قضايا و شائعات

[مؤكد] هيونسيونغ غادر رسميا فرقة بيست

B2ST-Hyunseung_1461075279_af_org

بعد أشهر من التوقعات والمخاوف من مغادرة هيونسيونغ (Hyunseung) لفرقة بيست (BEAST) بسبب “تصرفاته الوقحة واللامبالية” وندرة مشاركته مع نشاطات الفرقة مثل لقائات المعجبين ها هي وكالة كيوب الترفيهية نؤكد اليوم بتاريخ ١٩ آبريل مغادرته الرسمية للفرقة.

هذا هو تصريح الوكالة:

“مرحبا، معكم وكالة كيوب الترفيهية.

نحن نشكر المعجبين الذين أحبوا بيست، ونملك شيئا لنطلعكم به.

بدءا من اليوم فإن هيونسيونغ قد ترك فرقة بيست والتي تم إعادة تنظيمها مؤخرا لتكون فرقة مكونة من ٥ أعضاء هم: دوجون، غيكوانغ، يوسوب، جونهيونغ، دونغوون. بعد أن عبّر هيونسيونغ عن رغبته في التركيز على أغانيه الخاصة كفنان منفرد بدلا من أن يكون عضوا في فرقة بيست في المستقبل.

هيونسيونغ والأعضاء الخمسة كانوا يتحدثون ويتشاورون باستمرار مع الشركة بخصوص تغيير نشاطات الفرقة بسبب الاختلافات في الشخصية التي بدأت باختلافات الآراء في الأغاني. وبعد مداولات طويلة بين كل الأعضاء تم الاتفاق بأن هيونسيونغ سيترك الفرقة وسيتم إعادة تنظيم الفريق.

بيست كانوا يعملون بجد طوال السبع سنوات الماضية من دون أي راحة من أجل المعجبين وهدفهم المشترك للوصول إلى القمة. وبسبب ذلك، هذا القرار لم يكن سهلا على الأعضاء والشركة وأي شخص آخر.

بيست والذين تم تغييرهم الآن إلى فرقة مكونة من ٥ أعضاء، يخططون لإصدار ألبوم جديد في ٢٠١٦ وأن يكونوا نشيطين داخليا وخارجيا. أرجوكم تابعوا دعمكم وإظهار اهتمامكم في كل من فرقة بيست و هيونسيونغ والذين سيبذلون قصارى جهدهم في طرقهم الخاصة”

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى