جمال وأناقة

سويو تحدثت عن المشاكل التي واجهتها أثناء حميتها الغذائية في الماضي

هذه المقالة كُتبت بواسطة STAR1-SONE

Soyu_1458262480_cos2

زارت سويو (Soyu) عضوة فرقة سيستار (SISTAR) مؤخراً جزيرة بالي من أجل جلسة تصوير خاصة بمجلة Cosmopolitan، وتحدثت خلال المقابلة عن المشاكل التي واجهتها حين كانت تتبع الحميات الغذائية في عشريناتها.

يدأت سويو حديثها بوصف بدايات حميتها الغذائية أثناء أيام ترسيمها حيث قالت:

“عندما كنت متدربة أيام الثانوية تلقيت الكثير من التوبيخ بسبب نوع جسدي حيث كان النوع الشائع من الجسد في ذلك الوقت هو الجسد النحيل كدمية باربي. وهذا كان يقود الفتيات إلى خسارة الوزن، لذا فتاة مثلي لديها عضلات لم يكن لديها خيار سوي البدء في اتباع حمية غذائية”

واعترفت أيضاً بأنها كانت تجرب كل خدع الحميات الغذائية المعروفة والطرق الموجودة في الكتب، بدون معرفة ما إذا كان ذلك النظام جيداً لجسدها. وحينما سؤلت ما إذا كان قد حصل لها أي تدهور أجابت قائلة:

”في ذلك الوقت أصبحت مكتئبة فقط من حيقيقة كوني أتّبع حمية غذائية. وقد ازداد الأمر صعوبة حين كنت أرى ردات فعل سلبية من مستخدمي الإنترنت قائلين بأن جسدي ‘معدل بالفوتوشوب’ أو ‘أني لم أصبح أفضل حتى بعد فقداني للوزن’ وهذا جعلني أشعر وكأنني أعمل من أجل لا شيء”

وبعدها أنهت حديثها قائلة:

”ولكنني كنت منغلقة جداً على نفسي، حتي عندما أصبت بالاكتئاب بسبب الحمية الغذائية، كنت أختبئ في الغرفة وأخفي ما أشعر به. تلك الدورة المتكررة حطمتني كل مرة أحاول فيها اتبّاع حمية غذائية. لكن في يوم ما قررت بأن هذا ليس صحيحاً ،لذلك غيرت من نمط حياتي”

من الرائع أن نرى سويو في مكان أفضل، و بشكل أفضل هذه الأيام! بإمكانكم رؤية صورها الواثقة بالأسفل!

Soyu_1458262462_cos1

Soyu_1458262481_cos3

Soyu_1458262482_cos4

Soyu_1458262483_cos5

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى