رأي مستخدمي الإنترنت

مستخدمي الإنترنت جمعوا قائمة بالآيدولز الذين أصبحوا مكروهين هذه السنة

القضايا الجدلية قد تتسبب في إسقاط الآيدولز من المكانة العالية التي كانوا فيها حيث بإمكانهم أن ينتقلوا من كونهم أكثر المشاهير محبة عند الأمة إلى أكثرهم كرها في لحظات.

مع اقتراب نهاية هذه السنة جمع مستخدمي الإنترنت قائمة تضم عدة آيدولز بدأوا السنة وهم في قمة الصناعة الترفيهية لكن شعبيتهم انخفضت بسبب الفضائح والقضايا الجدلية. هذه القائمة أضيفت في موقع كوري شهير يُدعى Pann وقد عنونت المقالة بالتالي “آيدولز كانوا محبوبين لكنهم أصبحوا مكروهين في ٢٠١٥”.

تفقدوا القائمة كاملة مع سبب انقلاب شعبيتهم من وجهة نظر مستخدمي الإنترنت:

Seolhyun من AOA

Seolhyun

التلاعب الإعلامي المفرط من خلال مقارنتها الدائمة بـ سوزي عضوة فرقة miss A تسبب في تضايق الناس منها. لو أنهم خففوا من تلاعبهم الإعلامي فمن الممكن أن تصبح محبوبة مجددا.

iKON

ikon

اكتسبت فرقة آيكون قاعدة جماهيرية كبيرة من خلال برنامجي WIN و MIX & MATCH وحين فاز بوبي في برنامج Show Me The Money كانت هنالك توقعات كبيرة للفرقة المبتدئة. لكن قبل وقت ترسيمهم، ظهرت كلمات أغاني بوبي التي حقّر فيها من الآيدولز مجددا إلى السطح والتي قام فيها بتحقير رافي من VIXX و راب مونستر من BTS وبعض الآيدولز الآخرين. بالإضافة إلى طريقة تحية آيكون للمعجبين خلال حفل بيغ بانغ والتي كانت مثيرة للجدل أيضا. والآن وبعد أن ترسموا تسبب التلاعب الإعلامي المبالغ فيه من قِبل يانغ هيون سوك بردة فعل سلبية اتجاههم.

Tao

EXO-Tao

وُصف بالخائن حين غادر فرقة إكسو على الرغم من تعليقاته السابقة والتي قال فيها بأنه لن يترك فرقة إكسو أبدا.

Sulli

red-light-teaser-sulli-3

تعرضت للإنتقاد بسبب تصرفاتها الطائشة والغير مسؤولة ومن ثم تركها لفرقتها

Yewon

Yewon

معروفة بشخصيتها اللطيفة والسهلة إلا أن قضيتها الشهيرة بينها وبين الممثلة المخضرمة لي تاي إم (Lee Tae Im) أدّت إلى إنقلاب صورتها بسبب تصرفها الوقح والذي جعل لي تاي إم تتعرض للإنتقاد في البداية. الجملة “أونّي، أنتِ لا تحبيني أليس كذلك؟” أصبحت جملة شهيرة تُستخدم عادة للإشارة إلى هذه الحادثة.

ملاحظة: القائمة كانت تضم المغنية آيو في البداية إلا أنها أزيلت بعد ذلك.

تعليقات مستخدمي الإنترنت:

  1. [+433, -173] لماذا أزلتِ آيو؟ لقد أصبحت مكروهة بالنسبة لي. أنا لم أحبها حقا من قبل على أية حال
  2. [+348, -108] أعتقد بأنكِ تستطيعين وضع آيو. إنها تتعرض للكراهية الآن. الفتيات يقلن بأنها أصبحت أسوأ من ييون، ثعلبة كبيرة
  3. [+220, -39] لا تقولوا آيكون بل قولوا BI و بوبي… ما الذي فعله الأعضاء الآخرين ليستحقون هذا
  4. [+113, -98] لماذا سولهيون… الآيدولز الآخرين الموجودين في القائمة تعرضوا للكراهية بسبب أخطائهم الخاصة لكن ليس وكأن سولهيون هي من كانت تتلاعب بالإعلام
  5. [+107, -12] أتفق مع وجود تاو. ييون و سولي. مشكلة آيكون هي كلمات أغانيهم لكني لا أراهم مكروهين حقا… أما بالنسبة لسولهيون، فهذه غلطة شركتها
  6. [+86, -0] تاو، ذلك الحقير اعتقد بأن الناس سيدافعون عنه تماما كما كان في فرقة إكسو. لقد جلس على مقعده في منتصف عرض الأزياء وتعرض لكراهية شديدة. ذلك اللعين ما زال يريد معجبين كوريين لذلك يكتب تعليقات باللغة الكورية بعض المرات. إنه حقير مجنون. لقد ترك فرقة إكسو بسبب “إصابته”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى