أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

فناني شركة إس إم الترفيهيه يتبرعون بالدمى لمساعدة الأطفال في نيبال

فناني شركة إس إم (SM) الترفيهية قاموا بجمع قواتهم لمساعدة الأطفال في نيبال (Nepal) والذين عانوا من الآم كوارث الزلازل المدمرة.

في اليوم الاول من شهر مايو، قال الممثل التنفيذي لشركة اليونيسيف (UNICEF” فناني شركة إس إم (SM) الترفيهية يبذلون جهدهم ويقومون بصناعة دمى من قطع القماش ويتبرعون لهم. المشاهير مثل كانغتا (Kangta) ،شيون (Siwon) ، لي توك (LeeTuek)، هنري (henry)، كريستال (Krystal)، آمبير (Amber)، لونا (Luna)، سولي (Sulli)، وفيكتوريا (Victoria) هم الذين تعاونوا “.

ستعتمد الدمى التي قام بصناعتها هاؤلا النجوم من خلال مزادات على الانترنت من 30 ابريل الى 6 مايو . و الأرباح التي تحققت من خلال عملية الشراء سيتم استخدامها لمساعدة الأطفال في نيبال.

علق مستخدمي الإنترنيت :

1. [+48, -826] اذاً هم استخدموا شهرتهم لمساعدة المساكين في نايبال !  شركة إس إم ديبااك !!

2. [+77, -98] هينري ㅠㅠ

3. [+24, -88] اذا دمى وليس طعام ، الطعام في هذه الكوارث اهم من الدمى ㅋㅋㅋㅋ

4. [+403, -25] بعض الناس هنا فقط يجادلون . “لماذا دمى ولكن ليس الطعام؟” على محمل الجد؟ قوموا بقراءة المقال قبل التعليق!. انهم يبيعون الدمى بعد ذلك يتبرعون بالمال لنيبال. يا الهي. على أي حال، جيد أن نراهم يقومون بهذا النوع من العمل …

5. [+3, -305] لا يزال هناك اشخاص الذين هم يقوموا بمجرد قراءة العنوان وعدم قراءة المقال بأكمله -.- ثم ينتقل مباشرة إلى مربع تعليق!

6. [+0, -67] انا أنصح الجميع هنا بقراءة المقال أولا ثم التعليق. هل من الصعب حقا أن تقرأ؟ الجميع هنا يقوموا بإضافة هذا التعليق “لماذا دمى؟ لماذا ليس المال؟” هذا هو الشخص الأكثر غباء على الاطلاق في الشبكة الاجتماعية.

7.[+11, -30] المشاهير امثال هاؤلاء وسوزي حقاً يستحقون الاحترام على مساعدتهم للفقراء والمساكين واستخدام شهرتهم لمنفعة الجميع

8. [+77, -98] دمى؟ ليس طعام ؟ حسناً إس إم اشكركم على جهودكم ㅋㅋㅋㅋ

9. [+07, -675] أطيب التمنيات للأطفال في نيبال ‘والشكر الكبير’ للفناني إس إم

10. [+99, -5] أشخاص آخروين يكرهون شركة إس إم ، وأنا لا أعرف لماذا .. ولكن بالنسبة لي كل من الشركات في كوريا هي الأفضل! 🙂

11. [+46, -6] هل الدمى تستطيع المساعده حتى ؟ 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى