أخبار عامة

مدير أعمال كاتبة الأغاني ميلاني رد على معجبات بانقتان موضحا طريقة سير العمل في الصناعة الموسيقية وطالبا منهن أن يوقفن تنمرهن عليها ومهاجمتها من دون سبب

كما ذكرنا لكم مسبقا، فإن كاتبة الأغاني ميلاني جوي فونتانا (Melanie Joy Fontana) قد تعرضت لهجوم لاذع مؤخرا من قِبل معجبات فرقة بانقتان (BTS) لزعمهن أنها تنسب إنجازات أغنية Sweet Night الخاصة بـ V لنفسها.

تم إصدار أغنية Sweet Night في شهر مارس الماضي كأوست للمسلسل الكوري Itaewon Class. الأغنية من إنتاج V و Hiss noise ومن كتابة V و Hiss noise و ADORA و ميلاني جوي فونتانا و Lindgren (زوج ميلاني).

في يوم 14 يوليو نشر حساب مجموعة يونيفيرسال الموسيقية (Universal Music Publishing Group) وهي الشركة المسؤولة عن كاتبة الأغاني ميلاني منشور تهنئ فيه كاتبة الأغاني على الإنجازات التي حققتها الأغنية التي شاركت في كتابتها Sweet Night.

ذلك المنشور استفز معجبات فرقة بانقتان اللواتي اتهمن كاتبة الأغاني ميلاني بنسب إنجازات الأغنية لنفسها ومع تصاعد الموضوع تحول الأمر من مجرد انتقاد إلى تنمر إلكتروني، ومضايقة لكاتبة الأغاني على الإنترنت وإغراقها بالشتائم والألفاظ النابية.

بإمكانكم قراءة الموضوع كاملا من هنا:

وكرد على هذا الهجوم، تحدث ليندغرين (Lindgren) زوج ميلاني وهو أيضا أحد الكتاب المشاركين في كتابة هذه الأغنية عن تلك المضايقات، في أكثر من تعليق لتوضيح موقفه هو وزوجته.

كتبت إحدى المعجبات تعليق على منشور Universal Music بقولها: “هي على الأرجح لم تكتب إلا 3 كلمات فقط لو انكم أردتم ذكر ميلاني، على الأقل اذكروا كل المنتجين الآخرين في منشوركم”.

رد زوج ميلان على ذلك التعليق بقوله:

“أنا وهي كتبنا في الحقيقة كل كلمة في أغنية Sweet Night بطلب من الوكالة و V نفسه. أنتم لا تملكون الحق في مضايقة ميلاني بهذا الشكل.”

ورد زوجها أيضا على تعليق آخر يقول بأنه من الظلم أنهما ينسبان الفضل بأكمله لنفسيهما، حيث قال:

“وهو شيء لم نفعله أبدا. أنتم تسيئون فهم أشياء قرأتموها في الماضي. كونوا ألطف.”

ميلاني أيضا ردت في تعليق توضح فيه بأنها كتبت كل كلمة إنجليزية لأغنية Sweet Night، حيث قالت: “كل كلمة إنجليزية”.

بالإضافة إلى ذلك، رد مدير أعمال ميلاني Justin J. Garza على رسائل المعجبات ليوضح لهن تماما الجهود التي يبذلها كاتبي الأغاني. ومؤكدا بأنه لم يقل أي شخص منهم بأنها الوحيدة التي عملت على الأغنية.

كتب مدير أعمال ميلاني رد على إحدى المعجبات التي كانت تحقر من ميلاني قائلة بأنها لا شيء وأن كل الإنجازات التي حققتها الأغنية كانت بفضل المعجبات اللواتي فعلن ذلك من أجل V.

“أنتِ تجاوزت حدودك ولا تفهمين كيف تعمل الصناعة الموسيقية. هي شاركت في كتابة هذه الأغنية ولا يوجد هناك أي مشكلة إن قامت شركتها الموسيقية بالاعتراف بجهدها. لا أحد قال بأنها كتبت هذه الأغنية بمفردها. تماما كما يحدث في حفل جوائز الغرامي، لو أن أغنية فازت في إحدى الفئات الموسيقية فإن كل العاملين على تلك لأغنية من كتّاب إلى منتجين يفوزون بتلك الجائزة، لأن جميعهم ساهموا فيها وأضافوا قيمة للنتيجة النهائية للأغنية. يجب عليكم أن تتعلموا كيفية سير العمل في هذه الصناعة وأن تتوقفوا عن التنمر على منتجين لم يؤذوا أحدا وكل ما فعلوه هو آداء واجبهم مع وكالة بيغ هيت وكل الوكالات الأخرى التي يعملون معها. انشروا هذه المعلومة في كل مكان. المخطئين في هذا الموقف هو أنتم (المعجبات).”

ومن ثم أضافت تلك المعجبة صورة لتعليق ليندغرين زوج ميلاني والذي يقول فيه بأنهما كتبا كل كلمات الأغنية بطلب من الوكالة، ولقد رد عليها مدير الأعمال موضحا بأنه لم يكن مخطئا في كلامه حيث أن الوكالة بالفعل طلبت منهما كتابة كلمات الأغنية كاملة لكنه لم يقل أبدا بأنهما الوحيدان اللذان عملا عليها.

قال مدير أعمال ميلاني:

“نعم، هو ليس مخطئا. الوكالة نفسها طلبت منهما الأغنية كاملة. نحن نعرف ما نفعله… نحن نعمل مع وكالة بيغ هيت يوميا. لماذا نكذب في شيء كهذا؟”

المعجبة لم يعجبها رد مدير الأعمال عليها، خاصة حين قال أن طريقة عملهم مع الوكالة هو كتابتهم للكلمات باللغة الإنجليزية، ومن ثم تقوم الوكالة بعد ذلك بترجمتها إلى اللغة الكورية. مدير الأعمال حين قال ذلك، هو كان يحاول شرح طريقة سير العمل بشكل عام.

قالت المعجبة له: “أنا لا أهتم بطريقة سير العمل في الصناعة الموسيقية أنا فقط أتحدث عن صورة تعليقه ذلك.”

فرد عليها مدير الأعمال لها:

“لكن هذا ما حدث فعلا. نحن لسنا مخطئين. نحن أرسلنا نسخة كاملة باللغة الإنجليزية. ومن ثم قاموا بترجمتها.”

ردت عليه المعجبة: “هم ترجموها إلى الكورية؟”

فقال مدير الأعمال:

“نعم هذه طريقة عملنا معهم دائما.”

ردت عليه المعجبة بعد ذلك بأن أغنية Sweet Night في الحقيقة إنجليزية وليست كورية فرد عليها مدير أعمال تيفاني موضحا:

“أعتذر، أعتقد بأنكِ تسيئين فهم ما أقوله. أنا أحاول أن أشرح لك الاجراءات المتبعة عادة وهي كتابة كلمات الأغنية باللغة الإنجليزية ومن ثم نرسلها للترجمة. لكن في هذه الحالة نحن في الحقيقة حصلنا على الأغنية باللغة الكورية. ومن ثم قمنا بترجمتها وكتابتها بشكل كامل باللغة الإنجلزية. لذا نعم، هما كتبا بالفعل كل شيء. كل أغنية يختلف العمل فيها عن الأخرى.”

ومن ثم سألته المعجبة عن بقية الكتّاب مثل Hiss noise و ADORA و V فرد عليها مدير الأعمال:

“معظم الأوقات… نحن نحصل على أغانٍ كورية حتى نقوم بترجمتها إلى الإنجليزية وهي في الحقيقة عملية صعبة جدا حتى نصل إلى نتيجة جيدة في النهاية. لذلك يكون هناك العديد من عمليات إعادة كتابة لكلمات الأغنية.”

المعجبة لم يعجبها رده عليها مصرّة بأنهم جميعا مخطئين وقالت له أن يخبر ميلاني أنه لا يوجد هناك شيء يدعى “عنصرية عكسية” (أي تقصد أن ميلاني لا تواجه عنصرية حاليا لأنها بيضاء. بإمكانكم قراءة شرح لمعنى العنصرية العكسية من هنا).

فرد عليها مدير الأعمال بقوله:

“أعتقد بأنك أسأتِ فهم ما أقوله. أنا لم أكن أشير إلى أغنية Sweet Night بالذات. توقفوا عن أخذ الأمور خارج سياقها واتركونا وشأننا.”

المعجبات يزعمن أن رده هذا هو الدليل القاطع على أنهم ينسبون الأغنية بأكملها لهم لكن مدير الأعمال في الحقيقة كان يحاول شرح كيفية سير عملهم مع الوكالة بشكل عام.

المصدر: koreaboo

الوسوم

341 تعليقات

  1. مرضى. إلى الحين ما أشوف أي مبرر للهجوم اللي حصلته المسكينة. رحت بأشوف حساباتهم طلع كلهم حاطينها برايفت ولهم وجه يقولون احنا ما نتنمر. أنا الحين صدق ألوم الفرقة والوكالة اللي ما عندها الجرأة توقف الهمج ذولي عند حدهم حتى وهم يشوفون الهجوم اللي يتعرضون له أصحابهم والناس اللي يشتغلون معهم.

    1. اتوقع بيطلع ترند بين الوسط الفني ، لحد يشتغل مع بي تي اس وخلاص كل من اشتغل معاهم ما سلم ، والله حرام فرقه موهوبه كذا وبنت نفسها من الصفر يجون فانز مبزره يشوهون سمعتها 🤦🏽‍♀️🤦🏽‍♀️

      1. الحين يعننكم تشيلون هم بتس؟!!! ارتاحوا م دام الارميز مع بتس م عليهم خوف، واصلا اي احد يشتغل مع بتس له الشرف

    2. الشيء اللي يقهر هو الهجوم والتنمر اللي جاها، لو شايفين انها نسبت الاغنية لنفسها المفروض يسوون نفس الفان الكوري ويبلغوا، الحركات اللي سووها تقهر!! غير كذا ماهجموا أكثر الا عشان محادثاتها القديمة كمان والعنصرية، السالفة وجعت لي راسي الصراحة

  2. بعض الأرميز التنمر يمشي في عروقهم صدق سايكوز الله يعين الفرقة بس رحمتهم و انا حتى ما أعرف غير اسمائهم و أنا مو فان حسيت بالإحراج كيف المعجبين الصاحيين

  3. لو ما ساعدت ماكان كتبو اسمها واعطوها حقوق الجميع شارك في اعداد الاغنية ليش بدهم يقولوا انو في هو الوحيد لي كتب الاغنية لو كان هيك ماعطو الخقوق للاخرين
    يعني لو ماهتم الناس بالمنشور الاول كانت ميلاني مانشهرت من اساسو الان اكيد في ناس رح تتعاطف معها و اكيد ناس رح تتابعها فمواقع التواصل يعني بصراحة كان تصرف غبي انتقادها
    ومن الطبيعي انها تفرح بالانجاز حتى لو كان تعبير زوجها غلط ما كان لازم تصير هي الضجة

    1. بالضبط كثير ستاف امريكي يشتغل مع فرق كورية يستخدمون نفس الاسلوب بالمقالات وهذا كله شغل PR عشان يروجون لشغلهم ويتفاخرون بانجازاتهم، لكن مافيه فاندوم اعطى ذا الشيء اكبر من حجمه لان هدفهم اتنشن فالحل هو تجاهلهم، لكن الارمي اشهروا ميلاني عند كل الكيبوبر واغلب اللي خارج الفاندوم مايشوف تصرفها خطأ بالعكس حركتهم طلعتهم بصورة طفولية وصمت بيقهيت عنهم زاد الطين بله

      1. مثل ما قلتي هي تريد اتنشن لذا بيغهيت ما راح تجاوب لا اليوم ولا غدا على مثل هذه قضية مش راح تعطيها اكبر من حجمها وان حدث فمعجزة بنظري لانه مش اسلوب بيغهيت
        ومثل هذا التصرف للمعجبين لا يعتبر طفولي بل يعتبر اشبه بتهديد
        لا تاخذ جانب السيء للفانز bts وهذا كلام قالته هيلزي باحد مقابلاتها

        لانه لو تعاملو بود مع فرقتهم راح يدعموهم ويدعموا عوداتهم
        مثل ما عملو مع هليزي المحبوبة من قبل الارمي
        وغيرها من امثال ماكس و Lauv وغيرهم
        اعمال مثل هذه حتى وان كانت سلبية لا تدل الا على قوة الفانز وهذا هو الواقع ان
        bts معروفين بالقاعدة الجماهرية القوية

        1. انتم بالفعل اعطيتوها اتنشن كافي حتى لو ماتدخلت الشركة + ليش يعتبر تهديد؟؟ هل بيقهيت راح تتوقف تتعامل معها عشان الفانز ماحبوها ولا راح تجيها مسائلة قانونية!!
          كل مشكلتكم كانت مع عناوين مقالات والحل انكم ترسلون للصحفي يعدلها اذا ماعجبكم لكن اسلوبكم الان مجرد تنمر وحملة كره ضد شخص عمل مع الفرقة اكثر من مره، ومصرين انكم تعرفون مصلحة الأعضاء اكثر من نفسهم وطريقتكم ذي هي الدفاع الحقيقي عنهم وعشان تثبتون قوتكم للاخرين

        2. قبل ما اجاوبك اقلك هدي اعصابك ليش انتي زعلانة وكيف تعرفينا حتى تحكمي علينا او تعرفي كيف نفكر اذا كنا نحن مجموعة من جنسات ولا حدى فينا يعرف ثاني اصلا او كيف عم يتصرف هههه

          وايضا مذا قلت انا ؟ الم اقل لك بان بيغهيت لن ترد وهو ليس اسلوبها اصلا
          اذا من سيرفع دعوى قضائية نحن المعجبين ؟ بأي اسم نفعلها ههه
          بسم فانز هذا امر مضحك للغاية مجرد تفكير به
          كلامي واضح معاملة حسنة للفرقة معناه دعم وحب
          استغلال او تعامل سيئ = تهجم .
          ….معادلة سهلة جدا و بسيطة
          مكان الموضوع راح يكبر لو تجاهلت الامر لان اغلب الفانز سمع الامر لما تحدثت هي عن تهجم الي نسبة كبيرة من فانز ما كان سامع به من الاصل

          مثل ما قلت لك هذا مجرد موضوع لنقاش نتناقش به عادي فهدئ اعصابك ما تزعلي منا مدام الارمي ما تهجموش عليك
          والله مايستاهل

        3. بالعكس هاديه لكن ما اوافق نظرتكم “استغلال او تعامل سيئ = تهجم” خصوصا مصلح “تهديد” حسيت وكانه شغل مافيا..
          اشوف حتى لو تجاهلته الان راح يتكرر بالمستقبل، الامر كان ممكن ينحل بابسط من كذا خصوصا ان المقالات اصلا كم حبه وكلها بمواقع محد درا عنها مقارنه بالعناوين والاخبار اللي تنزل عن bts كل يوم

        4. انتم بالفعل اعطيتوها اتنشن كافي حتى لو ماتدخلت الشركة + ليش يعتبر تهديد؟؟ هل بيقهيت راح تتوقف تتعامل معها عشان الفانز ماحبوها ولا راح تجيها مسائلة قانونية!!
          كل مشكلتكم كانت مع عناوين مقالات والحل انكم ترسلون للصحفي يعدلها اذا ماعجبكم لكن اسلوبكم الان مجرد تنمر وحملة كره ضد شخص عمل مع الفرقة اكثر من مره، ومصرين انكم تعرفون مصلحة الأعضاء اكثر من نفسهم وطريقتكم ذي هي الدفاع الحقيقي عنهم وعشان تثبتون قوتكم للاخرين

        5. انتم بالفعل اعطيتوها اتنشن كافي حتى لو ماتدخلت الشركة + ليش يعتبر تهديد؟؟ هل بيقهيت راح تتوقف تتعامل معها عشان الفانز ماحبوها ولا راح تجيها مسائلة قانونية!!
          كل مشكلتكم كانت مع عناوين مقالات والحل انكم ترسلون للصحفي يعدلها اذا ماعجبكم لكن اسلوبكم الان مجرد تنمر وحملة كره ضد شخص عمل مع الفرقة اكثر من مره، ومصرين انكم تعرفون مصلحة الأعضاء اكثر من نفسهم وطريقتكم ذي هي الدفاع الحقيقي عنهم وعشان تثبتون قوتكم للاخرين

        6. انتم بالفعل اعطيتوها اتنشن كافي حتى لو ماتدخلت الشركة + ليش يعتبر تهديد؟؟ هل بيقهيت راح تتوقف تتعامل معها عشان الفانز ماحبوها ولا راح تجيها مسائلة قانونية!!
          كل مشكلتكم كانت مع عناوين مقالات والحل انكم ترسلون للصحفي يعدلها اذا ماعجبكم لكن اسلوبكم الان مجرد تنمر وحملة كره ضد شخص عمل مع الفرقة اكثر من مره، ومصرين انكم تعرفون مصلحة الأعضاء اكثر من نفسهم وطريقتكم ذي هي الدفاع الحقيقي عنهم وعشان تثبتون قوتكم للاخرين

  4. مو حاجة غريبة علينا … واضح انو اغلبهم صغار في عقولهم فما يستدعي الشرح والتبرير … فاندوم ضخم اكييد راح يكون فيه هاذي الفئة وبنسبة كبيرة

  5. بداية الفرقة كان معجبينهم الطف معجبين وناضجين ويحاولون يساهمون في ان الفرقة تشتهر بشتى الطرق واغلب الفئة العمرية حقتهم بداية العشرينات ويشوفون ان الفرقة تستاهل فرصه انها تكبر وتثبت نفسها بس من يوم اشتهرت الفرقة بذي الشهرة وصارت دائرة المعجبين مليانه امراض نفسية واطفال مراهقين شغلتهم يكتبون روايات رخيصه مثل رخصهم
    وصار نادر نلقى ناس محترمة لان الاطفال اجتاحوا الدنيا
    وبغض النظر عن سالفه الانسانة هذه
    لازم تركزون على شي واحد ان عملية بناء الموسيقى صعبه وتاخذ مجهود ورى هذا العمل عدد من الناس الي تعبوا انفسهم عشان تخرج بصورة حلوة ياليت نوعى شوي لان حتى لو نسبت العمل كلها لها مثل ادعائات الاطفال ماتستاهل كمية السب هذا!!
    لو فضية لعضو من الفرقة تكاتفوا ودعمتوه
    اذا تشوف التنمر والسب شي سئ لايدولك مين ماكان بأي فرقة على وجهه العموم لازم تعرف انه شي سئ لكل الناس ومو مخصوص للمشاهير

    1. هذي سلبيه من سلبيات الشهره
      يزيد عدد الفانز المخجل و يزيد الساسانغ
      و العبئ عليهم كبير و هم شرف لوطنهم و اي غلطه لو عابره لا تذكر بيكبرونها 💔
      اصلا ينسون العامه انهم اوادم

    2. سالفة كلها اوفر و لازم وكالة تتصرف وما دخل الفانز ….صار بعض معجبين bts من 13 وفوك اكيد ما عندهم تفكير و وعي يهجمون حتى لادنى سبب..

  6. احنا مو فاهمين غلط ولع شي هي طالبت بحقوقها مع انها عندها وقالت في البث بشكل واضح جونغكوك غنئ اغنيتي يوفوريا وتاي غنا اغنيتي سويت نايت وقعدت تحقر من الارمي وتقول لا تدافعون عن شخص مايحتاجكم وفوق ذا تقول انتظروا حتى اخبر الاعضاء اخرتها تشتكي لهم علينا

    1. ياخي افضل حل هو التبليغ مش الهجوم والتنمر احس كثييير كذا، لو بلغتوا بيق هيت حتقاضيها اكيد لنسب كامل الحقوق لنفسها. لو هي فعلا غلطانة وقتها تتحاسب بدون تنمر

  7. في عام 2013/2014/2015/2016/1017 كانو معجبين بتس ما يتكلمو كثير كانو ينفذو اذ اجا احد اهان بتس ماقامو هليه ولا اكلوه بل ب العكس كانو يوروهم انو بتس حقا يستاهلو ينجحو و انو عملهم حقا جميل عام 2018 توقفت عن مشاهدة و استماع لهم لانو شفت انو الفان صار مجنون بزيادة اما الان ففففاااا اشوف انو الفان صارو مرييييضضضضييييينننننن بشكل مقزز و خلو وجه بتس في التراااابب في هاذ الحالة ح ينعكس الامر ب السالب عليهم لانو اي مغني او كاتب ح يقكر 10 مرات قبل ما يتعاون معاهم لانو ح يهجمو عليه و يبهدلوه الارمي المفروض مسالمين ماهم اغبيا بربر همج مستعد للهجوم يععع

    1. حقيقي أنا صديقتي كانت آرمي إلحين حتى الفرقة تكرها بسببهم و بسبب همجيتهم كثير من زميلاتي كانوا آرميز بس إلحين اللي صاروا إكسوال و أغلبهم الصراحة صاروا من فاندوم قوتسفين وفاندوم بلاك و فرقة آيكون يقولون حتى الإكسوالز نفس الطينة لول بس والله إن كل الفاندومات أرحم منهم

        1. وربي صرت أصدق في مقولة إن الكيبوب يجذب الأغبياء حتى صرت أشك في نفسي lol حرفيا صاير مهزلة

        2. لا لا و العياذ با لله فقط المشكلة لما تنشهر الشيء يصير كل شخص يستخدمه او يسمع له و بهاذ الحالة تشوفي الجزء المتعفن من العالم و المشكلة هو الي يبان دايما بس لا لا لاتقولي ميك علا نفسك 😅😇

      1. يعني الحقيقة كلامك مو مقنع معروف انو الكسوالز و الأرميز و البلينكز و احيانا حتى الونس من أسوأ الفاندومت بالكيبوب و ما في شي اسموا فاندوم سام..اذا الشخص سام و ينضم لفاندوم رح يضلو سام الفاندوم ما رح يغيروا..أغلب محبين الكيبوب ناس فاشلة اجتماعيا او ناس تواجه في التنمر شو منتظرة انت و هاد شي معروف و اثبت حتى بالدراسات . أغلب .الناس يلي لجأت للكيبوب او الأنمي أو ألعاب افيديو ( مو كلهم) هما ناس اترفضوا من المجتمع الصغير يلي حواليهم

        1. حسستيني اني اوتاكو ياباني (مو عربي) ياباني ههههه عجبتني كلمة منبوذ من المجتمع اخخخخ يقلبي ههههه

        2. اوك شرح بصيط الاوتاكو الياباني هو شخص يشاهد الانيم و مهوس بهم لدرجة كبير و منعزل تماما عن المجتمع و قد يصل انعزاله الا درجة تزوجه من هاذ الشخصيات الخيالية ( و كما قلت اليابانييي و ليس العربييي) ( العربي شخص سليم يعيش حياته بشكل طبيعي يشاهد الانميشن من اجل التسلية مثل الافلام بنسبة للاخرين) و شكرا 😊

        3. انا ما كنت اتحدث عنك..انا تحدثت بشكل عام و عيدي قراءة تعليقي ما قللت احترامك بشي..بس حتى عند العرب الهوس موجود و انا شفتو ..في ناس حياتها كيبوب وما تقدر تعيش يوم بدونو..و في ناس الكيبوب يكون لها مثل المسكنات ينسيها بالمشاكل او الرفض يلي عانوا منو و من هون يجي الهوس

        4. بصراحة انا مانيش جية نتقابض اتينا في سلام ولله اوه اووو اشرح كان فقط لاني حابة نشرح ماهوش ليك خاصة او اي شيء و انا لم اقصد اي شيء سيء اعتذر اذا جاتك اني قستك ولا .
          راني اتناقش وحسب 😊

        5. فعلا كان لكل وقت فانز مزعج كان كاسوييا و الف مزعجين زمان بعدها صار فانز سوان و بعدها اكسوالز و بلينكز والحين ارميز وما تقدري تقولي غير صحيح شوفي حسابات اللي بس تذكر انجازات بتس و تحط باقس فرق كمقارنه و تقلل منهم و تعليقات كلهم يتشمتون فيهم و اكيد بعدها راح يعقل فانز ارميز و يجي غيرهم … ثانيا اذا كل فانز فاشلين مثل ما تقولين هذا غلط الا اذا انتي فاشله لانك فانز للكيبوب

        6. مدري وش تقصدين بكلامك مو مقنع بس ما أدافع عن الإكسوالز او البلينكز او الونسز لأن كلهم فيهم ذي النوعية المتخلفة المريضة إلا ان الموضوع نسب و تناسب والحق ينقال مافي فاندوم فيه ذي النسبة من الناس المرضى و المتنمرة كثر الأرميز و طبعا و اكيد مو كلهم+ اغلب ذي الفاندومات مشاكلهم تكون بين بعض بالنسبة لكلامك في الأخير ما اتوقع إنه صحيح بشكل كامل
          أنا عن نفسي عرفت الكيبوب و إكسو صدفة و أنا عمري 9 سنوات و عجبني ما انرفضت اجتماعيا ابدا لول

        7. طيب دامك تتحدثين عالتنمر شوفي التعليقات في المقالة و شوفي كيف في ناس هلا عم يتنمروا على بعض الارميز يلي هون يلي يعلقوا بآسيا هوليك…و كمان انا كتبتلك بين قوسين مو الكل انا كنت واضحة بكلامي بعرف انو في ناس كانوا ناجحين بحياتهم وحبوا الكيبوب…انا كمان قديمة بالكيبوب و من زمان ان سم كثير بس ما كان في وسائل تواصل اجتماعي بالهشكل..وقتا كان اكثر فادوم سام و تقريبا مجرمين هما الكاسيوبيا..بس الناس لساتا تحب الكيبوب بكل سلبياتو

        8. قرأت أغلب التعليقات و اللي لاحظته إنه محد عمم على كل الأرميز كل اللي قرأت تعليقاتهم قالوا بعض و حتى انا من ضمنهم.. كلنا جالسين نتكلم عن الفئة المريضة من الأرميز اللي هاجموا الآدمية وهم جاهليين و بدون سبب مقنع.. ما أعرف عن الفرق القديمة و حتى الجديدة انا مو متعمقة لذي الدرجة في الكيبوب أعرف بس إكسو و بلاك مو مرة أما البقية اعرفهم كرؤوس أقلام صراحة و اعرف الفاندومز من صديقاتي

        9. في اتنين اشخاص هون عم يتنمروا على الارميز و يقولوا بزران على لي يعلقوا..انا بالكيبوب من زمان كنت كل مرة اغير الفاندوم و الفرقة لحد وين قررت اني ادعم الكل..الكيبوب بشكل عام اغلبوا فئة مريضة..انا كنت روح لاحداث منظمة لفانز الكيبوب و كانوا يتهاوشوا قدام الكل كل الفاندومات… هالادمية كان رح يكون رأيك مختلف اذا شفتي فيديوهاتها بس هاد هو الاعلام و الارميز يستاهلون يلي صار لهم

        10. كل شخص يعلق هنا يمثل نفسه و وجهة نظره سواء كانت صحيحة او لاء.. و بغض النظر عن هي وش قالت الفئة الهمجية من الأرميز هم اللي هاجموها و تنمروا عليها وهم مو فاهمين أساسا فما اتوقع لهم حق منطقيا عشان يلومونها بعد ذا كله على ردة فعلها اللي هم سببها

        1. وليه يعني “ضرب من الغباء”؟ محد يقدر يجبرها تحبهم و تكره معجبينهم بس و ما اتوقع اذتهم بتعليق مجرد تحولت مشاعرها من حب لكره وذا شيء طبيعي بحت

        2. انك تكرهي شخص بسبب اشخاص ثانين وهو ماله علاقه مستحيل يكون شي طبيعي بحت

        3. مدري ليه الموضوع إشكالي عندك يمكن لأنك آرمي بس هي كانت من معجبينهم و صارت تكرهم من تصرفات فانزهم شيء طبيعي جدا بغض النظر عن كيف انتي تشوفينه و أبدا ما تقدرين تجبرينها تتحكم في مشاعرها صح؟

        4. اكيد طبعا
          بس الامر مو منطقي بالنسبه لي اني اكره شخص كنت احبه لان تصرفات معجبيه بهاي الطريقه

  8. مو اوفر؟؟؟ انتم ما اشتغلتو معاهم ولا عارفين وش سوت وترى مو سبه اذا كان فنانكم المفضل يساعده احد بالكتابه لان ثلاث ارباع الفنانين كذا، والله الارميز اللي باسيا هوليك على الاقل مستنكرين اللي حصل اما اللي بانستقرام شفتهم يسون حملات هجوم عليها ما امزح !!! وقفو تنمر ايش ذا ترى تكرهون العالم بالكيبوب والله

    1. بلينك تحت مقالة تخص الارمي
      و بعدين يجو يلومنا و يقولوا روحوا اهتموا بفرقتكم
      و ان نحن مهوسين فيهم
      الحين التدخل ما يعتبر نوع من نشر الفتنه و السمية
      ولا حلال عليكم و حرام و منكر ع الارمي

        1. هم ما يسمحوا لنا نعبر عن رائينا فيهم فلا يتدخلون لان هذا يسبب مشاكل لمن علقت في قصة التمثال و قلت عيب و ما يصح هاجموني مع اني قلت رائ محايد

        2. انت مفروض ماتهتمي وتكتبي رايك حتى لو هاجموك او حتى ماعجبهم مادام محايد ومافيه كره ولا سب لاي احد
          عن نفسي اكتب براحتى باي مقال واللي يتهجمون علي ماهموني صراحه لان واثقه من رأيي وماقلت شي غلط وغالبا المتهجمين يكونوا صغار ومو فاهمين شي عبالهم كذا يعني انو تكوني معجبه

        3. كتبت رائ و هاجموني و اللي هنا ما ينتقدوا الفاندوم بس لا ويسبوه و بعد ينتقدوا الفرقة يقولوا لازم ترد ما ردوا بلاك بينك ولا اعتزروا كفرقة و يريدون بتس يردوا حيروني

        4. اقول عن الفلسفه الزياده يوم حطو التمثال انا بكبري علقت وقلت من حقهم يزعلون و ما وقفت بصف بلاك ترى فرقتي مو معصومه عن الخطا ومو عشان احبهم ادافع على الطالع و النازل تعلمي يا ماما 🤡

      1. اهدى من كذا يا ماما اذا فيه مقاله عن بلاك كلن يعلق وكلن يتكلم و الدليل يا كثر المقالات عنهم هنا روحي شوفي تلقين الارمي اكثر من البلينكز ( وهذا عادي لانهم يقولون رايهم) انا علقت كا وحده مهتمه بالكيبوب و حتى ما اهنت و تكلمت عن بانقتان نفسهم استنكرت تصرف الارمي فا مع نفسك انتي و ردك اللي يبين انك من العينه المتخلفه بذا الفاندوم ليتك نايمه بس قبل تكتبين التعليق 😂🤦🏽‍♀️🤦🏽‍♀️

        وعشان لا تهجمون وتقولون مو بس الارمي
        عندهم متخلفين ادري والله ان كل فاندوم فيه فئه متخلفه حتى البلينكز فيهم كثير وما انكر 🥴🤭

      1. امانه شدخل ؟؟!!؟ انا مالي دخل وش سوت انا تكلمت عن الهجوم الغير مبرر بس ولا بحريقه هي وتعليقاتها، لو الارمي متنمرين عليها عشان تعليقاتها كان رحت لعنت شكلها معاهم بس عشانها كتبت شيء و فرحانه ما احس هذا يحتاج هجوم

    2. المضحك المدير الاعمال مش عارف الاغنية اصلا يعتقد انها بالكورية
      وهي الاغنية بالانجلزية
      لو قالو انها كانت بالكورية و هم ترجموها بالنجلزية لالمشكلة انحلت لانه بالمنطق تاي كتبها بالكورية واحتاجو لترجمتها للانجلزية
      ولكنهم هم عملهم ومش عارفينه هههه

    3. الموضوع حساس للارمي من نواحي كتير تاي كعضو من زمان و هو نفسه يثبت مقدرته ككاتب اغاني و ملحن من ايام 2014 و ايام جولة وينغز و بداية كتابته الرسمية للارمي هي من اغنيته المنفردة في ألبوم وينفز و كتابته لدب الشتاء و الارمي بيدفعوا فيه و يشجعوه لحد ما قويت ثقته بنفسه و صار يكتب اغاني كتير و يشارك بصورة اكبر و اكبر في كتابة اغاني الألبومات و سويت نايت سبشل لانه كان فخور فيها و فرحان فيها و الارمي ترقبوا بشوق و خاصة لأنها للدراما ايتوان كلاس اللي فيها صديقه و الارمي اول ما نزلت الأغنية قرروا انهم يرفعونها فوق أعلى المخططات و صارت رقم واحد في ٨٥ دولة من اول يوم صدَورها و في آخر حملة ستريم في الايتونز و بعد اكتر من شهرين على إصدارها الارمي الفخور بكاتبهم المجتهد حبوا يسعدوه فرفعوها مرة تانية عشان تتصدرايتونز اكتر من ١٠٥ دولة حول العالم و تكسر رقم اديل القيمة المعنوية و العاطفية للأغنية كبيرة جدا للارمي لو تركنا كل شي ه الأغنية نجحت من اول يوم نزول ليش ميلاني ما فرحت فيها هذاك الزمن ليش الحين بعد شهرين و متفقين انه هي و معاها فريق كتبو الأغنية ليش الآخرين ما طلعوا يتكلموا مثلها
      الخلاصة الباحثين عن الشهرة من وراء بتس كتار و هي منهم
      بتس تعاونوا مع ماكس ستيف اوكي لاوف هالزي و الارمي ما تنمر عليهم بل بالعكس رحبو بالارمي و الارمي رحب فيهم دخلت تيك توك ماكس كان يتكلم عن حمل زوجته و الارمي يهنوه بكل احترام و طيبة بل في جزء قال برسل له هدية هالزي عملوا مشروع خيري باسمها و بعتولها ورود…. اذا أغلبية الارمي متفقين ضد ميلوني يبقى اكيد في أن
      الفاندومز التانية اللي تنتقد الله لا يحطكم مكاننا

  9. ما اشوف فيها شيء غلط ان الوكالة هنتها على نجاح الاغنية الي شاركت فيها مثل لما ينجح احد بشروع هو شارك فيه اهله بيهنونه على نجاحه ماهو شيء غلط ولا يستحق الهجوم الي تلقته

  10. للمره الثانيه اقولها ذي المقاله مره منحازه ضد المعجبين و اصلا معروفين كوريابوو دايم كذا كل مقالاتهم لها دافع خفي ضد الارميز و بانقتان + المفروض بس نزلوا تصريح يوضحون موقفهم بدال ما يضيعون وقتهم يتراددون و يتهاوشون مع المعجبين و يزيدون الطين بلا ، يعني لو انهم ما ردوا على المعجبين بالبدايه و نزلوا تصريح بس ما كانت راح تكبر السالفه و ما كانت بتطلع للمتنمرين فرصه عشان يتنمرون .

    1. ما اعتذروا tvxq عن Cassiopeia زمان و لا بيغ بانغ عن الفي اي بي زمان ولا اكسو عن الاكسوالز..فحتى بتس ما رح يعتذروا عن الأرميز..هدول الفرق يلي كانوا بالقمة تباعا و هادول اكثر الفاندومات المجنونة كانوا سامين صحيح بس دعموا مفضلينهم بشكل كبير و لما الفانز السامين يقلوا الدعم رح يقل لانهم مهووسين لهيك الفرق ما تتكلم عن هالشي

      1. الفرق هذي معجباتهم ما هاجموا فنانين عالميين أو ملحنين وكتاب يشتغلون معاهم. كانت مجرد حروب بين المعجبين. بس الآرمي جالس يتمشكل مع ناس يشتغلون معهم وفنانين كبار المفروض يحطون حد لذي الحركات وإذا تقولون بتس ما عندهم الصلاحية المفروض الوكالة نفسها تتحرك بس سلبيتهم هذي مطلعتهم بصورة سيئة مرة

        1. أكيد ما هاجموا فنانين عالميين لأنو الفرصة ما سمحت لهم..انا بحب كل الفرق يلي ذكرتهم فوق جدا (بيغ بانغ احبهم قبل الفضايح بس) هالفرق ما وصلوا للعالمية التامة متل بتس..في احصائية صارت قالت انو تقريبا عدد الارميز 40 مليون و يمكن يكون اكتر…بس هادول الفانز لو تتذكري الكسوالز و هجومهم و تنمرهم على تايون و كرستال و كمان تنمرهم على اعضاء بتس في مرحلة معينة..الفي اي بي و تنمرهم على كل شخص حتى يقول كلمة اخرجت من سياقها على بيغ بانغ مو مهم الشخص مين كان تنمرهم كذلك على ساندرا بارك…الكاسيوبيا لما صار الانفصال كانوا فظيعين..الكاسييوبيا اخطر من الكل صراحة ما في فاندوم مثلهم لما كانوا اكبر فاندوم بالكيبوب

        2. تايون واكسو من نفس الوكالة وكل اللي تتكلمين عنهم منهم وفيهم وفاهمين بعض. الآرمي جالس يفشل فرقته على مستوى عالمي أنا ما زلت أشوف إن الوكالة عليها مسؤولية الرد وتهجيد الفانز المتنمر

        3. اكيد رح يكن الهواش على مستوى عالمي لأنو الفرقة عالمية و حتى الشركة يلي يتعاملوا معها عالمية..هالهواش هاد صار مع فانز تايلور سويفت لما صار لها مشكل بحقوق كتابة اغانيها و الفانز تبعها بعت حتى تهديدات قتل للشخص يلي ظلمها و هي ما وقفت الفانز بل زادت اشتكت لهم لحتى يزيدوا الهجوم…الوكالة عليها مسؤولية صح بس الأعضاء حريتهم محدودة و مقيدين بعقد..

        4. تايلور سويفت سالفتها غير مرة لا تقارنيها بذي السالفة. تايلور هذاك سرق تعبها حرفيا وبشكل قانوني علشان كذا استعانت بمعجبينها لأن ما بيدها حيلة بس الآرمي الفرقة نفسها ما كلمتهم ولا قالت لهم وقفوا معنا وذي سرقت شغلنا المعجبين راحوا وسووا زحمة من مزاجهم وتنمروا على البنت. مرة فرق

        5. اتنمروا و لا ما تنمروا انا اقدر اكره فرقة مشان فانزها ما كرهت بينغ بانغ قبل و لا قدرت اكره اكسو فحتى بتس نفس الشي..مو من حق اي حد يحاسبهم بشي مو عاملينو و لا يحاسبهم بشي خارج عن قدرتهم..يكفي التبرعات يلي يعملوهم هدول الناس وصلوا حتى تبرعوا لأطفال سوريا و اليمن و لما راحتلهم بنت محجبة ما صافحوها حتى..ارام و جيمين مناهضين للقضية الفلسطينية و يدعموا الفنانين الفلسطينيين و ما وقفوا لما فانزهم السرائليين هجموا عليهم فأنا رح ضلني احترمهم كتير على هاي الأشياء

        6. طيب مين قال الحين اكرهيهم؟ مدري كيف فهمتيها كذا. يعني الحين لما نقول المفروض يدافعون عن أصحابهم ويطلبون من معجباتهم يوقفون تنمر هذي كراهية؟ يعني عادي عندك ناس بريئة تتعرض للتنمر من مئات الآلاف من المعجبات بس المهم الفرقة نفسها محد يمسها بطرف. زي ما انتي ما ترضين بأي كلمة توصل لفرقتك المفروض يكون موقفك نفسه مع ذولي الكتاب وتنقدين على المعجبات اللي تنمروا عليهم

        7. هما اكسو و ما وقفوا الاكسوالز لما قدموا عريضة للبيت الزرق يطالبوا فيها بتفكيك بتس اعتقد ما في تنمر اكبر من انك تقرر دمر مستقبل فرقة و ما حدا تكلم وقتا..لأنو هاد خارج عن قدرتهم كمان بتس ما يقدروا يدلوا بتصريح بدون اذن الوكالة انت اكيد تعرفي الكيبوب و تعرفي انو الايدولز ما يقدروا يعملوا شي بدون تصريح من الوكالة…

        8. مت ضحك!!!!! الاكسوالز قدموا عريضة لتفكيك بتس؟؟؟ وتذافاك الا اذا جبتيها من اليوتيوب

        9. طيب مين قال الحين اكرهيهم؟ مدري كيف فهمتيها كذا. يعني الحين لما نقول المفروض يدافعون عن أصحابهم ويطلبون من معجباتهم يوقفون تنمر هذي كراهية؟ يعني عادي عندك ناس بريئة تتعرض للتنمر من مئات الآلاف من المعجبات بس المهم الفرقة نفسها محد يمسها بطرف. زي ما انتي ما ترضين بأي كلمة توصل لفرقتك المفروض يكون موقفك نفسه مع ذولي الكتاب وتنقدين على المعجبات اللي تنمروا عليهم

        10. هذه الفرق المذكوره كلها عندها فانز عالميين و اخبار فضايحهم كا فراد او فضايح معجبينهم كل مجتمع الكيبوب العالمي و المحلى يعرف عنها

        11. عندها فانز عالميين بس ما في فرقة على قد ما تابعت كيبوب تعتبر عالمية غير بتس و بلاك بينك..هدول الوحيدين العالميين..لأنو العالمية تعتمد عالمخططات مو فقط لقب ينسب

        12. قصدي عزر انه تنمر فانزهم ما معرف الا معروف حتى و لو كانوا ما عالميين الا انه عالميا معروف

        13. كلنا نعرف بلاوي الكيبوب..هما فقط كارهين للأرميز و بتس بسبب النجاح الكبير…اكيد كل فان هنا بتس تغلبت على مفضلينو رح يكون حاقد عليهم فمهما شرحتيلهم ما رح يسمعوا لأنهم حاقدين و يحبوا مفضلينهم يرجعوا للمركز الأول و هاد الشي ما رح يصير ابدا لأنو هاد هو الكيبوب كل مرة فرقة تطيح بفرقة و تصير بالمركز الأول متل ما في المستقبل رح تجي فرقة تاخد مكان بتس ( رغم انو في انجازات عملتهم بتس ما رح تتعاد مع فرق تانية) لذا الشي لي صاير عادي كمان صحيح الارمي فاندوم سام متلو متل كل الفاندومات يلي بالكيبوب ما في فاندوم مسالم و اذا لقيتي فاندوم مسالم هاد فقط لأنو الفرقة غير مشهورة و الأعضاء السامين مانهم ظاهرين للعامة

        14. ما سووها اللي قبلنا ليش يعتذروا بانقتان؟ليكون هم المسؤوليين عن تصرفات فانزهم؟؟

        15. لا تقارني الي سووه الاكسوالز بالي يسوونه الارميز عشان ما استقعدلك واعطيك قائمة اطول من حياتي بالمشاخير وغير المشاهير الي الارميز سودوا عيشتهم ما عندكم غير تايون شسوينا فيها ؟ كل الي سووه الاكسوالز الكوري فيها ما يتعدى نص الاشيا الي تسوونها انتوا ما احب اتهاوش مع ارميز لان في هنا ارميز احبهم استحي منهم فخلي باقي الفرق لحالها طيب؟ محد يتقارن مع همج الارميز انتو بنفسكم معترفين وهذي ميلاني اكبر مثال عندك

        16. الدور و الباقي اللي شايفين فاندومهم ملائكة
          نحن الارميز همج مع الكارهين و الحقودين و معترفين بعيونا لأننا بشششر فينا الصالح و فينا الطالح و هذا الكيبوب ماف فاندوم مسالم ميه في الميه و برئ بس في أحجام للفاندومز و كل ما كبر الفاندوم كبرت مشاكله اعترف طبعا نعترف لكن المهم اننا قاعدين نحاول نصلح و رغم كل شي نعتبر من اقوى و احسن الفاندومات على مر التاريخ

        17. طيب ما قلت عكس كلامك ليش زعلانه ؟:) كلمة همج اقصد فيها مشاكل الارميز مافي فاندوم تعدى مشاكلكم مع الخلق ودايما تقارنوا نفسكم مع الاكسوالز وتقولوا هم كمان كانوا اسوء بس احنا ما وصلنا لذي الدرجة وبس والله 😭

        18. اولاانا عاصرت جميع الفرق يلي ذكرتهم و كمان معجبة بيهم كلياتهم تانيا انا ماني ارمي تالتا كلنا بنعرف بأمر العريضة يلي قدموها الكسوالز الكوري و المحط الأسود يلي عملوه لبتس و كمان اتهامهم بالغش اول مرة فازوا بالديسانغ كمان المنتج تبعهم وصف اغنية مايك درب تبع بتس بالخرا حرفيا في بث مباشر على الانستغرام..بس الكسوالز ما يمثلوا اكسو و ما يصير نلوم اكسو بسسب فاندومهم..هاي كانت وجهة نظري انو الفرقة ما لازم تتحاسب بالفاندوم انت بس تركزي على التفاصيل الصغيرة لأنو ظاهر انك كارهة و انا ما أتعامل مع الكارهين لأنو انا بحب كل الفرق و ما احقد على فرقة بسبب نجاحها

        19. طيب بما انك عاصرتي كل الفرق اكيد تتذكري المقالات الي انكتبت فكل مكان فكيبوبينا وهنا كيف انه الكل كان مستغرب من فوز بتس حتى العامة ماكانت معاهم بس انتو قلبتوها وقلتوا الاكسوالز ما تقدروا تفرقوا بين كلمة اكسوال وانتيز وهذا المقال حتى هنا نكتب نص التعليقات كانت ضد فوز بتس وهي تعليقات العامة ركزي مو الاكسوالز http://www.asiaholic.net/?p=42197

          ثانيا مدري ليش دايما تقولي انا مو ارمي مع اني كل ما اناقشك يكون الموضوع عن بتس حتى كلامك زيهم خاصة كلمة كارهين تحسبون الكل يكرهكم اذا انتقد
          ثالث شي صدقيني محد يدري عن العريضة الا انتي وحقين اليوتيوب والي سوو الاشاعه واذا عطيتيني دليل انه حساب اكسوال *نفس حساب اكسوليبل اكسوبار حسابات تنظم الفاندوم مو كلام تويتر وفبركة ارميز وقتها بعيد النظر فالنوضوع لاني اعرف بتس قبلكم اعرفهم من ترسيمهم واتذكر ذاك اليوم الي ساعدناكم فيه ففوزكم الاول لاني كنت موجودة فيه وكنت اكسوال ياناكرين الجميل 🙂

          واخر شي قلتيه صح اوافقك مالازم لفرقة تتحاسب بسبب الفاندوم بس قولك انكم كنتو نفس الاكسوالز اوفر صراحة احنا ما تجاوزناكم وكرهنا الكل فبتس واذا قلنا ليش جبتو سيرة تايون دليل اننا ما اذينا حد غيرها وشكرا وعفوا

        20. لا داعي للتشويه حقائق وقول انهم دعمونا الماضي مليان درجة عمل مشروع من اجل افشال عودة الفرقة هذه بعض الصور ومواقع
          ويمكنك بحث بحرية لتاكد منها
          http://www.asiaholic.net/?p=55224
          ايضا قامو بمشروع اخر فقط لاجل تدمير عودة الفرقة wings
          https://uploads.disquscdn.com/images/923fe8836f680b0329be216bb30cdc371f34e2cada6568e4183bdf6779777cc7.png
          يمكنك التأكد بعد عمل بحث بالانترنت باسم هذا المشروع
          ايضا https://uploads.disquscdn.com/images/16648c3fad0ea8a33f53f4760d97bcad3b98f9457560cd52caaa0ffea49756fd.png
          ايضا
          https://uploads.disquscdn.com/images/510985a3ee7dee1689a87b18e16d19724a9c9e0240d75109e18088825efa27cf.png
          والوقاحة حصة سألولهم على مباشر انهم يقلدو اكسو
          كره ارمي للحصص الكورية مو من ولا شيء https://uploads.disquscdn.com/images/6a0c344489cf68b0597b6924d51fef517a466b41f1a2d5366eece3b18e3bf19a.png
          https://uploads.disquscdn.com/images/e833d78afe9d00364bf469e41eaf6f13cb7a88c450d09621e833f4e7ff246c21.png
          انا ارمي من 2017 ومع ذلك اعرف ان كل هذا حدث

        21. كمان هاي عريضة جديدة لحتى ما تقولي كذب اذا تفهمي انجليزي تقدري تقري
          https://www.ipetitions.com/petition/bts-to-disband-right-know
          و هاي عريضة فيها قرابة 4 الاف توقيع لتفكيك بتس رفضها البيت الزرق لأنو لازم يكون في 200 الف توقيع
          http://www.koreaherald.com/view.php?ud=20181010000861
          كمان مانك مطالبة انك تصدقي و ما حدا مطالب انو يصدقك بس ما تتحدثي باسم الكسوالز عشان ما تجيبي الكره لمضلينك..اكسو ما يستحقوا هيك مسخرة..و ما في فرقة بالكيبوب كلوا نجحت بفضل فاندوم تاني غير فاندومها ما تخدعي نفسك

        22. ايييييش!!!! صداع من قوه الكذب متى ساعدتوا بتس😂😂حبيبي من اول م طلعوا بتس ع الساحه والاكسوالز محاربين لهم، ولا يكون كمان الاكسوالز ساعدوا بتس عشان يطلعون للعالميه!!😂هدي هدي وعن الكذب الزايد

        23. لما تحدثيني ككيبوبية مو كارمي وقتا رح جاوبك..انا ما عندي مشكلة مع الارميز و عندي كتير صديقات ارمي بس ما انتمي للفاندوم رغم انو اغاني بتس تعجبني..انا بالكيبوب من 2009 اول الفرق يلي دعمتها كانوا السوجو و السنسد…لذا كلامك هاد مادام دايما توجهيه بصيغة “انتو” احكيه لارمي …انتو اصلا ما تحبوا حتى الميلتفاندوم روحي شوفي بالمقالات القديمة..دافعت على الارميز و بتس متل ما متعودة دافع على اي ايدول ما اخترق القانون..بس في ناس ما تقبلك الا لما تدافعي على مفضلينهم بس..الدرس يلي خذيتو مالكيبوب ادعم الايدولز و اتجنب الفاندومز..لأنو بصراحة تجيبوا صداع الاتنين الارمي و الاكسوالز من أسوأ الفاندومات لي شفتها بحياتي بالجيل الثالث..رح انسحب هلا من النقاش معك لأنو عقيم

        24. بكل فاندوم في فئه جيده وسيئه وطبيعي يكون الارميز الواجهه! ليييش لانهم اكبر قاعده جماهيريه في الكيبوب حالياً

        25. يعني انهم يتهجمو على فنانين بلدهم ويتنمرو عليهم عادي
          ولكن فنان العالمي لا عيب ؟

      2. شوفي انا معاكي في دا الموضوع
        فعلا مع الاسف كل فرق الاولاد الكبيره مرو بدي المرحله الي الفانز حرفيا اتهبل ووصل لمرحله مرتفعه من الغطرسه و التنمر
        وبعدين فرقتهم تبداء تنزل شهرتها ويبدو الفانز ياكلو تبن ويحترمو نفسهم وهما ما يشوفو الدرب ويبداء البزارين الي كانو مسببين الكره للفاندوم يروحو للفرقه المشهوره الي بعدها وهكذا
        وللحق انا من ايام الدنيا دنيا كنت اشوف انو الفنانين غلطانين انهم ما يطلعو و يوقفو فانزهم جد يعني انا ما كنت الف ولا احب السوجو بس بعد جركه ليتوك لمن طلع بعد سالفه المحيط الاسود الي سوه الفانز لسنسد وكانو المخططين له الاف اكثر شي طلع وقال لهم هاذول زملايتنا في شركتنا وما نرضى تعاملوهم كذا … احترمته كثثثثثير وحاليا ما ارضى كلمه على لي توك و هيتشول خصوصا مع اني ما قد كنت في يوم فانز للسوجو لاكني احترمهم كثير لانهم قدرو يوقفو فانزهم و يهجدوه وقت ما كان في ديك المرحله من الغطرسه و التنمر و كانو ماخدين سنسد كهدف لهم
        فسواء بانقتان او الفرق الي ذكرتيها ابد ما اشوف رجوله ولا حكمه ولا ذكاء حركه اني اسكت واخلي فانزي يظلمون خلق الله ويتمرون عليهم

        بس في دي الحاله الوضع اخس والعن
        الشكله تكمن في البوم من اصدار بيغ هيت يعني لو الفانز عندهم مشكله مع المنتج او المؤلف المفروض يروحو لبيغ هيت
        وبيغ هيت تتصرف
        مو بيغ هيت تقعد ساكته وخارج الموضوع والفانز يروحو يتهجمو على المنتج بنفسهم ؟! مو هوا منتجكم الي دايم تعتمدو عليه !؟
        يعني جد الوضع مستفز
        اطلعو تكلمو

        1. اوافقك بالرأي بكل كلمة..كمان انا معجبة بالسوجو من زمان لأنهم من أول الفرق يلي اكتشفتهم لهيك حسيت رابط بيني و بينك..الأيدولز مسؤولين عن الفاندوم تبعهم هاد الشي الصحيح الاختلاف فقط انو بتس حسب العقد ما عندهم حق يدلوا بأي تصريح بدون اذن الشركة و هاد حال أغلب الأيدولز..موقف ليتوك كان عن جد مثالي وقتا كمان هيتشول لو تابعتي كل تصريحاتو ما احس انو الشركة راسمتلو حدود و هاد يلي خلاه مشهور جدا عند العامة..المنتجة هاي بالذات و لو اني ما رح كون شخص حيادي مانا شخص منيح هي لها تاريخ اسود..كمان هي منتجة يلتجأوا لها بس للترجمة و المشكل انها الحين راحت لأغاني تي اكس تي و كمان تنسب فيهم الها..بيغ هيت مانا من النوع يلي تنزل مقالات اول ما تصير المشكلة و اظن ما رح ينزلوا شي..و المنتجة ما تعاملت مع هالشي باحترافية فضلت تتهاوش مع الفانز و تقلهم انو بتس ما يهتموا فيهم و اعتقد هد اغضب بيغ هيت…خلاصة القول السوجو من أعظم الفرق يلي انوجدت بالساحة ههه

        2. شوفي انا عارفه انو الاعضاء ممكن يطلعو ويتكلمو والشركه هيا الي غالبا موقفتهم بس ما ادري اذا موقفتهم طلب ولا فعلا في العقد لاني الي اعرفه زمان العقود كانت عقود عبوديه اكثر من الحين والفنان كان صعب يطلع يتكلم بدون شركته او تخطط منها حتى حساباتهم في مواقع التواصل الصينيه كانت مراقبه هذا الي اعرفه فما اتوقع الموضوع موضوع عقود بس عموما مين انا عشان اكون متاكده من شي لا حضرته ولا شفته … وفلنلق انو لي توك الشركه سمحت له بما انو الفرقه المتضرره برضو من الشركه مع اني ما اتوقع للحق اتوقع تصرفه فردي واحساسي ياكدلي دا الشي لانو اس ام شركه ماليه درجه اولى وفي وقتها سنسد كانو مكروهين والسوجو اكثر فرقه مبيعا عندهم اكيد ما بيخاطرو انو اكثر فرقه مبيعا عندهم برضو تصير مكروهه
          اما سالفه الارمي و الكاتبه
          اكون صريحه معاكي انا شايفه الارمي غلطانين
          ترا مو اول مره الكاتبه هاذي تكتبت لفرق كوريه وذكروها في بيلبورد لمن سنسد اخدت مركز في قائمه بيلبورد انها كاتبه الالبوم لهم مع انو سويونغ وتيفاني و يوري و سيهيون كتبو كم اغنيه في الالبوم بس الكل توقع انو باقي الالبوم هيا الزيده ماحد من السوان سوا الي سوه الارمي ولا اعطو الموضوع اي اهتمام هذا وهيا مذكروه جنب فرقتهم في قائمه البيلبورد مو في حساب شركتها في الانستقرام الي نص خلق الله ما يعرفوه !؟
          عشان كذا الاغلب من السوان ما يدري عنها
          الي اشوفه الارمي هما جذبو الانتباه لها
          في النهايه الي ذكروها شركتها مو مقاله عالميه او شي رسمي عشان الفانز يزعلو كذا
          غير كذا ان شاء الله شاركت في كلمه وحده حقها يكون اسمها في الكريديت وتحتفل معاهم
          انا معاكي انو زوجها كان لازم يوضح في تعليقه انو كتبنا كل كلمه بالانجليزي بعد ما تاي كتبها كوري بس في الاخير مو هذا سبب هجوم الفانز وغضبهم ولا سالفه انها قالت انهم ما يعرفوكم
          الارمي ماخدين دي الحجج عشان يبررو الهجوم القوي عليها
          بينما الي صار انهم هجمو عليها و غيرو الويكيبديا حقها قبل ما يطلع زوجها ويتكلم وقبل ما هيا تتكلم في الانتسا اصلا
          السبب انها علقت على منشور شركتها الي يحتفل بكتابتها للاغنيه الخاصه ب تاي

          والاحترافيه من مكان لمكان تختلف في كوريا ماخدين وضع السكيتي ومخلين شركتهم تطلع بمقالات مبهومه ما توفي حق اسئله الفانز بينما في الغرب لا اذا الفنان محتاج يقول شي يطلع بنفسه في وسائل التواصل ويتكلم هذا دائما ما كان الوضع عند الغرب

          غير انو اغاني TXT مافي جدل انها هيا الي كاتبتها ! شوفي في الكريديت اسمها قبل اسم اي شخص ثاني معناه انو هيا لها الجزء الاكبر هذا معروف حتى في المنتجات لمن تجي تشوفي قائمه المكونات الشي الي يكون مكتوب في البدايه هوا الي له النصيب الاكبر من المنتج ككل لانو الي يكتب الترتيب مو شخص مجهول … لا هيا مؤوسسه الكريديت العالميه نفس ما في المنتجات غالبا الي يحط الترتيب هيئه الغداء او الدواء شي زي كذا

          وخلاصه القول فعلا السوجو انا كسوان ما انسالهم مواقفهم وجد جد حبيتهم من رجولتهم ودعمهم لزملائهم

        3. وانا فخوره فيكي انك ما تاثرني بالي حولينك
          احيانا فيه فانز فعلا مسالمين بس بيدعمو الفاسدين من باب الانضمام للجماعه

    2. يمكن يعتذروا بالخاص بس علنا مستحيل ما في فنان بيعتذر عن تصرفات معجبينو ذي مخاطرة كبيرة ومن وجهة نظر واقعية بتكون غباء كمان لانو حتى لو كانوا مجانين يظلوا مجانين فدعمهم الو كمان بيكون غبي اذا فشلهم

  11. معجبات غبيات قاعدين يضاربو على ايش هيا الي كتبت الاغنيه وفي ناس معاها واعترفت بهاذا الشي بس هاذي المجموعه من المعجبات مخجلات وماعندهم عقل يفكرو فيه

    1. انتي اصلا عارفة ايش هي القصة حت تتحدثي ؟
      او هل تعرفي ان معجبات تهجمو عنها لانها ادعت هي وشركتها بانها صاحبة الاغنية وليست مشاركة بها
      لو قالت انها مشاركة فقط ماكان حدى من الارمي تهجم عليها لان اسمها مذكور

  12. كنت افضل من اول ما الهجوم بدا انهم يطلعوا بيان رسمي بالاتفاق مع بيق هيت و ينهوا الموضوع لكن تعاملهم غير احترافي ابدا . الارميز ملايين باعمار مختلفة و طرق تفكير مختلفة منقدرش نتحكم في تفكيرهم كلهم فانك ترد علي كل معجبة مش هتخلص خاصة لو المعجبة متنمرة زي رد زوجها الغير احترافي انهم كتبوا كل كلمة في الاغنية بدون توضيحه انهم ترجموها ده يقوم الفانز عليه و عليها اكتر. انتو المفروض فنانين و ملحنين لازم تتعاملو باحترافية.
    حسيت ان المقال شوية متحامل علي الفانز مقصدش الدلائل اقصد طريقة صياغة الجمل معرفش هل ده مترجم ولا اعيد صيلغته من الموقع ؟

    1. حتى انا حسيت مو احتراف ابدا اللي سووه انهم يجلسون يردون واحد واحد كان سوو بيان رسمي طويل ومفصل وقفلوا السالفة وكملوا بحياتهم، الفئة المتخلفة مهما علقتي لهم راح يسبوك عشان كذا المفروض يكتفوا ببيان رسمي وانتهى.

      1. بداية الهجوم اللي جالها اعتقد بسبب موضوع boy with love لكن اللي كبر الموضوع رد زوجها اللي واضح انه رد انفعالي و مقدرش الوم الارمي انهم ياخدوا رده علي انه اشاعة ضد الفرقة و يبعتوه لبيق هيت تقاضيه

        1. بالضبط، يرسلوا لبيق هيت تقاضيهم، لكن تصرف اللي هاجموها مو كويس ابدا!!!!

    2. بالفعل تعاملهم غير احترافي مع ان ردود مدير اعمالها اعجبتني
      السطرين الاخيرة 😂 حسيت asiaholic من المقالة السابقة تنرفزت من التعليقات اللي تتهمها بعدم وضع القصة كاملة

      1. تصدقي كنت فاكرة انه نزل بيان طلع برضه بيرد علي تعليق فيها ايه لو فيه بيان رسمي ينهي الجدل يعني ؟ + اه حسيت كده برضه

    3. شو قصدك مانو احترافي؟ الغلط من الشركة
      بيغ هيت هي يلي لازم تنزل منشور رسمي تبين فيه كلشي بس هي ما عملت هاد الشي و طبعا الواحد بدو يدافع عن حالو اكيد ما رح ينتظر رد الشركة و كل هالتنمر عم يجي عليون

      1. مش بعفي يبق هيت من المسؤولية هي تتحمل جزء من الخطا لكن كل الاطراف غلطانة في الحالة دي لو مكانوش بداو يردوا علي كل معجبة الموضوع مكنش كبر. تاني رد زوجها هو اللي كبر المشكلة لانه منافي للكريدت اللي بيضم تاي و ادورا و منتج اخر الي جانب اسمه هو و زوجته في حقوق الكتابة انه يطلع يقول كتبنا كل حرف بدون توضيح. كده هو استفز الفانز بشكل او باخر

    4. هي و زوجها مسحوا المنشور الأول اللي قاله فيه انهم كتبوا كل الأغنية لو كانوا ثابتين ع كلامهم ما كان مسحوه هذه نقطة جدال الارمي الأولى
      الشي الثاني كونها تقول الأعضاء ما دروا عنكم و لا يعرفوكم حتى و لو كان حقيقة فهي منطقة حساسة جدا في علاقة الارمي و بتس
      النقطة الأخيرة هي طريقة تعطيها الطفولة هي و زوجها و مدير أعمالها و ردودهم المتناقضة و استفزاز ها للارمي بأنها بتروح تخبر الأعضاء و تشتكيلهم هذه جعلت منظرها اسواء
      هي كمحترفة رد فعلها و دفاعها عن نفسها كان مفروض يكون احسن من كدا لو كتبت بيان توضح فيه الموضوع كان بيغهيت برضه نشرت بيان رسمي احترافي

      1. هم فعلا ما دارين عنكم صح ؤحبوكم ويعرفوا انكم كثاار بس هو ما يعرفك ++ اتفق انو من بداية التعليقات الهجومية لازم اتكلموا مع بيقهيت

        1. طبيعي مفيش فنان يعرف ملايين المعجبين باسمهم و شكلهم لكن هي بدل ما تقول ترجمنا الاغنية و نخلص طلعت تقول كلام غير احترافي صغرت عقلها لعقل بعض المراهقين و ده كبر الموضوع اكتر. اكيد اي فانز في العالم مش مستني فنانه المفضل يعرفه شخصيا يكفيه امتنان بانقتان فقط و ده اللي يهم الارمي

  13. ألو آسيا هوليك ليش انحذف تعليقي مع أني ما تهاوشت و لا كتبت أي شيء مسيء بس سألت ليش شركة بيغ هيت تتعامل مع الأجانب في الترجمة مع أنها تستطيع تتعامل مع المحليين …. راح أزعل منكم هااا 😓

  14. يوم الاسود بدات بالمتابعه كيبوب ومن افضل ما استمر بالمتابعه كيبوب حتى اغاني كيبوب ولم تعد ذات مستوى ولا تلمس القلب ولا تبقى في ذاكره ولكن تحتل مراتب عليا بسبب سياستهم تسويقيه ومعجبينهم . لذا الوقت الذي اقضيه في متابعه الكيبوب سوف اتابع اغاني لفنانين بلدي العراق الحبيب وايضا اغاني عربيه فهي اغاني التي تلامس القلوب وتبقى في ذاكره.

  15. انا ك آرمي أتبرأ من هي لي تدعي انها آرمي ذي غبية سيد يشرح و يقول نحن نعمل كذا و كذا وهي ميبسة راسها يا سي وش يهم مدام اغنية طلعت حلو او اغاني تطلع حلوة خلص اش يهمك مين كتبها كل حد شغل شغلة راح ياخذ حقه عنها

    1. هي تريد اجابة عن كلام زوج الكاتبة الذي ادعى انه هو وزوجته من كتبا كل كلمة بالاغنية

      ومدير الاعمال كان يراوغ وماراد يجاوبها ولما جاوبها طلع الرجال مش عارف اصلا الاغنية باي لغة هي اصلا

      1. V كتب الاغنيه بالكوري و هم ترجموها للانجليزي حسب اللحن و كتبوا كل كلمه فيها بالانجليزي وين الاشي الصعب الي مش فاهمينه !

        1. هذه الكلمات الي نريدها ولكنهم لم يقولوها ولو قالوها لحلت المشكلة صدقيني

          الزوج وهي قالو انهم كتبو كل الكلمات ولم يقولا انهما ترجماها الي الانجلزية حسب اللحن

          ولما سألت البنت رجل الاعمالهم اجاب بانهم كتبو الاغنية بالانجلزية وارسلوها لبيغهيت لترجمتها وظهر انه اصلا لا يعرف ان الذي حدث هو العكس

          يعني كلام لا علاقة له بالواقع
          وهذا الامر لا اعرف لما لم تستطيعو فهمه

  16. تره مصخوها هواي شدعوه يعني عنجد مخبيل مع حترامي الي ماطبك وياهم كلها غنيه كل ما زيد شهره تكثر المشاكل بس هذول مريضين ونغرو هواي خليكم مثل قبل حرمات يضيعون تعب الفرقه بسولفهم

  17. أنا التساؤل إلي إجاني ليش الوكالة متعبة حالها مع الأجانب و ترجمة و كذا مع أن كوريا مليانة كتاب و ملحنين و منتجين بانغتان نفسهم موهوبين…. يعني لو كانوا أغانيهم بالإنجليزي ممكن بس بانغتان أغلب أغانيهم كورية

    1. يريدوا انو تكون المقاطع باللغة الانجليزية مثالية لذا يبعتوها لناس لغتهم الأم هي الانجليزية..الأغاني تتم كتابتهم من قبل ستاف بيغ هيت .الشركة الأمريكية يتعاملوا معها بس للترجمة

  18. أول مرة أشوف مقال بمسوى متدني جدا من الحرفية من آسيا هوليك..أنا ماني اتحدث عن نقل الخبر..أنا مع نشر كل شي لكن عن المقاطع يلي ظاهر انها مكتوبة من ستاف آسيا هوليك..استعمال اللغة كان خبيث جدا ..حافظوا على الحيادية..كنتوا حياديين لما نزلتوا خبر أغنية شوقا و خروج جونغكوك لايتاوان..شو صار هلا..بينكم كارهين؟

      1. عيدي قراءة المقالة و ركزي على المقاطع يلي مكتوبة من طرف ستاف اسيا هوليك ( يعني مانها ترجمة لحديث شخص) الكلام يلي مكتوب مو محايد..أقصد بالحيادية انك تنقل الخبر بدون ما تكون مع اي طرف من الأطراف يلي بينهم مشكلة..لكن اسا هوليك فشلوا في هالشي…انا على حد علمي اسيا هوليك تقوم بترجمة المقالات بس هي مانا ترجمة.. هاي بعض الأمثلة
        ليوضح لهن تماما الجهود التي يبذلها كاتبي الأغاني. ومؤكدا بأنه لم يقل أي شخص منهم بأنها الوحيدة التي عملت على الأغنية.
        كتب مدير أعمال ميلاني رد على إحدى المعجبات التي كانت تحقر من ميلاني قائلة بأنها لا شيء
        لمعجبة لم يعجبها رد مدير الأعمال عليها
        هو كان يحاول شرح طريقة سير العمل بشكل عام.
        المعجبة لم يعجبها رده عليها مصرّة بأنهم جميعا مخطئين

        1. الحمدلله مو الوحيده اللي لاحظت الانحياز بالترجمه و المقالات المختاره

        2. أضيفي إلا إنو هذا الكلام كان بيوم المقالتين السابقة 🙂 ليش ما نزلوها بوقتها ؟ ليش آلان رجعوا يثيروا الجدل مرة آخرى ؟ و كأن الارميز مازالوا مستمرين بالهجوم مع إن القضية كانت قبل يومين و انتهت ..

        3. استغلال لقوة الفاندوم..لهيك كل شي سلبي خاص بالبلينكز او الارميز ينزلوا عليه مقالات كثيرة مو بس بالموقع هاد..لو كانوا فرق غير مشهورة ما حدا رح ينزل عنهم

        4. سواء كوريابو أو غيره أتكلم بشكل عام الموضوع تقفل من يومها .. فما أفهم ليش زيادة الحكي اللي ما يغير شئ ..

      1. المشكل انو ما في خبر عنها لما قالت انو بتس ما يعرفوا الارميز و ما يهتموا فيهم و هاد يلي اجج النار بينها و بين الفانز
        كتبت فقط جزئية او ما ما ماي ب بوي ويذ لوف و نسبتها الها
        بهاي الأغنية بالذات في الكريديتس هي بالمرتبة قبل الأخيرة و الترتيب بالكرديتس يجي حسب المساهمة في الكتابة يعني ما كتبت كتير و زوجها كان بالمرتبة الأخيرة
        زوجها عقلوا فارغ و هي كمان لأنو فضلوا يتهاوشوا مع فانز الانستغرام يلي نعرف اغلبهم صغار بالعمر
        كمان كلامها و كلام زوجها و مدير اعمالها متناقض مانو نفس الشي..بالأخير هي فقط تترجم بعض مقاطع الأغنية ماني فاهمة كل هالهياط..ادورا يلي ذايما تشتغل مع بتس و ما هايطت
        شي عادي الفرقة تتعرض للكره لأنهم ناجحين كتير

    1. انتم لو تنسوا سالفة بس وتجاهلوا ..مثل مثل الي يقول عقاب جاهل تجاهل ..هي تدور شهرة وانتم اعطيتوها من طبق من فضة

  19. الادمي يحاول يشرح طريقة كتابة الاغاني بشكل عام، شركات الكيبوب ترسل لمجموعة كتاب اجانب وتطلب منهم اغنية كاملة باللغة الانجليزيه وبعدها هم يتصرفون فيها سواء بترجمه للكوري او اضافه/حذف مقاطع، لكن الفان اللي تكلمه مقتنعه بوجهة نظرها وتحاول تظهر اي شيء يقوله كذب
    شيء غريب فعلا طول وقتي بالكيبوب ماعمري شفت فانز يتهمون كتاب بانهم كاذبين بشغلهم وان فنانهم غصب اللي كتب كل شيء والفضل له دائما وابدا…

      1. لانكم دخلتو اكثر من اغنية بالموضوع مره bwl ومره اغنيةجونكوك ومره اغنية تاي وكلهم تقولو الأعضاء كاتبينها كلها او 80% ومو راضين تستوعبون طريقة شغل الشركات مع الكتاب، هو شرح الموضوع بشكل عام لانه مو عارف اي اغنية تتكلمون عنها واكيد مو حافظ كل اغنية كم كتبو منها،،، مو معقول كل مره احد يرد على نقطة محدده بالموضوع تقفزون لنقطه ثانيه لكن واضح مصرين على رأيكم وحتى لو تدخلت بيقهيت او الأعضاء ما راح تقتنعون

        1. اذا لا يتحدث مادام مش عارف ايش هي المشكلة
          الي عمله مش تصرف صحيح خصوصا ان البنت ارادت اجابة عن كلام الزوج والكاتبة هي لم تسأل عن شيء اخر
          يجيبها على سؤالها ويحل المشكلة
          يقول انهم ترجمو الاغنية وان الاغنية جاتهم بالكورية وترجموها الي الانجلزية حتى توالم اللحن وينه الاشكل بذا الكلام ؟ لانه ذا الي صار
          لا داعي انه يراوغ بالكلام وما يجاوبهاش او انه يجاوب وهو مش عارف القصة ايش اصلا ذا عمل يعمله شخص خبير في هذ المجال ؟؟؟

    1. ما في حدا اتهم حدا..انتو تتكلموا بدون ما تفهموا القصة..في credits صح؟ ما رح نصدق هاد شو قال و التاني شو قال..الكرديتس فيه اسماء 5 اشخاص مرتبين حسب نسبة المساهمة و كان اسمها و اسم زوجها بالمرتبة الأخيرة بس زوجها قال انهم كتبوا كل الأغنية و لما صارت هاي الشوشرة تاي قال باليابان انو هو يلي كتب الأغنية..يعني حطى نفسك مكان فان اليدول تبعو يقلوا انو هو كتب الأغنية بس هو استعان بأشخاص للترجمة و بين منتج يقلك لا انا كتبت الأغنية مع زوجتي مو اليدول تبعك و يقلك اليدول تبعك ما مهتم فيك اصلا..هاي المشكلة

  20. المفترض مشاهير الغرب لا يساعدون مشاهير الكيبوب و كل دول العالم تقوم بحظر على ثقافه الكوريين بسبب ثقافه الهمجيه والشتم والعدانيه وهم عنصريين ودائما يقومون باهانه دول اخرى وثقافات دول اخرى والاديان السماويه وعنصريه بكل انواعها وابشع طرق فقاموا بالسخريه من ضحايا حرب العراق وسوريا واليمن وايضا اهانوا فلسطين والسعوديه والاسلام والقران والحجاب ورمضان واهانوا الهند

        1. عموما كل شعب وفيه فئه عنصريه الحين انتي تبين تقنعيني مافي احد من العرب يتمسخر على الاسيويين وعيونهم ويقولون عمال ماك ومادري ايش ؟ ترا كل مجتمع فيه ناس زي كذا فلا تحكمي على شعب من بعض المتخلفين ولا نسوي نفسنا العرب ملائكه

  21. احس فشله قويه بحق v سواء كان الهجوم الفانز صح او خطأ
    الي استنتجته شيئين
    ١- يا ان الأغنية تأليف V و الكاتبه بس ترجمت من الكوري للإنجليزي و هذا انها اشتغلت فيها مو لها الفضل الكامل
    ٢- يا ان V يكذب و يقول ان الأغنية هو الي كتبها و هي الي كتبت الأغنية و هو ترجم و اشوف ان قويه انه يكذب كذا و فشله بحقه
    مسكين V صارت مشكلة كبيره راح تأثر عليه بعدين من سالفة تافهه و كلهم متفقين بينهم بس حشرية الفانز جابت له الصداع

    1. كلنا عارفين انو الاغنية من كتابة v و ميلاني وزوجها ما هم الا مترجمين في انتظار رد بيج هيت هذا اذا ردت

  22. البارحة بانقتان في برنامج يباني تكلمو عن ان الاغنية من كتابة و انتاج v في انتظار رد بيج هيت على كلاب الشهرة

      1. نحن الارميز لا ننكر مشاركتها في الاغنية سواء كانت ترجمة او كتابة سطر او سطرين و بيج هيت كذلك كل من شارك في الاغنية يتم اضافته بالترتيب حسب مقدار مشاركته في الاغنية لو نلاحظ في 3 اشتغلو على الاغنية غيرها هي و زوجها تم ذكرهم قبلها دليل على ان مشاركتهم كانت بمقدار اكبر منها بس هي يتم ذكرها على كل الاعين عليها و لم يتم ذكر اي كاتب اخر ها ما اثار غضب المعجبين اتمنى تفهمو الموقف قبل التعليق

    1. اتوقع حكوا انو تاي كتبها بالكورية وهم ترجموها لانقليزي وغيرواا بعض الكلامات لتتناسب مع اللحن لو سمحتي أقرأي منيح

      1. ان عارفة كل الموضوع قبل لا تتكلم عنو اسيا هوليك
        كلام مدير الاعمال متناقض صحيح لا ننكر مشاركتها سواء بترجمة او بكتابة سطر او سطرين بس مو كتابة كل الاغنية مثلما قال زوجها

        1. انا الصراحة ما شفت حدا سبها غير لما طلعت و قالت انهم يتنمرو عليها ما في دليل و اذا قالو لها فهذو ما يمثلو الارمي همجيين + نحنا تكلمنا مع الشركة اللي حطت البوست قلنا لهم انو لازم ينذكر المشاركين الاخرين مو كل الانجازات تعود لها + ما زاد الوضع تعقيد هم تصريحات زوجها و تناقض مدير الاعمال و سكوت بيج هيت

  23. انا ما ادافع عن الارميز.. لكن ليش تهدد فيهم وتقولهم ساخبر بتس بذلك حاسبتهم بيبكوا مثلا وبتس بيكرهوكم ووووو ياختي وقفي الارميز بعد مازاد عددهم هجومهم صار واضح ترا من قبل كذا لكن الحين هم بالملايين فانتقي الفاظك لانهم كذا من الاخير الصراحة تقال ما يمزحوا 🤷‍♀️🤷‍♀️

    1. بالضبط حماره مدري ايش كانت متوقعه لما قالت كذا بيرسلون لها قلوب يعني؟ ما تدري انها كبت الزيت عالنار

  24. اتمنى من باقي الفاندومات عدم التدخل لان الارميز كلهم عارفين انو الاغنية من كتابة و تأليف v صحيح لا ننكر تعب المشاركين الاخرين فيها لكن انو تأتي هذي الكلبة وتنسب كل شئ لنفسها في كل العالم لما تنجح اغنية و تحطم الارقام القياسية يذكر المغني مثلا اغنية اديل ذكرت على ان الفضل يعود لها في نجاح الاغنية بس لما مغني اسيوي ينجح يعود الفضل للكاتبة التي ترجمة او كتبت سطر او سطرين كلنا عارفين انو في عدة مشاركين للاغنية بس ليه حتى يتم ذكرها وحدها
    ملاحظة : لحتى حدا ما يتفلسف البارحة بانقتان طلعو في برنامج ياباني و عندما تم سؤالهم عن v قالوا انه مؤلف سويت نايت

  25. المتخلفين اللي بالتويتر اللي يسبوا
    زيادة عليهم اللي جالسين هنا ويبرروا ويشوفوا انهم م غلطوا

  26. من الصعب على المعلقين في هذه المقاله ان يفهموا ضرر الهجوم الخفي وهو أمر لا استغربه 😔
    لكن هذه الانسانه قد فعلت الضرر الاكبر في هذه القضيه والمعلقين قد نسوا ذالك منشغلين بالوليمه اللذيذه الا وهي الاستنقاص من معجبي بانقتان وهو أمر لا استغربه أيضا. لنضع الامور في نصابها ١ من كان صاحب أعلى رقم لاغنيه في الايتنز: ايديل ولم أسمع بأسم منتج أو كاتب ابدا من أي صحيفه يكفيهم كتابت اسمهم والحصول على أجرهم . ٢ من صاحب أعلى رقم جديد في الايتونز: ميلاني فونتانا المراه خلف بتس هي من تصدرت المقالات وهي من احتفلت وهي من أخذت كل الفضل ثم اذا هاجمها احد تصرفت على انها المتضرر الكبرى والحقيقه ان v و hiss noise هما من يتصدر اسمهما الكتابه والإنتاج ورغم ذالك خرجوا من المولد بلا حمص بل من يدافع عنهم أو يطلب الإنصاف البسيط مجنون حقيقي أمر محزن

    1. من يدافع عنها بقية الفاندومات الصراحة مافهمت شو دورهم بالموضوع و ليش يتدخلون في مواضيع لا تخصهم نحن ادرى بمصلحة فرقتنا

  27. الحين كم مقال وقضيه طلعت عن همجيه كثير من الارمييز؟؟؟🤦🏻‍♀️
    الضرر هذا كله راح يروح للفرقه كبروا مخكم راح زمن الي كنا نقول الارميز فاندوم واعي ومسالم وناضج الحين اكثره بزران وهمجيين مع الاسف🤦🏻‍♀️🤦🏻‍♀️🤦🏻‍♀️
    ناس تجي تقول فئه منهم لكن الفئه هذي صارت كبيره جداً معد صرت اشوف الواعين منهم
    ترى حتى الفرقه نفسها تتضايق من هذا الشي
    هم يشوفونها من الهيترز ولا منكم سؤال؟؟!!!!

    1. اذا كان نحن كارمي نشوفهم هيترز و فيك و نحاول بثلاث طرق نوقفهم يا اما ننصحهم و هنا رجعوا الفاندوم يا انبلغ عنهم يا امازنفضحهم حتى يبطلوا الناس يتعاملوا معهم

      1. اكيد مو ريل ارمي ابد بدل ينشغلون بالفرقه منشغلين بهواش شايفين الكيبوب حربب ويسوون من الحبه قبه
        الله يعين الفرقه بس والارميز العاقلين

  28. نحن الارميز نتمنى من بقية الفاندومات عدم التدخل في الموضوع + نتمنى من اسيا هوليك الحياد في ترمو و كتابة المقالات

    1. شتبون منها تقول !! قانونيا الكاتبه ما عليها ربع غلط بالله بيغهيت شتقول لها؟

      1. اذا فليقولوا انها محقة و لتنتهي القضية
        انا لا استلطفها لانها عنصرية لكن ليس عليها ان تتلقى كره من شيء لسنا متأكدين منه
        على الارمي ان يكونوا واعيين و حياديين نحن كبار و فاهمين اليس كذلك 🙂

  29. هالكاتبه غاثتني من يوم ما قالت(قمت بكتابه roller coaster وكاي قام ببعض الاضافات البسيطه) والله كانها متفضله عليه انهم حاطيه معاهم استغفر الله

    1. حقيقه ما اعرف ليش الديسلايك تومورو ما كان لهم قاعده قويه بوقتها ومحد كلمها مع العلم البزر كان فرحان بهالشي انه شارك تقوم هي تقول كذا؟

  30. ولله الصراحة مو عارفه الصح مع مين لان شفت بالتويتر كلام الارميز وكمان صاحباتي الارميز الي ماعمرهم دخلو بهوشة فانز كانو معصبين وشاركو
    ياليت الشركة تنطق واذا الكاتبه على خطأ يوقفون عمل معها
    احس ماله داعي يخلو كل الدفاع من جهة الفانز بس

  31. في الاول شارلي و الان هذي بديت احس بعد عام المنتجين و المغنيين راح يخافو يتعاملو مع بتس بسبب تحريات الارميز اللي مالها داعي

    1. الصراحه احسن
      اصلا اغلب الاغاني الحلوه والتوب عند بانقتان وتومورو هم من كتاب ومنتجين كوريين ياريت يظلوا عليهم

        1. طبعا اوبا بانتين
          انا حاسبته مع الكوريين هههههه لانه ياباني – امريكي
          هذا الاخ اكبر مثال كيف ان الارمي يحبوا اللي يتعاونو مع بانقتان ومحترمين نفسهم

  32. الاغنية هي بالانجلزية لو قالو فقط انهم ترجموها بالكورية للانجلزية لتحلت المشكلة من زمان
    لان الارمي مش يريدو المشاكل بل اسلوب كلامهم هو الي ولد هذه المشاكل
    والمصيبة ان هذا كلام مدير اعمال و يتحدث عن اغنية في الي هيا بالانجلزية

    https://uploads.disquscdn.com/images/486d1a8d8217524a3d0502034a64f1e07e4e6518a15c1305c029381925ef31fc.png

  33. بعض الآرميز اللي تنمروا عليها تجاوزوا الحدود لكن ميلاني ذي احس عندها جنون العظمة!؟
    تخيلو انها تبيع صورة لها التقطتها مع بانقتان!!؟ تبيعها!؟ 😭😂😂😂
    وقالت عن اغنية يوفوريا انها اغنيتها؟؟؟
    ما الوم الارميز لما ينزعجو منها لو تشوفون فمقابلات لها لما يسألوها عن اغاني بانقتان اللي شاركت فيها دائما تقول اغنيتي اغنيتي؟؟؟
    الغرور يقطر منها….

  34. يوم اغنية شوقا اللي الكل كان يقول انو هو كتبها و الكل فخور بيه و لما طلعت قصة الخطاب التاريخي بكل وقاحة صارو يقولو مو هو اللي كتبها و مسحو كلشي في كاتبي الاغاني ،،، ما اصدّق بيقهيت

  35. زمان كان فاي عودة لفرقة مشهورة تطلع للسطح ادعاءات انو في الحان مسروقة وحقوق ملكية ومدري شو انا عن نفسي مع اني وقتها كنت معجبة بوحدة من ذي الفرق كنت ما ادخل ابدااااا لانو انا وش دراني عن الحقوق والخرابيط ذي لو كان شي غلط اكيد الوكالة ما رح تسكت فاعتقد انو ذي القضية نفس الشي لا اعتقد انو فانز عارفين كيف بتمر العملية وما اعتقد حتى المانجر عندو الحق يسرب كل شيء بالتفاصيل
    المهم اذا البيق هيت وفي نفسو ما قال شيء خلاص قفلو عن الموضوع ترى لو مو ذي البلبلة ما كنت رح اعرف انو في وحدة اسمها ميلاني تكتب اغاني لبيغ هيت يعني شهرتوها ببلاش وهي الكريديت تبعها محفوظ

  36. الامر بسيط
    V كتب الاغنيه بالكوري و الكتاب ترجموها للانجليزي
    بعدين انا ارمي و بعرف انو اعضاء Bts انجليزياتهم ضعيفه و هي عم تتطور مع الوقت بس ما وصلت لدرجة يكتبوا اغنيه كامله لحالهم الاشي مش سهل ..

    طيب و شو فيها اذا حكت اغنيتي مو كل حدا بيشتغل مع حدا مشهور و بيحقق انجاز بيحب يفتخر فيه حتى لو كان دوره في الاغنيه اشي بسيط مش شايفه انها عملت اشي خطير و يستحق التنمر و التعليق على شكلها و شو حكت و كيف بتسمح لحالها تحكي عن bts و ابصر شو ..

    يا آرمي اصحوا المتضرر الوحيد من هالاشي هي الفرقه ..
    اكيد بيقدروا يجيبوا كتاب غيرها بس بالنهايه الامور رح تنتشر بالوسط و اذا كل حدا اشتغل مع bts وحكالوا كلمه غلط تهجموا عليه هيك انتم بتضروا فرقتكم لا غير
    و الدليل انو هاي الكاتبه اشتغلت مع sia و justinو halsy و غيرهم كثير وحكت عن كل الي اشتغلت معهم و عادي ما حدا هاجمها غير الآرمي طبعا مش كل الارمي بعضهم ..

  37. عادي كل فاندوم بيمر بالحالة المرضية ذي ….اذكر الفي اي بي والاكسولز بالخصوص كانوا هم كمان مجانين شوي بس الحين صار دور الارميز

    1. عشان الفلوس عشان ايش يعني هو في بالهم يستغلون شهرة في بكل الطرق الممكنه يسوون مليون نسخه من أي أغنيه عشان يشفطون فلوس على اكثر قدر ممكن

  38. بصراحه ما اعرف أوقف معهم او ضدهم
    المهم منتظره تصريح من بيغ هيت نفسها
    إذا قالت بأنها قاموا بتالف وكتابه الاغنيه لازم الكل يعتذر منهم بصدق

    واذا قالت بأن التاليف وكتابه الاغنيه من v
    ساعتها لازم تطلبهم بالاعتذار وعدم التشهر وبطبع الارميز ما بقصروا معهم بشتم والشركه ترفع عليها دعوه فضائيه لنشر اشاعه كاذبه والتشهر

    سوووو خلينا ننتظر و نصبر

    1. اعجبني ردك 👏 احسن من بقية الفاندومات اللي نازلين سب في الارمي بدون ما يفهمو شو الموضوع
      في انتظار رد بيج هيت

      1. انا ساعه معهم وساعه افكر طيب اريد تصريح لازم نسمع من طرفين هذا إلا تعلمته

        1. الادمية اسمها مكتوب بالكريدت يعني قانونيا محد له حق يقول انها ما شاركت بالكتابه، الحقيقة ذي بالفعل عند الفانز لكن رافضين يتقبلونها للأسف

        2. ي بابا افهموا احنا م قلنا انها كذابه وم شاركت ندري انه اسمها بالكريدت ومو بس هي في غيرها اسمه بالكريدت ومحد هاجمهم ليش!!! لانه ذي الغبيه هي وزوجها نسبوا فضل نجاح الاغنيهم لهم، وزوجها يقول كتبوا كل كلمه واخر شى طلعوا بس ترجموا

        3. احنا مو رافضيين نتقبل انها شاركت في الكتابه بل رافضين نتقبل قولها انه هي اللي كتبت كل الأغنيه!! في فرق

  39. المعجبات من هذا النوع مجنونات صح ! يعني بتضيع وقتها في نقاش عقيم زي هيذا يعني هي وش دخلها اصلا ? خلي الوكالة ترد
    يدينمي

  40. هل انا الوحيده التي تضن أن طريقه تعاملهم مع الموضوع ليست احترافيه انهم لا يتصرفون ك محترفين اول أشخاص موجودين في هذا العمل منذ فتره طويله طريقه الرد وكلامهم تشبه طريقه طفل مراهق في المتوسطه
    البنت التي تكلم مدير الاعمال أضن أنها أفسدت موقفنا نوعا ما لو انها لم تقل أنها ليست مهامه ب طريقه سير العمل سيكون الوضع افضل
    انا لا زلت أرى ميلاني وزوجها مخطئين ل نفترض أنهما لم يكونا يقصدان أن ينسبى العمل ل نفسيهما لكن استخدمت صيغه كلام خاطئه عندما أشعر وكانهما فقط يبحثان عن الشهره اضافه لو كانا مضلومان كان عليهما أن يكلما الشركه ويتعاملون مع الموضوع من تحت ل تحت بكل هدوء اسلوبهما هذا الذي يكبر الموضوع لو أنهما ذهبا ل بيق ها بكل هدوء ثم بيق هت خرجت ب بيان رسمي لم تكل ل تحصل كل هذه المعمعه ولكنا نحن سكتنا
    السوال هنا لم بقيه الفنانين الذين شاركوا مع بانقتان عندما يتكلمون أننا لم نغضب اما هيه غضبنا منها
    بكل بساطه الجواب هو أن طريقه تعبيرها سيئه وتعاملها غير احترافي🙃

  41. الناس اللي تقول خلي بانقتان يطلعوا ويوقفوا فانزهم
    بيغ بانغ كلموا الفيبز مره من المرات ؟ الاكسوالز؟ اكيد لا
    واصلا اذا سووها بانقتان حيكون غباء من طرفهم والله انا اكلم او اعامل فانزي اللي يحبني ويدافع عني ويشتري البوماتي ويدعمني وموقف معاي عشان كاتبه اذا زعلت في 100 كاتب غيرها مكانها؟ والله لو ادورا كان فيه باب وجواب بس مين هاي حتى فيه احنماليه اخسر جزء من فانزي عشان حضرة جنابها المحترم؟

    1. هو صح الهجوم اخذ اكبر من حجمه
      بس جد صعب الفنان يطلع ويهدي فانزه اصلا من اقترح هالشي 🤦🏻‍♀️ كذا كأنه يخطىء فانزه ويفشلهم قدام الناس بعيد عن كونهم خطأ او صح احتراماً لهم مايتدخلو ويبينو لناس ان فيه مشكله كبيره

      1. صح مرره القضيه كبرت بشكل فاجأني ما توقعت توصل لهالحد مقالات والامه انقلبت
        بالظبط مهما غلط الفانز مستحيل الفنان يطلعهم خطأ ! اذا سووها بانقتان مرره حيكون غلط منهم

        1. اصلا طول عمري اتابع بالكيبوب والجيبوب ماشفت كاتب او ملحن او موسيقي شارك بعمل ناجح وطلع يقول هيه ترا انا شاركت بهالنجاح
          الموضوع ماراح يتقفل لا لما تقفله الكاتبه وتسكت عن مواجهة الفانز خلاص شاركتي ماشاركتي قفلي الموضوع وخلصنا

        2. صح عليك
          اديل لما اغنيتها كلنت الاكثر تصدرا للايتونز محد ذكر اسم الكاتب او المنتج او الملحن ليش لما فنان اسيوي سوها اللي ينكتب اسمه ويتصدر المقالات الكاتبه؟
          هي اذا سكتت حينسد الموضوع بس اذا ظلت تاخذ وتطي حيكبر الموضوع اكثر

        3. انتم تكذبون الكذبة وتصدقنوها. مين قال محد ذكر أسماء ملحنين وكتاب أديل؟ تعرفين إنه في أمريكا يعترفون بكل واحد من صغيرهم لكبيرهم. الكيبوبيات هم الوحيدات اللي عندهم عقدة تملك ويحبون ينسبون كل شي للأوبا والباقين لا حرام عليهم الفرحة.

          جبت لك مقالات تمدح وتتكلم عن اللي شاركوا في أغاني أديل ولو أبحث أكثر بأطلع مليون مقالة ثانية. حتى أديل نفسها سوت مقابلة مع واحد من كتاب أغانيها.

          https://www.theguardian.com/music/2015/nov/16/adele-tobias-jesso-jr-interview-couple-ideas-rap-songs-songwriting

          https://www.theguardian.com/music/2016/sep/23/jamie-scott-song-writing-adele-justin-bieber

          https://www.billboard.com/articles/columns/pop-shop/6770462/adele-25-songwriters-producers-credits

        4. انتم تكذبون الكذبة وتصدقنوها. مين قال محد ذكر أسماء ملحنين وكتاب أديل؟ تعرفين إنه في أمريكا يعترفون بكل واحد من صغيرهم لكبيرهم. الكيبوبيات هم الوحيدات اللي عندهم عقدة تملك ويحبون ينسبون كل شي للأوبا والباقين لا حرام عليهم الفرحة.

          جبت لك مقالات تمدح وتتكلم عن اللي شاركوا في أغاني أديل ولو أبحث أكثر بأطلع مليون مقالة ثانية. حتى أديل نفسها سوت مقابلة مع واحد من كتاب أغانيها.

          https://www.theguardian.com/music/2015/nov/16/adele-tobias-jesso-jr-interview-couple-ideas-rap-songs-songwriting

          https://www.theguardian.com/music/2016/sep/23/jamie-scott-song-writing-adele-justin-bieber

          https://www.billboard.com/articles/columns/pop-shop/6770462/adele-25-songwriters-producers-credits

  42. بيغهيت يعني ادورا شفيها ؟ صوت وانتاج وكتابه مافي اغنيه ما خلت ايدها فيها الا وطلعت بيرفكت خلوكم عليها وانطموا

  43. ضروري بيغ هيت ترد على هذي السخريه على الاقل تسكت القطط بشويه سمك تونه معفن ونفتك من ازعاجهم.

  44. اتمنى من كل قلبي لكل الفاندومات اللي جاية تنتقد الارمي او بتس بدون ماتحط نفسها مكانهم او تفهم شعورهم و علاقتهم مع الأعضاء اتمنى و من كل قلبي تشربو من نفس الكاااااااس

    1. طيب بس اتظل هذي الفان او الي هاجموها غلطانات هاجموها بدون كا يفهموي شي الحاجة ما بدها تشرب من النفس الكاس الي عملته الفان غلط

    2. اظن هذي دعوات باقي فاندومات اللي كانو يقولون هذا كلام للارميز اخر سنتين صاروا فئه كبيره من ارميز بس يتشمتوا بالفرق و يتفاخروا بانجازاتهم و هذا حق لهم بس بصورة مقارنه واقدر اعدد لك حسابات و تشوفين كميه تعليقات فيها …. اذكر مره من ارميز ذكروا مشكله اغنيه جيدي وانه سارق كانوا فيبيز يحاولو يشرحوا لها انها اشترا حقوق بس صحفي قال سرقه حتى مغني طلع وقال انه اشترا لحن مني ما سرقه وفي نهايه موضوع صار سب و كل وحده تقذف بشرف الثانيه و وحده صارت تدعي على ارميز كذا عشان يعرفوا مشاكل موسيقيين

  45. في يوم 14 يوليو نشر حساب مجموعة يونيفيرسال الموسيقية (Universal Music Publishing Group) وهي الشركة المسؤولة عن كاتبة الأغاني ميلاني منشور تهنئ فيه كاتبة الأغاني على الإنجازات التي حققتها الأغنية التي شاركت في كتابتها Sweet Night
    يعني المرأة وش ذنبها ورد الزوج طبيعي اذا تنمر احد على زوجته كان من الاحسن لللشركة ان تتدخل لم تحصل اي سرقة في الموضوع
    لماذا نفت بيغهيت ان شوقا هو من كتب كلمات اغنيته بعد ان هوجم عليها وقالت انها لمنتج آخر
    مستحيل يشركو معهم انسان يعلمون انه سيسرقونه وينسب كل شي لنفسه بالعاده هم من يشترون ويدفعون لينسبو الاعمال لفنانيهم
    تضخيم لا داعي له الشركه عملها واضح في هكذا مواقف وانتهى

  46. هل من الاحترافية الرد بهذي الطريقة!!!
    كان عملتو بيان من اول مش كل حد يرد وحدو..

    المهم تتذكرو قبل يومين لما ميلاني قالت “ما يعرفكم و يحبكم…..”(عندها حق نوعاما)
    تاي بعدها كتب منشور في الويفيرس”ارميز انا و الاعضاء نشتاق اليكم و نحبكم رجاءا احبونا بنفس القدر”

    تعديل:شفتو ماكس و هالزي شو قالو عن استغلال BTS و معجباتهم؟؟؟

  47. – طبيعي صرت أخجل أقول أني أرمي بعد دي الأخبار ؟ ~ 🗿💔

  48. مدير الاعمال بدل ما يهدي الوضع كب البنزين على النار
    ملاحظة
    هناك ناس عاقلة لا ترد بتعليق او ببساطة تريد الطرف الثاني الرسمي يتحدث كي تستطيع تعطي رأيها وهذا النوع انا احترمه صراحة لانه منطقي في مثل هذا النوع من المقالات
    ولم ينجرف في سب لانه ليس لديه عاطفة او حقد تجاه الارمي فببساطة يريد تاكد قبل قول اي كلام

    ان تتم توجيه شتائم وسب لنا نحن الارمي ككل وكأننا نحن اسوء فاندوم بمقال لم يكلفو حتى انفسهم لسماع القصة من طرف الثاني ؟
    وترك تعليقات عنا على اننا فندوم وقح قليل الادب يهاجم كل فنان وكل شخص وكل فاندوم بدون سبب وبدون هدف
    رغم انه بهذا الموقع الارمي هو اكثر فاندوم يتعرض لتنمر والسب والشتم من قبل من بعض الاشخاص من بعض الفاندومات

    ولاحظت ايضا صنع سناريو لنهاية مأساوية للفرقة سببها نحن او جونغكوك او
    لا ادري من مستقبلا سيكون الدور البطولة به اشعر انه سيناريو البعض يريده فعلا ان يتحقق بدل تمني فشل شخص ما تمنى نجاح لنفسك او لشخص الذي تحترمه هو افضل لقلبك كي يبقى سليم

    1. شكرا عزيزتي على ردك الراقي يقولوا ما يهينون و واحدة كاتبة استحقر بتس و هذا شي جارح
      و يلوموني لمن اقول الفاندومز رجاء لا تتدخلوا و العذر نعبر عن رائينا و هي ببساطة حجة للكراهية

    2. لا تحطين ببالك كل فاندوم بيمر بالمرحلة ذي لما الفرقة توصل لذروة الشهرة

    3. اتفق
      ادخلي مقالة لإنجاز لبانقتان او خبر حلو لا يوجد مباركة ولا تهنئة لطيفة تلاقي تعليق تعليقين من الارميز والباقي ظلام ما نسمع 🤣🤣

  49. لاحظتوا لما كنا نقول الارميز ما يزعلوا من فراغ … لو تركزوا برد فعل مدير الأعمال وزوجها وكأنهم ينسبون العمل لهم هذا الغلط وكنا نقول كثرة تكرارها لموضوع تعاونها مع بتس اكثر بكثير من اللي تعاونوا معهم قبل برضوا فئة مصرة تهاجم ان الارميز همجيبن صح فيهم نسبة لكن الرد الغير احترافي من زواجها ومدير أعمالها وضح كيف تفكيرهم … الارميز ما هاجموا ستيف اوكي ولا ايد شيران ولا سيا ايش معنى هي قاموا عليها ؟ صح فيه مبالغة بردة فعل الارميز عالموضوع مثل أي مشكلة بالدنبا ناس تفسق بالسب والشتم لكن هذا ما يدل ان الارميز بطبعهم متنمرين … عموما ردها هي بالاخير كان احترافي واظن من الأفضل تتوقف و تتجاهل وانتهى لان زواجها ومدير أعمالها بدل يدافعوا عنها زادوا عليها الكراهية …

  50. من كثر المقالات والاخبار والمواقع اللي بس شغالة تبحث عن الاتنشن والزلة على بانقتان والارميز صار ما عاد يهمني كذا مواضيع 🤣 اهم شي حقوق الاعضاء ما تروح لغيرهم وننتظر تصريح بيقهيت الباردة تحسم الموضوع ويعطون درس لهذه الاشكال 🤦🏻‍♀️

  51. لكون صريحة بتوقع هالمعجبة عمرها شي 13 او 12 سنة وعم تحاكي واحد عمرو يمكن 40 سنة يعني طبيعي أنو مايكون في تفهم وخاصة انو واضح انو المعجبة عم تناقش مندون أساس منطقي .. بتمنى ما يشوهوا صورة الفرقة ☻

  52. ما في فرقة اعتذرت عن تصرف فاندومها
    ما في شركة بالكيبوب نزلت مقالة بسب تصرفات الفاندوم
    ما في فاندوم ما تهجم على اشخاص ظنوا انهم غلطوا بمفضلينهم..و اعطوني امثلة اذا في
    لهيك الناس يلي طالب بهي الأشياء خصوصا في التعليقات هما كارهين ينتظروا اي زلة للفرقة بالذات مش حتى للفاندوم
    الكل هون يتعامل ع اساس الكيبوب عالم وردي و ما فيه ولا فاندوم سام و هاي اول مرة يسمعوا بهيك شي
    الازدواجية يا عيني
    لذا ان كنت ارمي فقط اتجاهل التعليقات و ان كنتي كيبوبية يصح لك الانتقاد اما اذا كنتي كارهة بدون سبب فقط لأنو الفرقة ناجحة جدا و تنتظري اي زلة لحتى تنشري سمومك فلو حبيتي نفسك و مفضلينك يكون افضل و رح نشوف لو مفضلينك نظلموا شو رح يعمل الفاندوم تبعك
    ملاحظة تانية تعبت و انا اقول ماني ارمي انك تتضامن مع الارميز لانك فاهم السالفة ما يعني انك منهم

  53. مثير للضحك كيف بالمقالات يلي ترفع من تبرعات الارميز مااشوف حدا من يلي تحت معلق، بس وقت نطالب بالحقيقة وحق مفضلنا صرنا سيئين،

  54. اسيا هوليك مصر انو يبين الارميز انو هنن على خطا، نحن عم نحكي عن سويت نايت كيف بالاخير عم يقول انو ما عم يحكي عليها؟ وشلون بقول بيترجموها للكوري وهي اغنية انكليزية؟

  55. من اللي موجود حاليا انا احس اني واقفه في صفها 🙂 لكن بيق هيت مو المفروض تطلع ببيان رسمي!! بيق هيت وين عايشين تحت صخرة؟!!

  56. اوك وش دخل العنصرية العكسية؟ 🙂 لا تقولون انها قالت انها تتعرض للعنصرية؟!!

  57. ياخي وش ذا البقر؟ احسه بينجلط من الغباء! كأنه طالبة ابتدائي تكذب عالم ذرة في معلوماته!

      1. وأنا الصادقة هو إلي في المجال ويتعامل مع الشركة بنفسه وهي مو راضية تفهم مع إنها متفرجة! تمثل جماعة كارهين جيمين حالياً قبل فيه فيديو لهم التعليقات القديمة جيمين يا حلوها ملاك ومدري وشو والحين الكلبة الشريرة الشيطانة شوفو كيف تناظر مينا ويسوون فيديوهات يعنني قافطين الموضوع وهي السالفة صايره من ١٠ سنوات ومحد حس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق