رأي مستخدمي الإنترنتمنوعات آسيوية

صور ملكات جمال كوريا قديماً تثير اهتمام مستخدمي الإنترنت

Miss Korea before plastic surgery 6

انتشرت مؤخراً صوراً لملكات جمال كوريا فترة السبعينات والثمانينات. المثير للإهتمام في هذه الصور هو أن المشاركات كن يتميزن حينها بجمالهن الطبيعي من دون عمليات تجميل أو تعديل على صورهن. كل امرأة تتميز بملامح فريدة تبرزها عن البقية وتعزز الإفتخار بالجمال الآسيوي.

بعكس الحال هذه الأيام حيث تشوه مفهوم الجمال في كوريا وأصبح الجميع مهووس بالعمليات التجميلية لدرجة أنه يندر العثور على متنافسة لم تخضع لأي نوع من أنواع الجراحات التجميلية. فأصبحن المتنافسات متشابهات بشكل مهول.

تعليقات مستخدمي الإنترنت الكوريين على الصور:

  1. [+501, -13] لا بأس بالعمليات التجميلية. أنا لا أبالي بماضي الأشخاص الذين اختاروا اجراء عمليات تجميلية. ما يزعجني هو الأشخاص الذين يحقرون الآخرين فقط لأنهم أصبحوا أجمل الآن. لا تتصرفوا بغرور لأنكم أجمل.
  2. [+455, -5] أنا لست ضد العمليات التجميلية… لكن ألا يمكن للقائمين على ملكة جال كوريا أن يجدوا طريقة يمنعون فيها مشاركة النساء اللاتي أجرين عمليات تجميلية؟
  3. [+445, -57] بصفتي شخص لم أجري أي عملية تجميل، أنا حقاً أشعر بالأسف حول كيف أن معايير الجمال أصبحت مبنية على الجراحات التجميلية… أنا أعلم بأنه من السخف قول هذا لكني أريد أن تقدم عيادات التجميل لمرضاهم اختبارات لتحديد ما إذا كان الإجراء ضروري للغاية لمتابعة حياتهم اليومية أم لا.
  4. [+24, -1] الجراحة التجميلية اختيار شخصي والذي لا أملك الحق في التحدث عنه… لكن علي الإعتراف بأنه على الكاميرا الممثلات الطبيعيات مريحات للعين أكثر من الممثلات اللاتي أجرين العمليات التجميلية… تستطيعون التحديق بهم لوقت طويل من دون إنزعاج
  5. [+21, -1] أنا لا أمانع الجراحات التجميلية ما دام الناس على الأقل يحافظون على ما يجعلهم مختلفين. أنا لا أفهم لماذا يسعى الجميع للحصول على نفس المظهر بالضبط. الناس ليسوا بأغبياء هذه الأيام، من الواضح جداً معرفة من خضع لعمليات تجميلية ومن لم يخضع. ما الذي سيفعلونه مع أبنائهم المستقبليين؟ هل سيخضعوهم للعمليات التجميلية أيضاً؟
  6. [+18, -1] النساء بالجمال الطبيعي يملكن هالة مميزة عليهن لا يمكن تقليدها من قِبل النساء بجمالهن الصناعي. العيون الكبيرة، الأنف الطويل والوجه الصغير… أتسائل متى أصبح هذا هو معيار الجمال هنا.
  7. [+13, -0] أعتقد بأن الجراحات التجميلية كانت متواجدة فيما مضى من خلال هذه الصور أيضاً. واحدة منهن تملك عينان غريبتين. على الرغم من أني متأكد بأنهن لم يحصلن على عمليات بالقدر الذي وصلن إليه ملكات جمال كوريا حالياً.
  8. [+11, -11] يجب أن تتم إزالة إعلانات العمليات التجميلية من مترو الأنفاق ومن على الإنترنت. وكأن المجتمع يفرض العمليات التجميلية علينا. أشعر بإحراج كبير كلما رأيت سياح أجانب يضحكون على الإعلانات. أشعر بالرغبة في الإختباء من قوة الإحراج.

ملكات جمال كوريا في السبعينات والثمانينات:

Miss Korea before plastic surgery 11

Miss Korea before plastic surgery 14

Miss Korea before plastic surgery 12

Miss Korea before plastic surgery 13

Miss Korea before plastic surgery 1

Miss Korea before plastic surgery 2

Miss Korea before plastic surgery 3

Miss Korea before plastic surgery 4

Miss Korea before plastic surgery 5

Miss Korea before plastic surgery 6

Miss Korea before plastic surgery 8

Miss Korea before plastic surgery 9

Miss Korea before plastic surgery 10

ملكات جمال كوريا عام ٢٠١٣

south-korean-miss-daegu-contestants-2013

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى