أخبار عامة

[صور] YG قاموا بالكشف عن أول عضوة في فرقة الفتيات الجديدة

هذه المقالة كُتبت بواسطة ma osm

JENNIE1

هناك توقعات كبيرة بشأن فرقة الفتيات الجديدة من وكالة YG الترفيهية والتي من المنتظر ترسيمها خلال هذا الصيف، كما تُعد أول فرقة فتيات يتم ترسيمها تحت هذه الوكالة منذ ترسيم 2NE1 قبل سبع سنوات .

في الواقع، أول عضوة تم تأكيد انضمامها إلى الفرقة تم الكشف عنها من خلال مدونة YG-Life في الأول من يونيو مع العديد من الصور والتي تحمل صاحبتها اسم جيني (Jennie).

في الثاني من يونيو، علقت الوكالة بقولهم:

“لا نستطيع حتى الآن الإفراج عن اسم الفرقة أو عدد العضوات بسبب مسائل أمنية. واحدة تلو الأخرى، سيتم الكشف عن عضوات الفرقة للعامة وسيتمكنّ من الترسيم خلال هذا الصيف”

جيني هي متدربة YG مشهورة عند المعجبين بالإضافة إلى أنها قد ظهرت أمام العامة من قبل حيث شاركت مع جي دراغون (G-Dragon) في الفيديو الموسيقي الخاص بأغنية That XX وقامت بمشاركته في الغناء في اغنية Black. هي ليست فقط جميلة وموهوبة في الغناء بل إن الفيديوهات السابقة التي نُشرت لها من قِبل وكالتها أظهرت أنها أيضا رابر موهوبة.

وفي نفس الوقت، فإن منتج YG الموهوب تيدي (Teddy) والذي قام بإنتاج أغاني متعددة لفرقة 2NE1 مثل Fire و I Don’t Care و Lonely و Can’t Nobody والمزيد، قيل بأنه سيكون المسؤول عن إنتاج أغنية ترسيم فرقة الفتيات الجديدة.

شاهدوا صور جيني كيم التي تم الإفراج عنها بالأسفل.

JENNIE2

JENNIE3

JENNIE4

JENNIE5

JENNIE6

JENNIE7

المصدر: 1, 2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى