فيديو كليبات

بارك جين يونغ أصدر الفيديو كليب الخاص بأغنيته الجديدة “ما زلت حيا”

عاد المغني بارك جين يونغ (Park Jin Young) من خلال إصداره لفيديو كليب ممتع ومبهج لأغنيته الجديدة Still Alive وهذا الفيديو عبارة عن تكريم حديث لأنجح أغانيه طوال سنواته الـ ٢٢ من مسيرته الفنية.

يفتتح الفيديو بشكل مضحك مع مجموعة من الفتيات المصطفات انتظارا للقاء فرقة GOT7 وحين تتقدم واحدة من الفتيات للحصول على توقيع تحصل على بارك جين يونغ بدلا من ذلك والذي يقوم برمي تخفيه ويبدأ بالتوقيع مخيبا بذلك أمل الفتاة.

كلمات الأغنية نفسها مضحكة وبارعة حيث يقوم بارك جين يونغ بالسخرية من حيل الفنانين الحديثة التي يستخدموها في الوقت الحالي بما في ذلك الآيغيو والفان سيرفس (خدمات المعجبين) ويتفاخر بمسيرته الفنية والتي امتدت ابتداءا من التسجيلات ومرورا بأشرطة الكاسيت ومن ثم السيديات وانتهاءا بالتحميل الرقمي.

وفي إحدى المقاطع يغني بارك جين يونغ لمجموعة من طالبات الثانوية حيث يقول: “أنتم جميعكم تعرفون من أنا. أنا بدأت انطلاقتي قبل أن يولد أوبهاتكم، لكن على الرغم من هذا ما زلت أكسب الجوائز أمامهم” ومن ثم ينتقل إلى وضعه كمدير تنفيذي لوكالة ترفيهية حيث يقول: “أنا آسف، آمل أن يستمر أوبهاتكم طويلا مثلي. في الحقيقة، بما أن الأمر ليس بتلك السهولة، أنا أشعر بالقلق قليلا”

بإمكانكم مشاهدة الأغنية من خلال الفيديو بالأعلى!

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى