أخبار الدراما والممثلينرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] مسلسل Backstreet Rookie انتُقد بسبب كثرة مشاهده الجريئة على الرغم من أنه يُصنف كمسلسل عائلي

عنوان المقالة: طالبة ثانوية تقبل رجل بالغ، ودعارة… مسلسل Backstreet Rookie على قناة SBS قد يتلقى تقييد عمري.
المصدر: Naver

  1. [+1,294, -292] فقط لأن هذه الأمور موجودة في الواقع لا تعني بأننا نحتاج إلى إظهارها بشكل صريح في المسلسلات أيضا. أنا لا أريد أن يُعرض أي مسلسل بهذا الشكل في دولتنا في حين أننا نملك قوانين حماية أطفال ضعيفة بالفعل. كيف يمكنكم حتى الترويج له على أنه مسلسل عائلي وهو مقتبس من ويبتون خاص بالبالغين؟ لماذا لا تعرضون مسلسلات أيضا عن الديمقراطيين المعتدين جنسيا أو فضيحة قروبات الدردشة المرقمة؟
  2. [+770, -113] رجاءًا اطردوا المنتج الذي أنتج مثل هذا المسلسل القذر
  3. [+444, -81] مسسلسل بمستوى منحط جدا
  4. [+319, -54] كنت أعرف أن هذا المسلسل سيواجه مشاكل. لقد بدأت مشاهدته مع أطفالي لأنه بدا ممتعا لكني فوجئت تماما. أنا لم أكن أعرف أبدا بأنه مقتبس من ويبتون خاص بالبالغين بمثل هذه القصة الغريبة…
  5. [+184, -27] حتى قنوات بثنا أصبحت منحرفة، يا له من انحطاط
  6. [+73, -9] هناك العديد من قصص الويبتون الرائعة، أنا لا أفهم لماذا لم يختاروا إلا هذا الويبتون بالذات لصنع مسلسل منه. *تنهد*، أريد أن أرى وجه المنتج المثير للشفقة الذي أنتج هذا العمل.
  7. [+64, -22] كما هو متوقع من دولة يديرها عجائز
  8. [+38, -4] وما المهم؟ نحن نعيش في جيل حتى عمدة مدينتنا سيول متحرش جنسيا
  9. [+31, -8] حتى المسلسلات الدرامية تملك حدودا، هذا فقط تجاوز للحد ووصل إلى مستوى الانحطاط. لا يمكنني التصديق أن المخرج قد فكر حتى أن يسوق للعمل على أنه مسلسل عائلي في حين أن العمل الأصلي عبارة عن ويبتون خاص بالبالغين، تؤ تؤ
  10. [+18, -5] لهذا المزيد من المسلسلات يتم إنتاجها على نيتفليكس هذه الأيام. تخيلوا لو تم إنتاج مسلسل Extracurriculur على قناة بث عامة. لما كان سيصل المسلسل إلى كافة إماكنياته. في الحقيقة، لما كانوا سيسمحون بعرضه من البداية.
  11. [+18, -6] أنا أتحدث بجدية، ما الغريب في هذا المسلسل؟ لماذا لا بأس لمسلسل It’s Okay to Not Be Okay أن يتحدث عن الجنس طوال الوقت وليس هذا؟ لماذا لم تظهر أي قضايا جدلية عنه؟ لما كنت سأصف ذلك المسلسل بالمسلسل العائلي أيضا.
  12. [+20, -9] بفففف، أنا مستمتعة بالدراما ولا أواجه أي مشكلة معها

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى