البرامج التلفزيونية

بارك جين يونغ وضح الشائعة الجدلية التي تقول بأنه ينتمي إلى طائفة الخلاص الدينية

وضح بارك جين يونغ (Park Jin Young) مؤسس وكالة JYP الترفيهية الشائعات التي تقول بأنه ينتمي إلى طائفة دينية.

ظهر بارك جين يونغ كضيف على برنامج راديو ستار (Radio Star) يوم 12 أغسطس ووضح في تلك الحلقة القصص والشائعات المتعلقة بإيمانه.

خلال الحلقة، صرّح بارك جين يونغ بأنه سافر في الماضي إلى القدس وبقي فيها لمدة شهرين. خلال سفرته تلك درس بارك جين يونغ كتاب الإنجيل، حيث قال:

“لقد فهمت الكتاب بعقلي لكني لم أستطع الإيمان به بقلبي. ولقد طلب مني أحد أصدقائي أن أساعده في دراسة الإنجيل فقلت له بأني لا أؤمن به لكنه قال لي بأنه سيتمكن من فهم الكتاب جيدا لو أنني ساعدته على دراسته حتى لو كنت لا أؤمن به. وفي اليوم الخامس من دراستنا للكتاب معا، قال لي صديقي بأنه أصبح قادر على الإيمان بهذا الدين.”

في النهاية عرّف صديقه بارك جين يونغ على صديق آخر واستمروا في دراسة كتاب الإنجيل معا. صرّح بارك جين يونغ أن مجموعة دراسة الإنجيل أصبحت أكبر وفجأة في عام 2017، كان قادر هو أيضا على الإيمان بهذا الدين.

تابع بارك جين يونغ حديثه بقوله:

“في ذلك الوقت ظهرت تلك المقالات التي تزعم بأني كنت أنتمي لطائفة دينية معينة (طائفة الخلاص) لكن هذا غير صحيح. أنا لا أنتمي أبدا لأي طائفة دينية. إنها مجرد مجموعة دراسة إنجيل صغيرة.”

ومن ثم سأله ديفكون (Defconn): “أنا أتبع لكنيسة ميثودية مسيحية كورية. وأنت إلى أي مذهب تنتمي؟” وعلى هذا رد بارك جين يونغ:

“أنا لا أنتمي إلي أي مذهب. نحن ما زلنا ندرس الإنجيل بمفردنا.”

شائعات انتمائه إلى طائفة الخلاص ظهرت أول مرة حين شوهد بارك جين يونغ في أمسية تبشيرية مع الممثل باي يونغ جون (Bae Yong Joon) ولقد تصاعد الجدل حين اكتشف مستخدمو الإنترنت أن زوجته هي ابنة عم الراحل يو بيونغ هون (Yoo Byung Hun) زعيم تلك الطائفة الدينية.

إلا أن بارك جين يونغ قد وضح مسبقا أن زوجته لا تنتمي لأي طائفة دينية أيضا. حتى المسؤولين في طائفة الخلاص الدينية أنفسهم نفوا انتماء بارك جين يونغ لطائفتهم.

لمصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى