قضايا و شائعات

ظهور شائعات عن نجمين أصيبا بالإيدز واحد منهما شاذ والآخر زير نساء

misc_1452198749_af_org

وفقا لما ذكرته صحيفة Newsen فإن هنالك شائعات عن نجمين مشهورين في كوريا أصيبا بالإيدز. الأول وهو A مشغول حاليا بجدوله المزدحم أما B فقد سافر في عطلة نهاية الأسبوع بسرية ليتلقّى العلاج اللازم.

النجم A

إحدى المطّلعين في الصناعة الترفيهية صرّح بقوله:

“على الرغم من أن A وسيم ويجذب العديد من المشاهير الإناث إلا أنه لم تظهر له أي أخبار مواعدة مع النساء منذ ترسيمه قبل عدة سنوات. بل هو من النوع الذي تظهر عنه شائعات متكررة وغريبة حول كونه مع رجال آخرين. هو من النوع الذي يتسكع مع العديد من المشاهير الإناث لكن الغريب في الأمر هو أنه لم تظهر أي شائعات مواعدة من تسكعه هذا، ألا تعتقد بأن شائعات كونه شاذا تبدو ملائمة إلى حد ما؟”

يبدو بأن هذا المطلّع يحاول فرض هذا الاعتقاد بقوله أن A دائما ما يملك هذا “الجو الغريب” مع الرجال الآخرين حتى خلال اللقاءات الرسمية.

وقد صرّح مطّلع آخر بحذر قائلا:

“لطالما أراد A أن يكشف عن ميوله الحقيقية كشاذ لكن وكالته تضغط عليه كي لا يفعل هذا لذلك لم يصرّح حتى الآن بالأمر. لكن لا يمكنكم استبعاد احتمالية كشف A عن شذوذه في وقت ما”

وقد تحدث المطّلع عن إصابة A بالأيدز العام الماضي زاعما بأنها قد تكون بسبب شذوذه.

وفقا لما ذكره التقرير فإن A كان من المفترض أن يحظى بسنة رائعة في ٢٠١٦ لكن بسبب الاعتقاد بإمكانية إنهيار كل هذا بعد إصابته بالإيدز فإنه يتعرض للمراقبة بشكل دقيق.

وبخصوص هذه القضية تحدث ممثل رفيع المستوى من وكالة A مع صحيفة Newsen بقوله:

“بكل صراحة، أنا لا أعرف أي شيء بخصوص الأحاديث حول كونه شاذ. إنهم ليسوا مقربين جدا ليقول مثل هذه الأمور الخاصة للوكالة، بالإضافة إلى كونها مسألة خاصة”

وقد أصرّت صحيفة Newsen بقولهم أن ممثلي الوكالة عادة ما يجيبون بقولهم “هذا غير صحيح على الإطلاق” لكن في هذه الحالة الممثل كان غامض جدا.

ومن الناحية الأخرى وبخصوص شائعة إصابته بالإيدز فإن ممثل الوكالة أجاب بقوله:

“هذا لا معنى له على الإطلاق. هذه الشائعة غير صحيحة أبدا”

النجم B

أما بخصوص النجم المشهور B فإن إحدى المطّلعين صرّح بقوله:

“B يملك علاقات عديدة مع النساء لكن بما أنه نجم كبير ووجهه معروف جدا فهو لا يستطيع الدخول لأماكن الدعارة بسهولة لذلك دائما ما يسافر إلى دول جنوب شرق آسيا. لقد وصل إلى المرحلة التي لا يرفض فيها ويذهب إلى هناك على الرغم من جدوله المزدحم في الوقت الذي يصور فيه خارج الدولة. في ربيع وصيف ٢٠١٥ كان يذهب B إلى دول جنوب شرق آسيا كثيرا من أجل التصوير في الخارج وأنا مدرك بأنه كلما ذهب إلى هناك فإنه يخظى بعلاقات مع النساء المحليات كل ليلة. على الرغم من أن هذه ليست بالمعلومات الكبيرة إلا أني متأكد من صحتها حتى هذه النقطة. لكن لسوء الحظ هنالك أحاديث عن كونه أصيب بالإيدز”

تحدث ممثل لوكالة B مع صحيفة Newsen بقوله:

“شائعة إصابته بالإيدز لا معنى لها ولا أساس لها من الصحة. لقد تلقينا العديد من الاستفسارات من مختلف الأماكن لكنه وضح لنا شخصيا بأنها أقاويل غير صحيحة وهو يضحك”

على الرغم من هذا إلا أن أحاديث الشارع التي يتم تناقلها تقول: “بالطبع B قال لوكالته وعائلته عن هذه الحقيقة بسرية وذهب للخارج ليتلقى علاجه لمرض الإيدز”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى