أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

[تعليقات مستخدمي الإنترنت] مفهوم بورا هو هارلي كوين ؟

sis1

sis2

sis3

sis4

sis5

عنوان المقالة : السبب في كون مفهوم سيستار “مفهوم هارلي كوين” مسببًا للمشاكل

“كما يعلم الجميع، مفهوم سيستار القادم هو شخصيات من دي سي كومكس (DC comics) ‘واحدة من أكبر وأشهر مجلات القصص المصورة الأمريكية بما فيها سوبرمان-باتمان.. إلخ’، وصور مفهومهم تعبر عن ذلك بشكل واضح ولكن لا يبدو عليهم الإدراك أن كل واحده من الشخصيات محفوظه بحقوق النشر، وأكثر شخصية أثارت الجدل هي هارلي كوين (Harley Quinn).

من الصعب الحكم على الصور التشويقية لوحدها ولكن الكثير يقولوا ان الصور تذكرهم بمفهوم هارلي كوين. إذا كانت الفكرة أخذت من هارلي كوين الأصلية، فانه لن يكون هناك مشكلة، ولكن مفهوم بورا (Bora) لهارلي كوين اتخذ بشكل واضح من فيلم الفرقة الإنتحارية (Suicide Squad)، التي ستكون النسخه الرابعة للشخصية (قبل ريبوت وبعد اركام في اللعبة ، واخيرًا جماعة الانتحار).

هارلي كوين من نسخة الفرقة الإنتحارية حصلت مؤخراً على شعبية بين مستخدمي الإنترنت وأعتقد ان هذا الذي أثر على مفهوم سيستار. المشكلة تكمن في حقيقة انهم لم يحصلوا على الإذن لإستخدام مفهوم الشخصية.


+ معلومه إضافية :
تفسير معجبي سيستار لمفهوم كل عضوة في العودة القادمة..

9855656

داسوم = الفتاة الوطواط | هيورين = المرأة القطة
بورا = هارلي كوين | سويو = اللبلاب السام


تعليقات مستخدمي الإنترنت :

– أعتقد انهم اختاروها لأن هارلي كوين كانت شائعة لفترة ولكن المشكلة هي انها شخصية فيلم من فيلم لم يصدر بعد وليس نوعا من المواضيع العامة أخذوه من الخرافات او شيء من هذا القبيل

– إذاً هذا هو ما يتحدث عنه أصدقائي

– آمل ستارشب (وكالة سيستار) أن يستجيبوا لهذا او يفعلوا شيئاً

– سيستار لم يقولوا أبداً أن مفهومهم هارلي كوين، انها مجرد شائعات. و رؤية الجولة الرابعه من الصور التشويقية، لا أعتقد انها هارلي كوين مطلقاً

– أتذكر عندما أخبرت أصدقائي ان تقليد مفهوم هارلي كوين سيكون مشكلة وانهم لم يدركوا ماهو الخطأ مع ذلك ㅜ

– إذا دخلوا في دعوى قضائية، فإنها لن تكون مزحه

– المكياج، وشوم على السيقان، الوقوف في تلك الوضعية مع مضرب بيسبول.. انه شيء لا يمكن انكاره من هارلي كوين بنسخة الفرقة الإنتحارية. من الواضح ان فيلم الفرقة الإنتحارية وضع الكثير من الجهد والعمل في هذا الإصدار لجعلها تبدو مختلفه عن النسخ الأخرى ولكنهم يأخذوه وينسخوه؟ انا حقاً غاضب انهم أخذوا المفهوم من صور التقطت من قبل البابارازي حتى ان الفيلم لم يصدر بعد وتم نسخة من الرأس لأخمص القدمين. الشخصية لن تكون منعشة بعد الآن عند إصدار الفيلم لأنه سيكون المفهوم الذي قد رأوه بالفعل في سيستار.
^ انا أتفق معك. إذا عادوا سيستار بهذا المفهوم, الناس سيروه بالفعل ولن يفكروا انه منعش وجديد عندما يصدروا الفيلم.

– إنهم يتعاملوا مع دي سي… دعوى قضائية لسرقة حقوق لن تذهب على نحو جيد

– انه أمر صحيح ان مفهوم هارلي كوين تحظى بشعبية فائقه بين المعجبين حالياً ولكن هذه ستصبح مشكله لاحقاً

– هارلي كوين حظت بشعبية كبيرة في الأونه الأخيرة.

– الصورة التشويقية الخضراء تبدو مثل اللبلاب السام أيضاً، مالذي سيفعلونه

– المفهوم لحقوق النشر يجب أن يكون قوياً في كوريا ㅠㅠㅠ

– أعتقد أن الصور التشويقية لسيستار بالفعل ‘استخدموا’ صورة هارلي كوين الجديدة فقط من خلال المناقشات هنا وحدها. بعض الناس يعتقدوا أن الفيلم بالفعل تم إصداره او اصدر منذ فترة طويله.

– ما يضايقني هو أن الكثير من الناس ربما سيشاهدوا الفيلم لاحقاً وسينظروا إلى هارلي كوين وسيكونوا مثل أليس ذلك مفهوم بورا ㅋㅋㅋㅋㅋ

– المعجبين يقوموا بمفهوم هارلي كوين ليس من أجل الربح التجاري لذلك فهي ليست مشكله… ولكنه خطر على فرقة لإستخدام مفهوم كهذا لألبوم.

– انا معجب بدي سي وأستطيع أن أخبركم أن مفهوم الصور التشويقية اللبلاب السام، الفتاة الوطواط، وهارلي كوين ㅠ إذا لم يحصلوا على قرار، سيذهبوا بنهاية المطاف إلى دعوى قضائية كبيرة..

– ستكون ضربة سلبية كبيرة للفيلم إذا قاموا سيستار بهذا المفهوم أولاً والجمهور سيعتقدوا أن مفهوم هارلي كوين لبورا أولاً قبل كل شيء…

 

المصدر : netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى