نقاش مستخدمي الإنترنت

[نقاش مستخدمي الإنترنت] ألا تلاحظون أن المعجبين هذه الأيام أصبحوا حساسون جدا ولا يرضون حتى بالمزاح على فنانيهم؟

افتتحت واحدة من مستخدمي الإنترنت موضوع نقاش على موقع Pann تحدثت فيه عن حال القواعد الجماهيرية هذه الأيام وكيف أصبحت أكثر حساسية عن ذي قبل، حيث قالت: “أنا لم أكن إكسو-إل حتى لكني كنت أرى ميم أوه سيهون بشعر سوشي البيض يوميا (الصورة الموجودة في التعليق الثاني أدناه). أنا لست الوحيدة الوحيدة التي تعرف ذلك الميم، أليس كذلك؟”.

ومن ثم أرفقت صورة لتغريدة تقول: “في الماضي، المعجبون كانوا يصنعون شخصيا ميمز من صور فنانيهم المفضلين لو أنها كانت سيئة… لكن هذه الأيام، بمجرد أن يحدث شيء ما، هم يبدأون على الفور بجمع الأدلة واتهام المعجبين بكونهم معجبون مزيفون أو كارهون مهووسون بالفرقة. يا له من جيل ممل”.

وهذه كانت ردود مستخدمي الإنترنت عليها:

عنوان المقالة: هذا حقيقي جدا بخصوص معجبي الآيدولز هذه الأيام.
المصدر: Pann

  1. [+472, -86] لكن أعتقد أن إكسو يملكون العديد من الميمز كهذه، الناس يقولون أنه بما أن إكسو وسيمون، فإنه لا يمكن أن تعتبر هذه الميمز إهانة لهم حتى لو أنها كانت بهذه الكثرة.
  2. [+421, -11] اللعنة، يا لها من ذكرى رائعة ههههههههههههههههههههههه *ترجمة التعليق في الصورة: هذا صحيح! كلماتي كلها صحيحة! لذا أريدك أن تغرب عن وجهي حالا*.
  3. [+314, -7] حتى أنه كان يرتدي السلع التي تتضمن هذه الميمز
  4. [+305, -50] بعد أن كبر حجم قاعدة بانقتان الجماهيرية، ازدادت هذه الحركات أكثر… هذا أصبح أول شيء يفعله الآرميز هذه الأيام، هم سيبدأون بإرسال بلاغاتهم بمجرد رؤيتهم مثلا لصورة الغوريلات هذه أدناه. أنتم يا رفاق تجمعون الأدلة وترسلون البلاغات حتى من دون معرفة سياق الموضوع.
  5. [+261, -23] لهذا لا يمكنكم ترسيم الآيدولز المبالغ في تقييمهم… إكسو جميعهم وسيمون لذا لا يشعر أي شخص بالإهانة حتى لو أنهم استخدموا هذه الميمز الغريبة. لكن بالنسبة لأولئك الآيدولز المبالغ في تقييمهم، فإن معجبيهم يعرفون بأنهم في الحقيقة قبيحون لذا هم سيبدأون في جمع الأدلة وإرسال بلاغات مهما كان الأمر هههههههههههههههههه
  6. [+183, -1] هذا حقيقي ههههههههههههههه *ترجمة الصورة: أوه سيهون (٢٠) / جزرة. أنا ما زلت أنمو، رجاءًا لا تلتقطني*.

المصدر: pann-choa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى