أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

تعليقات مستخدمي الإنترنت على رد عضو بانقتان ڤـي على مزاعم السخرية من بيغ بانغ

بعد فوز بانقتان في برنامج الأم كونتدوان في تاريخ ٧ مايو و في أثناء إلقاء راب مونستر خطاب فوز فرقته كان ڤـي يقوم بتمتمة أغنية بيغ بانغ خاسر (Loser) مما أشعر بعض مشاهدي البرنامج  بالانزعاج

شرح ڤـي تصرفه في تغريدة على حساب بانقتان الرسمي في تويتر قائلاً فيها:

إنني أقوم بالاستماع لهذه الثلاث الأغاني كل ليلة قبل أن أنام، بما إنني أحبها جداً فإنني أقوم بغنائها دائما. لقد كنت سعيداً جداً بفوزنا لذلك قمت بغنائها دون قصد. أوه لا. أحب بيغ بانغ، بيغ بانغ رائعون جداً.

هاهي التغريدة بالأسفل مع صورة لقائمة تشغيل أغاني و أول ثلاث أغاني هي أغنية بانقتان أحتاجك و أغاني بيغ بانغ خاسر و باي باي.  

عنوان المقال: بانقتان و عذرهم السخيف في مسألة السخرية من بيغ بانغ:

ترجمة المقال: بانتقان ڤـي على الفور قام بالذهاب إلى حسابه بالتويتر لتبرير ما حدث..[تغريدة]. على الرغم من رده السريع، ما يزال معجبي بيغ بانغ غاضبين لأن عذره غير منطقي. لدى المعجبين رأي بأنه لا يستطيعون فهم لماذا عضو من بانقتان يقوم بغناء أغنية فرقة آخرى من غير أي سبب على مسرح تفوز فيه فرقته بالمركز #١

مهما كانت هي أسبابه، كان يجب على بانقتان الاهتمام، اعتباراً بأن المسألة تخص بيغ بانغ، الفرقتان عادتا بأوقات مماثلة و هم يتنافسون في القوائم. المعجبين خصوصاً ذوي رأي بأن بانقتان مشتبه بهم بالتحايل. كان يجب على أعضاء بانقتان معرفة الأفضل للحذر من كل شيء.

و أيضاً كان عليهم الحذر بشأن توضيحهم على تويتر، توضيح ڤـي كان مليء بالعواطف و كان بالعامية، مما ازعج معجبي بيغ بانغ أكثر، على الرغم من اعترافه بغناء خاسر، فقد قام فقط بإضافة” إنني أحبهم و هم رائعون جداً” في نهاية التغريدة. هو لم يقوم بالاعتذار، إن أرد ممثل بانقتان توضيح الأمر على الإطلاق، كان من الأولى بأن يقوموا بالاعتذار عن توفير أسباب لتصرفات المثيرة للجدل في المقام الأول.

1. [+318, -21]أعتقد بأنه من المضحك كيف أنهم أسرعوا بإخراج توضيح عندما الأمر يخص بيغ بانغ، و لكنهم قاموا بذات الشيء بـ فيكس و لم يعتذروا عنه بعد، ههههههه هل يقومون بإخراج التوضيحات وفق مستوى المغنيين الأكبر منهم؟ هههههه

2. [+276, -20]نكرة..؟

3. [+220, -17]يخطأ الأشخاص دائماً عندما يكونون متحمسين جداً..!! و لكنني مازالت لا افهم لماذا قام بغناء أغنية فرقة أخرى أثناء فوز فرقته بالمركز #١.

4. [+41, -2]لست معجب بكلا الفرقتين و أجد صعوبة بفهم لماذا هو يقوم بغناء أغنية فرقة منافسة أثناء فوز فرقته بالمركز #١.. و فوق هذا الأغنية تدعى خاسر ههههه

5. [+38, -2]حسناً، لنقل بأنه معجب بـ بيغ بانغ و هذا سبب غنائه للأغنية، ما لم افهمه هو لماذا عليه غنائها بجانب إكسايد بعد هزيمتهم لهم، حتى و إن لم تكن لديه نوايا خبيثة، ما تزال قلة احترام، كلمات الأغنية حتى ليست إيجابية.

6. [+37, -3]على ما يبدو حالياً الجميع يفوزون بالمركز #١.

7. [+35, -5]متحايلون بالمبيعات، لم استمتع حتى لمرة لأغنية هذه الفرقة.

8. [+32, -3]هناك الكثير من الأمور و التي أخطأ بها بيغ بانغ، و لكنهم ليسوا بالمستوى الذي يتم السخرية بهم من قِبل فرقة ليس لديها أي شهرة بين العامة مثلهم، أستطيع بالفعل معرفة أي نوع من الفرق هؤلاء ، انزعاج.

9. [+32, -2]لم اسمع بأغنتيهم قبلاً و هم بالمركز #١.

10. [+30, -2]من هم هؤلاء الفتية؟

11. [+23, -3]إنني أشك بشدة برغبتهم السخرية من بيغ بانغ،هههه أن الأمر غريب بالإجمال لأنني لا افهم سبب غنائه لأغنية فرقة أخرى بذلك الشغف أثناء فوز فرقته بجائزة، هذا فقط غريب.

12. [+20, -1]إنني أراهم للمرة الأولى و لفد فازوا بالمركز #١؟ هههههههه فوز إكسايد بالمركز#١ سيكون منطقياً أكثر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى