قضايا و شائعات

مغنٍ وكاتب أغاني (٤٢ سنة) يخضع للتحقيق حاليا لتصويره أجساد النساء وعلاقاته معهن بشكل غير قانوني

يخضع المغني وكاتب الأغاني والرئيس التنفيذي لإحدى الوكالات الترفيهية هوانغ كيونغ سوك (Hwang Kyung Seok) والذي يبلغ من العمر 42 سنة للتحقيق حاليا من قِبل الشرطة بتهمة تصوير أجساد النساء من دون علمهن.

كشف مركز شرطة غوانغجين بمدينة سيول أن المغني يخضع للتحقيق حاليا لتصويره أجساد النساء من دون علمهن بالإضافة إلى تصوير علاقاته الجنسية معهن وقد استمرت صرفاته هذه حتى بداية هذه السنة.

كشف المحامي باي غون جو (Bae Geun Jo) بأنه تلقى بلاغ من إحدى الضحايا بخصوص هذه القضية شهر آبريل الماضي وقام برفع شكوى ضده. ولقد بدأت التحقيقات معه شهر يونيو الماضي واعترف المغني بأجزاء من التهم التي تم الإبلاغ عنها للشرطة.

ومنذ أن بدأت التحقيقات معه شهر يونيو الماضي، قام المغني بمحو ملفه التعريفي من المواقع الكورية بالإضافة إلى مسح صوره ومعلوماته كمحاولة منه لاخفاء هويته قبل أن تكشف الصحافة عن هذه الأخبار على الإنترنت.

قال المغني في مكالمة هاتفية مع قناة SBS funE:

“أنا مدرك أن ما فعلته كان غير قانوني وأنا نادم بشدة على ذلك. لقد أنشأت عائلة خاصة بي وقدمت الكثير من التبرعات منذ بداية هذه السنة. أنا أحاول أن أعيش حياة مستقيمة من الآن فصاعدا.”

المغني “هوانغ كيونغ سوك” بدأ انطلاقته في الصناعة الموسيقية بعد أن فاز في برنامج تنافسي عام 2004. ولقد أصدر A عدة ألبومات وما يقارب الـ 120 أغنية كمغنٍ وكاتب أغاني. A يملك تاريخ أيضا في كتابة مقالات عن الحب في الماضي.

المصدر: koreaboo, allkpop, soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى