رأي مستخدمي الإنترنت

[رأي مستخدمي الانترنت] ووهيون يشعل الغيرة في قلوب معجبي الفرق الأخرى في “الدريم كونسرت”

هذه المقالة كُتبت بواسطة hottest

ووهيون (Woohyun) من إنفينيت (INFINITE) كان يُحدق فقط في قسم معجبي إنفينيت مع نظرات مليئة بالحب والتي جعلت بقية المعجبين يشتعلون بالغيرة ويتركون تحديثات مثل:

“نام ووهيون نيم تجاهلنا جميعا، بفففف! لقد صرخت من أجلك بشدة ولكن ووهيون نيم كان يعيش في عالم مختلف مع الإنسبييرت، لقد تفجرت بالغيرة. لقد كان رائعا جدا ولكنه لم ينظر أبدا في اتجاهنا ㅠㅠㅠㅠ أنا أيضا أحبك كثيرا ㅠㅠㅠ”

“لقد ذهبت إلى دريم كونسرت اليوم ㅋㅋㅋ والأوني التي ذهبت معي قالت بأنها شعرت بالمرارة ㅋㅋㅋ قالت أن ووهيون كان يغني مع معجبيه بحب مما جعل بقية المعجبين يشعرون وكأنهم طرف ثالث دخيل في موعدهم ㅋㅋㅋㅋㅋ ولكن آدائه كان جيدا جدا حتى أنها قالت أنها تريد شراء أحد ألبوماته أيضا”

“المعجبون الآخرون هنا أيضا لكن نام ووهيون حدق فقط في قسم معجبيه بينما كان قسمنا يشجعه بشدة ㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠ ووهيون أوبا لاحظنا أرجوك ㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠ”

“لست من معجبي إنفينيت لكنني أشعر أن بقيتنا أعجب به لأنه استمر بالتحديق فقط في قسم الإنسبيريت مما جعلنا نشعر بالغيرة ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ”

تعليقات مستخدمي الانترنت :

  1. [+132, -2] انظروا إليه وهو يخلع سماعة أذنه ليستمع إلى تشجيع معحبيه ㅠㅠㅠㅠㅠ تعبير وجهه يبدو وكأنه تعريف السعادة
    1
  2. [+107, -2] ما هذا هههههههه كإنسبيريت، هذا يجعلني أشعر بسعادة شديدة ههههههههه لقد كان الحفل مذهلا! جميع المعجبين كانوا رائعين!
    2
  3. [+94, -4] مهاراته الصوتية اليوم كانت مذهلة.. بالإضافة إلى خدمة المعجبين. بالنسبة لمعجبيه، هذا اليوم هو يوم ووهيون.
  4. [+49, -0] عيناه كانتا مثبتتان فقط على قسم الإنسبيريت
    4
  5. [+48, -0] هو بالكاد نظر إلى الكاميرا، لقد استمر فقط بالتحديق في قسم معجبيه. لقد كان سعيدا جدا لدرجة أنني تساءلت ما إذا كان يجب علي التحرك قليلا حتى يرى معجبيه بشكل افضل ههههههه أشعر بالغيرة من الإنسبيريت
  6. [+41, -0] هل أنا الوحيد الذي ظن أنه كان يقوم بمزامنة الشفاه عندما بدات اغنية Everyday؟ لقد كانت جودتها أصلية لدرجة أنني ظننتها مزامنة شفاه ولكن في اللحظة التي وصل فيها إلى النبرة العالية أدركت أنه آداء مباشر… مذهل… ههههه
  7. [+33, -0] ههههههههههههه إنه لطيف جدا
  8. [+21, -0] أنا أتفق مع هذا ههههههه أنا لست من معجبي إنفينيت ولكنني كنت حزينة لأنه لم يلاحظنا أيضا ㅜㅜㅜ إنه رائع جدا ㅜㅜㅜㅜ

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى