أخبار عامة

نانا تكشف بأن الفتيات لا يحببنها بسبب أسلوبها اللطيف

nana2-800x444

قامت نانا (Nana) عضوة فرقة أورانج كاراميل (Orange Caramel) مؤخراً بالتحدث صراحة عن استخدامها لأسلوب الأيغيو (aegyo) أو بمعنى التصرف بلطافة.

تمت استضافة كل من نانا و ليزي و راينا بتاريخ ٢٥ أغسطس على البرنامج الإذاعي PowerFM للترويج لأغنيتهن الجديدة My Copycat والحديث عن أسلوبهن الفريد في الأغاني.

وبما أن فرقة أورانج كاراميل معروفات بأسلوبهن المشرق واللطيف قالت المذيعة تشوي هوا جونغ لـ نانا: “يبدو بأن تصرفات الأيغيو تخرج منك بشكل طبيعي”

فأجابت نانا بقولها: “إنه أمر فطري، لكن بما أني متحفظة بعض الشي وقليلة الكلام على التلفاز فإنه دائماً ما يُطلب مني أن أحسّن الجو بلطافتي وفي بعض الأحيان أتجاوز الحد قليلاً”

وتابعت حديثها ضاحكةً: “الفتيات يكرهنني فعلاً لاستخدامي أسلوب الأيغيو. ودائماً ما تكون ردات فعلهن بهذا الشكل (ما الذي تفعليه لأوبهاتنا؟)” ووضحت قائلةً بأن معجبات المشاهير الذكور يميلون لأن يصبحن دفاعيات حين يرون أن نانا تتصرف بلطافة أمام الآيدولز المفضلين لهن.

وأضافت قائلةً: “حين أشاهد برنامج “رفقاء السكن” لاحظت بأن تصرفات الأيغيو عادةً ما تخرج مني بشكل طبيعي. على أية حال بما أني أملك تصرفات الأيغيو ونبرة صوت عالية فإن الناس عادةً ما يعتقدون بأن كل شيء أقوله مليء بالأيغيو” مشيرة إلى أن بعض المشاهدين قد يبالغون في تقدير نواياها من استخدام الأيغيو.

nana

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى