أخبار عامة

سوبر جونيور أصدروا صور تشويقية ملونة لـ Devil + كشفوا عن تعاونات مع كبار الفنانين!

تمت المشاركة بالمزيد من الأخبار المثيرة المتعلقة بألبوم “Devil” المميز لـسوبر جونيور (Super junior) من أجل الذكرى العاشرة !

من الواضح ان سوبر جونيور أعطوا جاذبية إضافية من العمل لهذا الألبوم كما تمثل علامة لعقدهم المهني الطويل مع المعجبين.

سيتم إعلان عنها في 16 من يوليو، وقد تم تأكيد من وجود الفنانين الكبار مثل لي سونغ هوان (Lee Seung Hwan) و كيم يون آه (Kim Yoon Ah) من فرقة Jaurim، فرقة Rose motel، والمنتج Epitone Project قام بالعمل في أغاني الألبوم المميز “Devil”، ويمزج فيه شخصيات أعضاء سوبر جونيور الناضجة.

مندوب كوريا المغني-كاتب أغاني والمنتج لي سونغ هوان قام بكتابة أغنية بالاد روك المليئة بالعواطف بعنوان “We Can” للفرقة الفرعية Super Junior-K.R.Y. ويقال انه صور صداقة العشر سنوات لـسوبر جونيور وعزمهم للمستقبل.

فرقة الروك Rose Motel تعاونوا في أغنية “Love At First Sight” وقيل انها ممتلئة مع كلمات مليئة بروح الدعابة وستسلط على الفرقة الفرعية Super Junior-T. الكلمات تصور الشخص عندما يقابل فتاة بالصدفة ويقع بالحب من النظرة الاولى.

ومن فرقة الروك العصرية Jaurim العضو كيم يون آه من قام بـ“Rock’n Shine” بروك صاخب مختلط مع الحزن في أغنية. يحتوي على كلمات إيجابية التي تم تحديدها مع طاقة سوبر جونيور المشرقة والمعروفة. وتغنى أن تقول للمستمعين أن لديك الشجاعة للخروج إلى العالم ببساطة عبر الحب والموسيقى.

وأخيراً، Epitone Project قام بكتابة “A Star Appears” وهذه الأغنية تصف مشاعر سوبر جونيور المليئة بالعاطفة والتي تنبعث من قلوبهم عندما ينظروا إلى الوراء لعشر سنوات مع الناس الذين كانوا معهم في كل هذا الوقت.

سوبر جونيور سوف يقوموا بأول عودة على مسرح Mnet M! Countdown في 16 من يوليو، و KBS Music Bank في 17 من يوليو، و MBC Music Core في 18 من يوليو، وأخيراً SBS Inkigayo في 19 من يوليو.

للتحقق من الصور التشويقية للأعضاء والمنعشة في الأسفل ! 🌈

11_Siwon

12_Heechul

13_Kyuhyun

14_Leeteuk

15_Donghae

16_Eunhyuk

17-Kangin

18_Yesung

19_Ryeowook

20_Devil_SuperJunior

المصدر: Koreaboo 12

حبايبي في شي بسيط حابه أقوله لكم
ترا إحنا نتعب لما نترجم لكم الأخبار وبعضها تاخذ مننا وقت
وإنتو عارفين إننا بأواخر العشر من رمضان
يعني يادوب يكون لنا وقت عشان نترجم لكم الأخبار 💘
أتمنى ما تتضايقوا لما أخبار فرقكم ما تنزل
أول شي المدونات عددهم قليل وكمان إحنا مو فاضيين
يعني على الأقل قدروا تعبنا شوي وكذا
وآخر شي أبغى أقوله إن تعليقات مثل ” أول تعليق وإلخ..
ما تساعدنا بشي وكأن مجهودنا ولا حاجه عندكم
لأن الأغلب بس يحب يكون أول تعليق بس كذا
حتى ما يدروا عن إيش كان الموضوع 😢

زر الذهاب إلى الأعلى