سوشيال ميديا

كاتبة الأغاني ميلاني قامت بالرد على معجبات بانقتان بمقطع فيديو بعد الهجوم اللاذع الذي تلقته منهن

بعد الهجوم اللاذع الذي تلقته كاتبة الأغاني ميلاني جوي فونتانا (Melanie Joy Fontana) من قِبل معجبات فرقة بانقتان (BTS) لاتهامهم لها بأنها تنسب إنجازات أغنية Sweet Night الخاصة بـ V لنفسها.

لقراءة الموضوع كاملا، تفقدوا هذه المقالة: كاتبة الأغاني ميلاني تلقت هجوما لاذعا من معجبات بانقتان لاتهامهن لها بنسب إنجازات أغنية Sweet Night الخاصة بـ V لنفسها.

قامت ميلاني بنشر فيديو من خلال ستوري الإنستقرام تحدثت فيه عن هذا الهجوم، حيث قالت:

“بعد منشور Universal Music الذي تحدث عن مشاركتي ككاتبة أغاني في أغنية Sweet Night للمغني V عضو فرقة بانقتان أنا أصبحت أتلقى كمية كراهية شديدة اليوم.

أعني الكراهية التي تلقيتها اليوم أكبر بكثير من أي كراهية تلقيتها من قبل. في كل ٢٠ دقيقة تقريبا تصلني مئات الرسائل الخاصة في حسابي على الإنستقرام. وفي كل ٥ دقائق تصلني حوالي ٣٠ أو ٤٠ تغريدة على تويتر يقولون لي فيها كم هم يكرهوني وكيف أني أسرق Credit الأغنية.

لذا أنا وزوجي نود أن نقدم بث مباشر على الإنستقرام حيث نوضح فيه لكم اجراءات كتابة الأغاني وكيف تعمل حتى يتمكن الجميع من فهم العملية بشكل أفضل لأنه لا يوجد هناك شيء يدعى سرقة الفضل أو الـ Credit في صناعة الموسيقى. إما أنك كتبت الأغنية وتم إضافتك في الـ Credit من قِبل منظمة حقوق الآداء (Performing Rights Organization) أو لم تكتبها.

من المؤلم حقا أن أتلقى رسائل كهذه من الناس. هذه الرسائل تؤلم حقا حتى لو أنها كانت من غرباء وأنا لا أعرفهم. يؤلمني حين يقول الناس لي “أنتِ قبيحة” و “أنتِ عديمة الموهبة” و “أنتِ لم تفعلي أي شيء” في حين أن الواقع هو أن كل كاتب أغنية موجود اسمه في الـ Credit شارك في الأغنية بطريقة ما.

نحن نضع حياتنا وقلوبنا في وظيفتنا هذه لذا أن يتم إغراقنا بكل هذه السلبية من دون سبب حرفيا فقط لأنكم تحاولون حماية شخص لا يعرفكم، شخص قد يحبكم لكنه لا يعرفكم حقا ولا يحتاج إلى حمايتكم حتى. لا مغزى من هذا أبدا. لأننا جميعا نعمل في هذه المهنة معا.

هذه وظيفتنا هذا هو حبنا وشغفنا. وكل ما أحاول فعله هو تقديم كل هذا للناس وأن أفعلها بطريقة إيجابية.”

بإمكانكم مشاهدة ردها من خلال الفيديو أدناه:

ولقد أضاف زوجها أيضا تغريدة يدافع فيها عن زوجته حيث قال:

“من المحزن جدا أن نرى بعض الآرمي الذين ما زالوا لم يتعلموا أن الثقافات المختلفة تملك طرقا مختلفة في التحدث عن الإنجازات. ثقفوا أنفسكم قبل أن تضايقوا الآخرين.”

رابط تغريدته:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى