منوعات آسيوية

يوتيوبر كورية معروفة بعقدتها من وجهها الكبير عبّرت عن حزنها وغضبها من الأشخاص الذين يقومون بتعديل وجهها كمحاولة منهم لجعلها أجمل

كشفت اليوتيوبر ميناسانغ (Minasang) مؤخرا بأنها تعاني من عقدة حقيقية بسبب وجهها الضخم، ولقد تلقت بذلك تعاطف العديد من مستخدمي الإنترنت.

وفي يوم 27 يوليو كتبت اليوتيوبر رسالة طويلة على الإنستقرام عبّرت فيها عن حزنها وغضبها من قيام البعض بتعديل وجهها حتى تبدو أجمل.

زارت ميناسانغ مؤخرا استوديو تصوير لالتقاط بعض الصور الشخصية لنفسها، والتي شاركت بها مع متابعيها، لكنها اكتشفت أن البعض قد أخذ تلك الصورة وبدأوا تحدي فوتوشوب لجعلها أجمل.

قالت اليوتيوبر:

“لقد شعرت بغضب عارم لدرجة أن الدموع بدأت تتساقط من عيناي.”

ومن ثم أضافت:

“لقد كنت سعيدة أن مصورة أرادت التقاط صورة لي كما أنا ولقد كنت سعيدة لأني جعلت شخص آخر سعيدا. لكني اكتشفت بأن هناك مجموعة من الأشخاص الذين بدأوا تحدي فوتوشوب على صورتي من دون علمي.

الأمر لم يكن يستحق اهتمامي حتى وحاولت تجاهل الأمر لكني شعرت بإحباط شديد بعد أن أدركت بأن أولئك الأشخاص على الأرجح لا يعرفون بأن ما يفعلوه خاطئا. هم لا يعرفون كيف يحترمون الآخرين.

لقد شعرت بالأسف أيضا للأوني التي التقطت صورتي لأني قبيحة وقللت من قيمة صورتها. لقد اعتقدت بأني أصبحت قوية لكن المشاعر التي كنت أكبتها منذ فترة طويلة انفجرت مرة واحدة.”

ظهرت اليوتيوبر ميناسانغ مؤخرا على برنامج Ask Anything واعترفت بعدم رضاها من وجهها الكبير وأنها مهما مارست حميات غذائية فإن حجم وجهها لا يتغير أبدا. ولقد اعترفت بأنها دائما ما تترعض للسخرية والتحقير بسبب وجهها.

مقطع فيديو للحلقة التي ظهرت فيها:

إحدى الفيديوهات من قناتها على اليوتيوب:

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى