أخبار عامة

[رأي مستخدمي الإنترنت] عضو بانقتان ڤـي يغني أغنية بيغ بانغ خاسر بطريقة ساخرة بعد الفوز في برنامج الـ M Countdown

عضو بانقتان ڤـي يتعرض للانتقاد بسبب أسلوبه بتمتمة أغنية بيغ بانغ خاسر أثناء خطاب فوز فرقته في برنامج أم كونتداون ضد فرقة إكسايد. حيث عبر مستخدمي الإنترنت عن انزعجهم بسبب أسلوبه و بسبب غنائه لهذه الأغنية أمام منافسيه و هم إكسايد.

btsvixx

يبدأ بتمتمة أغنية خاسر في 0:39

و أيضاً انتشرت صورة متحركة لعضو بانقتان آخر و هو راب مونستر و هو يقوم بتعابير وجه مختلفة أثناء قيام فرقة فيكس بإلقاء خطاب فوزهم.

vixx2

عنوان التدوينة: لماذا ڤـي يغني أغنية خاسر هكذا؟

1. [+166, -34]أنه بجدية يتجاوز الحدود، معجبي بيغ بانغ سيكونون غاضبين ههههههه أنا لست حتى بمعجبهم و لكنه يبدو بأنه يسخر منهم.

2. [+162, -26]سأرغب بصفع أي شخص يقوم بهذا التصرف أثناء قيام مغني المفضل بإلقاء خطاب فوزه.

3. [+160, -28]هذا سخيف، و أنا لست حتى بمعجب ههههههه يجب عليهم أن يكونوا على دراية برأي العامة بهم الآن مع مسألة التحايل إذاً ما النقطة التي يحاول توضيحها؟ هل هو يسخر من بيغ بانغ؟

4. [+72, -6]كيف يكون هذا تصرف مبتدئ يحترم الأكبر منه مقاماً على الإطلاق؟هههههه لقد رأيت العديد من المبتدئين يظهرون احترامهم للأكبر منهم و لكن ليس بهذه الطريقة هههههه ستعتقد بأن بيغ بانغ فازوا بالطريقة التي كان يتصرف بها.

5. [+65, -3]كيف يكون هذا مختلف عن الطريقة التي تصرفت بها هيري عند سخريتها من بيست؟ و التبريرات أيضاً متشابهة، يزعمون بأنه يحترمهم كـ كبار.

6. [+65, -3]معجبيه سخفاء جداً هههههههه السبب هو بأنه متحمس جداً ههههههه عديم الاحترام للغاية.

7. [+61, -5] هل هذا حقاً أمر اعتقد بأنه مناسب للقيام به؟ غناء أغنية مغني أكبر منه بعد هزيمة الفرقة المنافسة لهم، و لماذا هو حتى يقوم بغناء الأغنية بهذا الأسلوب المبالغ فيه؟ الأيدولز الآخرون لا يقومون بالتصرف كهذا اتجاه المغنين الأكبر منهم. هل يظن بأن الفوز بـ#١ مزحة ما؟ أنا صدقاً لا افهم سبب تصرفه بهذه الطريقة.

8. [+42, -4] إن كنت معجب بـ بيغ بانغ، فسوف أكون غاضب بسبب هذا.

9. [+40, -1] هذا حقاً يجعلني اخسر احترامي لهمㅠㅠㅠ

10. [+34, -3] لماذا الناس يبررون هذا؟ هل كنتم ستبررون لـ إكسايد إن قمن بغناء خاسر بهذه الطريقة مع تعابير الوجه تلك؟ لا، لن تقوموا بذلك. و بالتأكيد يجب على بانقتان معرفة الجدال الحاصل على مسألة تحايلهم بالمبيعات، إذاً يجب أن يكون غبياً في الرأس لتصرف هكذا.

المصدر: pann

1. [+94, -2]مازالت أتذكر قيام ڤـي بتصرفات مثيرة لجدل. آخر مرة، بورا كانت على وشك البكاء في ذكرى وفاة ليديز كود و هو بجانبها يغني و حماقة.

2. [+94, -2]هذه واحدة من الأوقات حيث أن المثال القديم يقول بأنه أحياناً أن تكون غير ملاحظ من خلال كونك هادئ هو الأفضل

3. [+93, -1]أنا لست معجب بالفرقة و لا اهتم كيف هي شخصية ڤـي، و لكن مع دليل لوحده معجبي بيغ بانغ لديهم كل الحق ليكونوا غاضبين، أعني، الأغنية تدعى خاسر، هذا سبب كافي للاعتقاد بأنه يسخر منهم.

4. [+38, -0] نعم، أنا متأكد بأن إكسايد كن سعيدات للغاية لرؤية بانقتان يغنون خاسر بعد فوزهم عليهم.

5. [+30, -0]كل ما آراه هو سخريته بـ بيغ بانغ.

6. [+27, -0]ألا يدخل الإنترنت؟ معجبو بيغ بانغ غاضبون بما يكفي بسبب مسألة التحايل.

7. [+21, -0]أنه يجعلني اشعر بعدم الارتياح و أنا لست معجب بـ بيغ بانغ ، لا استطيع تخيل شعور معجبي بيغ بانغ.

8. [+18, -1]حاولت أن افهم و لكن حقاً؟ هذه قلة احترام اتجاه معجبي بيغ بانغ و إكسايد ههههههه توقفوا عن قول كيف أن ڤـي يحترمهم كـ كبار، أنك حقاً لا تتوقع منا التصديق بأنه يحترم بيغ بانغ كـ مغنين أكبر منه قدراً و هو يغني أغنية تدعى خاسر بعد فوزه.

bts

عنوان المقال: بانقتان يفوزون بـ#١ في أم كونتداون بعد the show، وضع أحمر شفاه لأجل تحدي الفوز:

المصدر: TV Report via Naver

1. [+4,754, -1,200]لقد فازوا بسبب الرسائل النصية ههههههههه مع اختلاف 3،000 نقطة في نقاط المبيعات الرقمية.

2. [+5,250, -2,071]أليس هؤلاء الفتية مشتبه بهم بالتحايل في المبيعات؟ أن الأمر يبدو تقريباً صحيح فقط أنهم لم يعترفوا بعد.

3. [+4,747, -1,646]أنهم يرفضون إظهار إيصالات البيع لإثبات أنهم لم يقوموا بالتحايل هههههههه

4. [+4,454, -1,792] لا افهم كيف أن بانقتان استطاعوا الفوز حيث إن إكسايد أعلى بكثير، المبيعات المادية>الرقمية الآن؟ و لماذا لدى إكسايد 22 نقطة؟ ههههه

5. [+4,042, -1,738]تحايل100%

6. [+1,110, -178]لا امنع فوز هذا الأغنية لأنها جيدة، و لكن أتمنى بأن يكشفوا مسألة التحايل هذه.

7. [+1,225, -319]أثبتوا مبيعاتكم، إكسو و بيغ بانغ قاموا بالكشف عن إيصالات مبيعاتهم، أين هي خاصتكم؟

8. [+1,071, -227]الأغنية بالحقيقة جيدة، و لكن الجميع يسألون عن إيصالات مبيعاتهم و لا يستطيعون توفيرها، لذلك يتم الاشتباه بهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى