رأي مستخدمي الإنترنتسوشيال ميديا

[الآراء] مينا عضوة فرقة AOA السابقة ألغت متابعة تشانمي وسولهيون بعد قضية جدل تعرضها للتنمر من قِبل جيمين

جذبت مينا (Mina) عضوة فرقة AOA السابقة الاهتمام مؤخرا بعد أن لاحظ مستخدمو الإنترنت أنها قامت بإلغاء متابعة تشانمي (Chanmi) و سولهيون (Seolhyun) على الإنستقرام.

مينا كشفت مؤخرا أن جيمين كانت تتنمر عليها لسنوات، وهو ما جعلها تترك الفرقة وتحاول الانتحار أيضا. القضية أحدثت ضجة كبيرة في الصناعة وهو ما أدى في النهاية إلى خروج جيمين من فرقة AOA.

بعد ذلك لاحظ المعجبين أن كِلاهما مينا والعضوة السابقة تشوا لا تتابعان جيمين على الإنستقرام على الرغم من أنهما تتابعان بقية العضوات، مما جعل البعض يتكهنون أن ذلك بسبب حقيقة أن جيمين متنمرة.

وفي يوم 15 يوليو، اكتشف المعجبين ومستخدمي الإنترنت أن مينا ألغت متابعة تشانمي وسولهيون على الإنستقرام.

مينا كشفت مسبقا أن جيمين أتت لتعتذر منها في منزلها مع كل عضوات الفرقة، وكشفت في وقت لاحق بقولها: “كل الأعين والآذان في منزلي من نفس الشاكلة. شين جيمين أوني، أنتِ محظوظة. جميعهم يقفون إلى جانبك”. على الرغم من أنه ليس مؤكد لمن كانت تشير مينا هنا، لكن العديد من الأشخاص يتوقعون بأنها كانت تشير إلى عضوات فرقة AOA.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: مينا ألغت متابعة سولهيون وتشانمي.
المصدر: Pann

  1. [+917, -7] لا بد وأنها شعرت باستياء شديد حين أتين كل عضوات الفرقة لرؤيتها
  2. [+896, -7] هايجونغ بدت حقا وكأنها كانت تعاملها جيدا…
  3. [+887, -23] حين غضبت جيمين إلى جانبها، هي قالت لها “أوني هل أنتِ بخير؟ اهدئي” لا بد وأنها كانت مستاءة منها.
  4. [+756, -8] لو أني كنت مكانها، لكنت سألغي متابعة سولهيون منذ مدة طويلة. حين كانت تتناول الأدوية وتحاول أذية نفسها، سولهيون كانت ترفع صور لوشم صداقتها مع جيمين، وكانت تصف جيمين بأعز صديقة لها على التلفاز، وكانت تتسكع معها ضاحكة ومدردشة. لكن بعد أن بدأت تتلقى الكراهية، هي هرعت لحسابها على الإنستقرام لتُعجب بمنشور مينا. هل تعتقدون أنها تبدو بمظهر جيد هنا؟ هي تتصرف بهذا الشكل لأن الناس يراقبوها. لا بد وأنها قد اكتفت منها حين أتين جميعا ليحاصروها في منزلها. سولهيون ما زالت تأخذ جانب جيمين لذا بالطبع هي ستقوم بقطع علاقتها بها تماما.
  5. [+571, -2] هم طلبوا من الناس أن لا يكتبوا أي تخمينات أو تكهنات بخصوص علاقة العضوات لكن الآن، هن لن يملكن حقا أي شيء آخر ليقلنه بعد الآن
  6. [+432, -1] أعتقد بأنها ما تزال تتابع هايجونغ ويونا

المصادر: pann-choa, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى