قضايا و شائعات

ظهور امرأة خامسة في قضية يوتشون + مقابلة ديسباتش مع الضحية المزعومة

JYJ-Yoochun_1467117550_af_org

يواجه يوتشون (Yoochun) عضو فرقة JYJ اتهامات من امرأة جديدة بخصوص اعتداءاته الجنسية المزعومة والتي أجرت مؤخرا مقابلة مع صحيفة ديسباتش (Dispatch).

لتلخيص القضايا الجارية الحالية ضد يوتشون، ظهرت في البداية المرأة A والتي رفعت دعوى بتهمة الاعتداء الجنسي ضد يوتشون ومن ثم سحبت دعوتها، وبعد ذلك ظهرت المرأة B والتي رفعت تهمة باعتدائه الجنسي عليها العام الماضي ومن ثم ظهرت المرأتين C و D بتهمة الاغتصاب. كل القضايا حدثت في حانات ومؤسسات ترفيهية للكبار وكل النساء يدّعين تعرضهن لتلك الاعتداءات في الحمام.

بتاريخ ٢٨ يونيو أقامت صحيفة ديسباتش مقابلة مع امرأة خامسة E والتي تعمل في مكان يُدعى 10Cafe. تدّعي هذه المرأة بأنها تعرّضت للاعتداء الجنسي وكانت على وشك أن تُغتصب من يوتشون لكنها لم تبلّغ عن الحادثة في ذلك الوقت موضحة بقولها:

“من كان ليصدق امرأة تعمل في حانة مؤسسة ترفيهية للكبار؟”

وقد ألقت ديسباتش نظرة على سجلّ المحادثات بين E وواحدة من أصدقائها في ذلك الوقت. حيث كتبت:

“لقد كُدت أُغتصب. بارك يوتشون (كلمة بذيئة)”

على حد زعمها يوتشون أتى كزبون مسبقا في ليلة الحادثة تلك وحاول اغتصابها في الحمام. وتذكرت E الحادثة بقولها:

“الفرقة الموسيقية أتت وبدأت بالعزف. يوتشون استدعاني إلى الحمام. ومن ثم حاول إجباري على إقامة علاقة معه”

لقد قالت بأنها رفضت الأمر حتى النهاية وتمكنت أخيرا من الخروج من الحمام. E صرّحت أيضا بأنها كانت خائفة جدا لأنها كانت تعرف بأنه لن يأتي أي شخص لمساعدتها في الحمام.

وأما عن السبب الذي منعها من التبليغ عن الحادثة للشرطة قالت E موضحة:

“هل كان سيُحل الأمر لو أنني بلّغت عن الحادثة؟ لكنت سأتعرض للشتم من قِبل الجميع. لن يصدقني أحد. لقد كنت خائفة من أن الناس سيجدونه من السخف أن تقوم امرأة تعمل في مؤسسة ترفيهية للكبار بوصف الأمر اغتصابا”

الضحية الخامسة المزعومة ما زالت ترفض فكرة إبلاغ الشرطة بالحادثة.

الموظفتان F و G في الـ 10Cafe اتفقتا على إجراء مقابلة مع صحيفة ديسباتش أيضا. وكلاهما أكّدتا أنهما تتذكران شيئان بخصوص يوتشون: الفرقة الموسيقية والحمام. حيث صرّحت المرأتان بقولهما:

“حين تبدأ الفرقة الموسيقية بالعزف كان يذهب إلى الحمام مع مرافقة. نحن لا نعرف ما يحدث في الحمام. أنت لا يمكنك سماع أي شيء بسبب الفرقة الموسيقية”

وأضافتا قائلتين:

“حين يذهب يوتشون إلى الحمام، رفقائه كانوا يضحكون. يبدو وكأنهم كانوا يعرفون ما الذي سيحدث هناك. لقد كنا نشك في الأمر لكننا لم نكن متأكدين”

وفقا لما ذكرته ديسباتش فإن F و G كانتا تتجنبان استخدام مصطلح “اعتداء جنسي” أو “اغتصاب” لكنهما صرحتا بأن الحادثة لم تكن برضى من الموظفات. حيث قالتا:

“طبعا، ربما بعض النساء فعلنها لأنهن يرغبن في ذلك. لكن نحن متأكدتان أن هنالك بعض النساء اللواتي لم يرغبن بذلك. بالإضافة إلى أنه سيكون من الصعب الإفصاح عن أشياء كهذه لأننا نفعل مثل هذه الأمور. لربما كانت هناك العديد من الأفكار التي تدور في رؤوسهن”

وقد تحدثت موظفة أخرى مع ديسباتش قائلة:

“لا يوجد هنالك لقاء ثاني في 10Pro و 10Cafe. الدعارة غير مسموحة. هناك بعض الرجال الذين يمتعون أنفسهم من خلال إجبار النساء في الدخول بعلاقات جنسية”

ما هو رأيكم في مقابلة ديسباتش؟

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى