قضايا و شائعات

تم التأكيد بأن مغني الراب Iron هو واحد من المتورطين في قضية الحشيش

iron

تم الكشف عن اسم واحد من العشرة المتورطين في قضية الحشيش الأخيرة وهذا الشخص هو مغني الراب آيرون (Iron).

كشفت التقارير بتاريخ ١ آبريل بأنه قد تم التحقيق مع آيرون من قِبل النيابة العامة لتدخينه الحشيش (الماريجوانا) عدة مرات. وتقول الشائعات بأن آيرون كان تحت التحقيق منذ العام الماضي وعلى الرغم من أن وكالته السابقة قد أنكرت علمها بأي شيء بخصوص القضية إلا أن ممثلي الوكالة لم ينكروا بأنه قد تم استدعائه للاستجواب.

وفقا لما ذكرته التقارير فإن مغني الراب ضُبط حين سُرقت حقيبة الملحن والمنتج كانغ والذي يبلغ من العمر ٢٣ عاما حين كان في حمام السونا. على الرغم من أن الشرطة أمسكت بالسارق إلا أنهم اشتبهوا بتصرفات كانغ وعينيه الغريبتان وطالبوا بإجرائه لفحص مخدرات وقد ظهرت نتائج تحليل الحشيش إيجابية وقد اعترف بذنبه وهذا ما بدأ بالتحقيق والذي أوصلهم في النهاية إلى ٩ أشخاص آخرين ينتمون للصناعة الموسيقية.

أولائك الذين شملهم التحقيق زعموا بأنهم اشتروا الحشيش من خلال الإنترنت واستخدموها لزيادة ثقتهم بأنفسهم وتركيزهم.

كما ذكرنا لكم من قبل فإن شرطة سيول قد قامت باحتجاز مغني هيب هوب شهير A والذي يبلغ من العمر ٢٤ سنة وعضو في فرقة آيدول وعضو سابق في إحدى فرق الآيدولز من الجيل الأول ومنظم حفلات ومتدربين والمزيد لاستخدامهم المستمر للحشيش (الماريجوانا). تقول التقارير بأن مغني الهيب هوب ذلك كان نشيطا كمنتج في حين أن الفنان الآخر قد فاز بالمركز الثاني على إحدى برامج الهيب هوب التنافسية. الفنانين قيد التحقيق حاليا لاستخدامهم المخدر في منازلهم وفي منازل بعضهم البعض منذ شهر مارس من العام الماضي ٢٠١٥.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى