أخبار عامة

أسرة الرابر الراحل آيرون قررت عدم طلب اجراء تشريح لجثته

تم افتتاح قاعة جنازة مخصصة للحداد على الرابر الراحل آيرون (Iron) يوم 26 يناير في المركز الطبي الوطني بمدينة سيول. أما أسرة الرابر ومعارفه المقربين فقاموا بالحداد عليه في مكان خاص.

توفي الرابر آيرون (جونغ هون تشول) عن عمر يناهز الـ 29 عاما يوم 25 يناير حيث عثر عليه حارس أمن حوالي الساعة 10:25 صباحا خارج شقته مستلقيا على الأزهار التي تزين مجمعه السكني والدم ينزف منه. ولقد تم تأكيد وفاته بعد أن نُقل إلى أقرب مستشفى.

كشفت شقيقته الكبرى اليوم:

“أسرتنا لا تملك أي نية لطلب تشريح لجثته على الإطلاق. لقد تم وضع جثمانه في الكفن بالفعل. أنا منزعجة برؤيتي لأخبار تقول أن الشرطة ستحدد ما إذا كانت ستمضي قدما في تشريح الجثة أم لا بعد أن تناقش الأمر مع أفراد العائلة.”

وأضافت أيضا:

“هون تشول كان يتواصل مع العائلة بانتظام حتى وقت قريب. هو كان يميل إلى الكمال، وكان مرهقا بخصوص الموسيقى لكنه لم يكن يعاني من أي مشاكل صحية.”

وأخيرا كشفت شقيقته أن المتدرب السابق الذي استدعى الشرطة بعد أن اعتدى عليه آيرون بمضرب بيسبول في شهر ديسمبر 2020 قد أتى لتقديم تعازيه هذا اليوم، حيث قالت:

“هناك سوء فهم بخصوص قضية الجدل هذه. المتدرب أتى ليقدم تعازيه اليوم. هو ليس في علاقة سيئة مع العائلة. رجاءًا تجنبوا أي تكهنات.” 

من المقرر أن يُدفن الرابر في وقت لاحق من هذا الاسبووع يوم 28 يناير.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى