أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[رأي مستخدمى الإنترنت] تشانمي من AOA تكشف لماذا أرادت أن تصبح من المشاهير

هذه المقالة كُتبت بواسطة “عاشقة الكيبوب”

على الرغم من أنّ هناك إعتقاد شائع بأنّ الناس الذين يريدون أن يصبحوا مشاهير فقط من أجل المتعة و الشهرة، إلا أن تشانمي (Chanmi) عضوة فرقة AOA كشفت أن لديها سبب آخر لمسيرتها المهنية.

في بث حديث، مغنية وكالة FNC الترفهية قامت بمحادثة وجها لوجه مع والدتها حيث كشفت أسبابها لتصبح من المشاهير. ماكني AOA كشفت أنها قررت مسيرتها المهنية لكي تساعد في إعالة أسرتها موضحة أنها شعرت أنها في حاجة إلى مساعدة عائلتها للخروج من أوضاعهم المالية. المغنية كسبت الكثير من الثناء من مستخدمي الإنترنت بعد الكشف عن سرها إلى والدتها ومشاهدي البث. ترجمة لتوضيح المغنية لوالدتها موجود أدناه:

“السبب الذي جعلني أرغب بأن أبدأ بجني المال في وقت مبكر لأنك ستعمل من الصباح الباكر حتى وقت متأخر من الليل بدون منزل لتناديه منزلك الخاص. بعد أن تدفع الإيجار و الرسوم الدراسية، لن نملك مالا باقي وأنا كرهت ذلك. السبب الذي دفعني لأقرر أن أحاول أن أصبح من المشاهير كان بسبب أنني إعتقدت أنني سأكون قادرة على المساعدة في توفير بيئة لي لكسب المال بشكل أسرع. الناس يعتقدون أنه من السهل أن تكون نجمة و إرتداء ملابس جميلة واعتقدت أنه سيكون من السهل كسب المال إذا فعلت جيدا بعد الترسيم. أنا لم أدرك أبدا إلى الآن أن هذا ليس شيئا يمكنك القيام به إلى الأبد”

20151127_1448551334_25316600_1_99_20151127002406

رأي مستخدمي الإنترنت:

  1. [+245 , – 15] تشانمي تبدو دائما مشرقة لذا لم أكن أعرف أنه لديها كل هذا الألم في الداخل. إنها طيبة جدا وناضجة لأنها الماكني لكن في بعض الأحيان تبدو كقائدة.
  2. [+222 , – 9] طفولتها جعلتها تنمو بسرعة كبيرة جدا… أعتقد لهذا السبب هي ناضجة جدا.
  3. [+216 , – 9] لقد سمعت على الرغم من اضطرارها لتربية 3 بنات بنفسها والدة تشانمي قامت حتى برعاية الأطفال الهاربين. أرجو أن تصبح تشانمي نجمة كبيرة حقا.
  4. [+181 , – 7] لديها مثل هذه الأفكار العميقة وعقل ناضج… جعلتني أبكي.

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى