أخبار الموقع

[إعلان مهم] الآن بإمكان الجميع المشاركة وكتابة المقالات معنا من دون تسجيل!

write-a-guest-post

قررنا في موقع “آسيا هوليك” فتح الفرصة أمام الجميع للمساهمة في إثراء محتوى الموقع ومشاركة حبكم لعالم الترفيه الكوري والحضارة الآسيوية من دون أي تعقيد حيث أنشأنا صفحة خاصة بمقالات الضيوف تمكن الجميع من المشاركة وإرسال أي مقالة تريدوها..

الهدف من السماح لأي شخص بإرسال مقالته هو التسهيل على الزوار ترجمة الأخبار وكتابة المقالات المنوعة من دون تعقيد التسجيل والإحساس بالثقل والالتزام، فالجميع له الحرية بإرسال مقالاته التي تثير اهتمامه هو وفي الوقت الذي يناسبه. وهذا سيساهم أيضا في مساعدتنا على ترجمة عدد أكبر من المقالات.

مقابل مساهمتك معنا سنقوم بوضع اسمك ورابط لحسابك الشخصي (مثل تويتر أو الفيسبوك أو الإنستقرام) أعلى المقالة التي قمت بإرسالها لنا حتى يتسنّى للجميع رؤيته وزيارة حسابك 🙂

نتمنى أن تساعدنا هذه الخاصية في تحسين الموقع وإزالة بعض الأعباء عنا فكما تعلمون نحن أيضا نملك حياتنا الخاصة ومشاغلنا التي قد تلهينا في كثير من الأحيان عن الموقع أو تقلل من آداءه لذلك نحن في أمس الحاجة إلى مساعدتكم.. ونعتذر إن بدر منا أي تقصير فيما مضى!

هنالك شروط ومعايير يجب استيفاؤها قبل إرسال مقالتك ستجدها في صفحة إضافة الخبر وسوف نقوم بمراجعة كل المقالات التي تصلنا قبل نشرها لنتأكد من جودتها ولن نقبل أبدا بأي مقالة منسوخة من مواقع أخرى بل يجب أن تكون المقالة من ترجمتك الشخصية أنت ومن مجهودك.

لإضافة مقالتك اذهب إلى صفحة “مقالات الضيوف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى