أخبار عامةسوشيال ميديا

مينا أضافت صورة لجرح جديد في معصمها وكتبت رسالة مخيفة تبدو وكأنها رسالة انتحار موجهة لـ جيمين، سولهيون ووكالة FNC الترفيهية

أضافت مينا (Mina) عضوة فرقة AOA السابقة منشور جديد يوم 8 أغسطس تظهر فيه قيامها مجددا بأذية نفسها ورسالة تبدو وكأنها رسالة انتحار أو وداعية على الإنستقرام.

كتبت مينا:

“أنا لا أريد أن أغادر هذه الحياة وأنا مظلومة. جيمين، هان سونغهو (الرئيس التنفيذي لوكالة FNC)، سولهيون، عيشوا بشكل جيد. أمي، أختي الكبرى، وعائلتي لم يكونوا قادرين على قول أي شيء وعلى الأرجح سيبكون بعد وفاتي على الرغم من أنهم لم يفعلوا شيئا خاطئا. عوضوهم جميعا على الضرر النفسي الذي سببتموه لهم. رجاءًا قدموا لهم الكثير. أنتم من نوع الأشخاص الذين لا يعرفون إلا المال.

أنتم لم تقوموا بتسوية حسابي بشكل لائق حتى. العقد كان مدته 8 سنوات، ولم يكن هناك أي تفصيل لنفقات دين التدريب الغير قانونية التي تبلغ 3 مليارات وون (حوالي 2,522,758.80 دولار أمريكي أو 9.46 مليون ريال سعودي). أنتم لم تقوموا بالرد على مكالماتي حتى النهاية. أناس عديمو المسؤولية.

أنتم لا تعرفون حتى كيف كنت أُعامل وكيف كنت أعيش طوال 11 سنة، لقد كنتم مجرد متفرجين أو أيا كان. استمعوا لي جيدا. أولئك الأشخاص جميعهم حثالة لا يمكنني وصفهم. هم الذين دفعوا شخص عاقل حتى الموت.

أنا سأكون سعيدة. الوضع مؤلم هنا. لا تأتوا إلى جنازتي حين أموت. أنتم قذرون. أنا سأطاردكم وأعذبكم جميعا حين أموت. لا يمكنني العيش بسبب شرّكم.”

لمشاهدة الصورة من دون تضبيب، اضغطوا هذا الرابط.

المصدر: koreaboo, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى