أخبار عامةسوشيال ميديا

كاتبة الأغاني ميلاني تلقت هجوما لاذعا من معجبات بانقتان لاتهامهن لها بنسب إنجازات أغنية Sweet Night الخاصة بـ V لنفسها

تواجه كاتبة الأغاني ميلاني جوي فونتانا (Melanie Joy Fontana) هجوما لاذعا حاليا من معجبات فرقة بانقتان (BTS) لزعمهن أنها تنسب نجاح وإنجازات أغنية Sweet Night الخاصة بـ V لنفسها.

ميلاني جوي فانتانا هي كاتبة أغاني تابعة لمجموعة يونيفرسال الموسيقية (Universal Music) وهي أكبر شركة منتجة للأعمال الموسيقية في العالم.

شاركت ميلاني في كتابة العديد من الأغاني الخاصة بفرقة بانقتان بما في ذلك Stay Gold و ON و Boy With Luv و Mikrokosmos.

وفي يوم 14 يوليو، نشر حساب Universal Music على الإنستقرام صورة لكاتبة الأغاني ميلاني، مسلطين الضوء على عملها في أغنية Sweet Night. هذا المنشور ورد ميلاني عليه، أغضب العديد من المعجبات.

قال حساب Universal Music:

“كل الأعين على كاتبة الأغاني ميلاني التي احتّل عملها الأخير على أغنية Sweet Night للمغني V المركز الأول على الآيتونز في أعلى عدد دول في التاريخ.”

وردت ميلاني على المنشور قائلة:

“شكرا جزيلا لكم على الدعم. أنا أحبكم كثيرا يا رفاق!!”

هؤلاء المعجبات يتهمن ميلاني بأخذ نصيب أكثر مما تستحقه من الفضل لإنجازات أغنية Sweet Night، زاعمات بأنها تشارك V نجاحه.

العام الماضي، تلقت ميلاني أيضا هجوما مشابها من الآرميز لزعمهن أيضا بأنها أخذت فضل أكثر مما تستحقه بمشاركتها كتابة أغنية Boy With Luv.

لكن يجدر بنا الإشارة إلى أن كاتبة الأغاني ميلاني لم تقل أبدا أنها الوحيدة التي كتبت الأغنية، بل ذكرت صراحة في منشورات سابقة لها بأنها شاركت في كتابة تلك الأغاني مع أكثر من كاتب ومنهم V وحتى أنها شكرته وشكرت فرقة بانقتان ووكالة بيغ هيت الترفيهية على تجربتها الرائعة معهم.

قالت في منشورها عن أغنية Sweet Night:

“على الرغم من أن الخوف والحزن يعم العالم حاليا، إلا أنها كانت ما تزال تجربة ممتعة للغاية بمشاركتي كتابة هذه الأغنية من أجل مسلسل Itaewon Class مع V من فرقة بانقتان و ليندغرين وفريق كتابة وكالة بيغ هيت المذهل. فقط الموسيقى القادرة على جعلي أنسى الخوف. لهذا الأغنية هنا، على ما أعتقد.”

وقالت في منشور آخر تحدثت فيه عن أغنية Stay Gold:

“أغنية Stay Gold لفرقة بانقتان أُصدرت الآن في كل أنحاء العالم! لقد كانت أفضل تجربة لي حين شاركت في كتابة هذه الأغنية في اليابان مع أصدقائي بانقتان و @utatvp و @_sunnyboy وزوجي ليندغرين. مغامراتي في طوكيو كانت مشرقة وقيمة بفضل كل شخص شارك في صنع هذه الأغنية.”

وقالت عن أغنية ON:

“أغنية ON احتلت المركز الرابع في أول دخول لها على مخطط بيلبورد هوت 100! تهاني الحارة لكل المشاركين. أكبر حضن لفرقة بانقتان ولكل عائلة وكالة بيغ هيت. في أي عالم أعيش فيه لدرجة أني تمكنت من التعاون على أغنية مع هؤلاء الأشخاص المذهلين؟؟ شكرا لكم، وشكرا لفرقة بانقتان، والآرمي وكل من جعل هذا الأمر ممكنا.”

على الرغم من هذا، الآرمي يؤمنون أنه يجب على ميلاني أن تنسب فضل المبيعات والإنجازات التي تم تحقيقها لفرقة بانقتان والآرمي.

المعجبات قمن أيضا بتعديل صفحتها على ويكيبديا بأكثر من لغة لوصفها بالسارقة والعنصرية وعدة صفات سيئة أخرى، إلا أن ويكيبيديا قام بحذف تلك التعديلات وأغلق خاصية التحرير مؤقتا في صفحتها لمنع التخريب.

صورة لتعديل المعجبات على صفحتها باللغة العربية:

وهذه باللغة الإنجليزية:

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى