قضايا و شائعات

[فيديو] تزويو ورئيس وكالة JYP اعتذرا شخصيا بسبب قضية الجنسية المثيرة للجدل

tzuyu2

بعد أن تفاقمت قضية الجنسية بشكل كبير خرج عن السيطرة ها هي تزويو (Tzuyu) عضوة فرقة توايس (TWICE) تصدر اعتذارها عن طريق مقطع فيديو نشرته وكالة JYP الترفيهية بالإضافة إلى اعتذار رئيس الشركة نفسه بارك جين يونغ (Park Jin Young) عن طريق رسالة وضعها في موقع الوكالة الرسمي.

رسالة بارك جين يونغ:

“أولا، أنا أعتذر بشدة للمعجبين الصينيين الذين تأذوا من هذه القضية. أكثر ما يشعرني بالندم والأسف هو عدم أخذي لهذه القضية بجدية أكبر وكذلك موظفي الوكالة والصغيرة تزويو.

لقد أدركت بأنه حين تعمل مع دولة أخرى يجب عليك أن تفهم قوانين الدولة وثقافتها وتاريخها ومشاعر المواطنين. هذه القضية كلها كانت درس كبير لشركتنا وفناني الوكالة وسنبذل قصارى جهدنا حتى لا يتكرر حدوث هذا الأمر في المستقبل.

أنا متألم جدا من حقيقة أن المعجبين الصينيين الذين دعموني ودعموا شركتي وفناني الوكالة قد شعروا بخيبة أمل وسبب ليقلقوا. أعدكم بأننا سنعالج مشاعركم المتأذية وسوف نحاول بذل قصارى جهدنا لتعويضكم بالمساهمة في العلاقات الكورية الصينية بالإضافة إلى التبادل الثقافي.

خلال الأيام القليلة الماضية، تزويو شعرت وأدركت وتفكّرت بالعديد من الأمور. لقد تركت تزويو منزلها في عمر صغير حيث كانت في الـ ١٣ من عمرها لتأتي إلى كوريا وأعتقد بأني أنا والشركة المخطئين هنا لعدم تعليمها بشكل جيد بدلا من والديها. نحن سنوقف كل نشاطات تزويو في الصين وسوف نحل المشاكل المتعلقة بكل شركائنا الذين تضرروا من هذا”

تزويو بنفسها اعتذرت عن هذه القضية من خلال مقطع فيديو قالت فيه بأنه كان يجب عليها أن تقدم اعتذارها في وقت أبكر وقد صرّحت أيضا بأن الصين واحدة وأن تايوان جزء من الصين وهي فخورة بكونها مواطنة صينية. وقد اعتذرت أيضا عن تسببها بالأذى لمستخدمي الإنترنت ووكالتها بصفتها صينية تعمل في الخارج وقد ختمت الفيديو بتصريحها أنها ستمتنع عن الترويج في الصين وستتفكّر في أخطائها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى