك القوانين، بما فيها المنع النهائي من التعليق على الموقع إذا لزم الأمر، وبإمكان أي مستخدم التبليغ عن وجود أي مخالفة من خلال زر التبليغ على التعليقات:

  1. أن يكون للتعليق صلة مباشرة بمضمون المقال ولا بأس من الدخول في نقاشات فرعية تثري المحتوى.
  2. أن لا يتضمن التعليق ذمّا أو تشهيرا أو تجريحا أو شتائم باتجاه مستخدم آخر.
  3. أن لا تتهجم على شخص عبّر برأي لم يعجبك أو انتقاد اتجاه فنانك المفضل، فهذا رأيه الشخصي ولا يحق لك مصادرة رأيه فقط لأنك تحب الفرقة.
  4. يُمنع استفزاز الأعضاء عمدا بتعليقاتك.. مثل استهداف نادي معجبين معين لإثارة المشاكل فقط.. حرية التعبير مكفولة للجميع سواء كانت الآراء سلبية أو إيجابية لكن تجاوز حدود الأدب وإثارة المشاكل سيعرّضك للحظر.
  5. تمنع الدردشة منعا باتا وسوف يُحظر مباشرة أي عضو يفعل ذلك.
  6. يُمنع استخدام الصور بكثرة من دون أي فائدة تُذكر أو إثراء للتعليق الذي كتبته.. بالإضافة إلى التفرع بالتعليقات للتعبير عن مدى جمال فنان ما في صورة استخدمها أحد الأعضاء وبالتالي إطالة النقاش عن جمال ذلك الفنان بدلا عن مضمون المقالة نفسها.
  7. تُمنع التعليقات التي تكون على شاكلة طلبات أو تذمر من الموقع.. نحن نستقطع دائما من وقتنا لنقدم محتوىً جيد يروق لكم على الرغم من انشغالنا بوظائفنا الحقيقية وحياتنا لذا من الطبيعي أن يحدث في بعض الأحيان تأخيرا ملحوظا بسبب انشغالنا أو حدوث أي ظرف طاريء لذلك بدلا من التذمر الدائم والتحبيط نطلب منكم تقدير ما نقدمه واحترام ظروفنا وإن كان بإمكانكم مساعدتنا وتخفيف العبء عنّا فشاركونا بالترجمة من خاصية “مقالات الضيوف”. وإن كانت لديكم أي ملاحظات مفيدة أو انتقادات بناءة فبإمكانكم مراسلتنا بها عن طريق صفحة “اتصل بنا” أمّا التذمر المستمر الذي نتلقاه بشكل دائم في التعليقات من بعض الأعضاء فلن نقبل به بعد الآن.
  8. نحن نعلم أن الجميع بإمكانه الوقوع في الخطأ، لذا سنكتفي عادة بحذف المخالفات البسيطة لكن إن لاحظنا قيام شخص معين بتكرار المخالفة المرة تلو الأخرى فسوف نقوم بحظره.

شكرا لكم ونعدكم بأننا سنحاول بذل قُصارى جهدنا لتحسين الموقع أكثر فأكثر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى