أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[رأي مستخدمي الإنترنت] SBS تقوم بإزالة جميع مقاطع IOI في الدريم كونسرت

هذه المقالة كُتبت بواسطة exolover

2016061401001045800071841

على ما يبدو أن مقاطع فرقة IOI تم تحريرها من قبل فريق عمل SBS مع أن آدائهن لم يكن طويلا وهذا ما جعل مستخدمي الإنترنت يشعرون بالغضب ويقومون بالدفاع عن الفرقة وهذه كانت آراؤهم.

عنوان المقالة: SBS “تمت إزالة مقاطع IOI من حفل الدريم كونسرت بسبب وقت البث المحدود
المصدر: Nate

  1. [+663, -24] لكن كان هناك العديد من الفرق الناشئة الغير معروفة والتي قاموا ببث مقاطعها… إذا ما القصة؟
  2. [+572, -36] هذا أكثر من اللازم، هل هم جادين؟
  3. [+220, -9] دريم كونسرت ههههههه لقد رايت تشكيلة الحفل وكان مليئا بالفرق الغير معروفة والذين تراهم يؤدون بدايات البرامج الموسيقية… الدريم كونسرت كان حفلا حصريا بالأسماء الكبيرة مثل بيغ بانغ و سنسد لكن لقد مضت سنوات منذ زن رأينا فرق مثل بيغ بانغ أو سنسد يؤدون في الحفل. حتى أنهم كانوا يبثون الحفل على الهواء مباشرة آنذاك لكن الآن كل شيء أصبح مسجل من أجل بثه في آخر الليل
  4. [+28، -1] قناة SBS مثيرة للشفقة
  5. [+24، -5] انظروا كيف أصبحت SBS تافهة جدا هههه
  6. [+19, -5] هذا هو السبب الذي يجعل الفوز في برامج قناة Mnet مثل Superstar K أو Produce 101 لا نفع منه!! لأن قنوات الكيبل لا تملك أي قوة في النهاية!!
  7. [+18، -4] يحرجني كزميل كبير أن أرى اولئك الكبار وهم يتصرفون بهذا الشكل المثير للشفقة مع هذؤلاء الأطفال الصغار. وبصفتي مستهلك الأمر سخيف أيضا بالنسبة لي… منتجي قنوات البث العامة يتصرفون كأطفال الإبتدائية في بعض الأحيان..
  8. [+15، -2] أغنية واحدة مدتها تقريبا 3-4 دقائق كحد أقصى، هل كان عليهم فعلا قطع هذا؟ لقد كانت هناك العديد من الفرق الأخرى التي أدت أغنيتين، ألم يستطيعوا ترك أغنية واحدة لهن على الأقل؟
  9. [+12، -2] أنا لا أعرف الكثير عن الآيدولز لكن حتى أنا أستطيع أن أعرف بأن هذا الوضع سخيف… هل سمحنم لهن بالآداء في الحفل فقط لتقوموا بإزالة جميع مقاطعهن؟
  10. [+10، -2] إنهن واحدة من أشهر الفرق في الوقت الحالي لكن تمت إزالة جميع مقاطعهن هههههه واضح بأنه كان متعمدا

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى