رأي مستخدمي الإنترنتمنوعات آسيوية

[الآراء] تم العثور على عمدة مدينة سيول ميتا بعد ساعات من اختفائه ومن المرجح أنه توفي منتحرا بعد ظهور اتهامات تحرش جنسي ضده

عُثر على عمدة العاصمة الكورية الجنوبية سيول، الخميس، ميتاً، وذلك بعد ساعات من الإبلاغ عن اختفائه وبدء عملية واسعة من شرطة العاصمة الكورية للبحث عنه.

وبحسب مسؤول في الشرطة المحلية، على علم بالقضية، فقد أبلغت ابنة عمدة سيول باختفاء والدها، في وقت مبكر من مساء الخميس، وتم نشر 600 من أفراد الشرطة ورجال الإطفاء، إلى جانب 3 كلاب إنقاذ، للبحث عن العمدة.

وتم العثور على جثة بارك وون سون، في جبال المدينة بعد سبع ساعات من بدء عملية البحث، حسبما وأكدت شرطة سيول في رسالة نصية إلى الصحفيين.

وأفادت إدارة المدينة التي يقطنها 10 ملايين شخص بأنه أغلق هاتفه وألغى كل ارتباطاته. وكانت آخر إشارة تم التقاطها من جهازه في منطقة قريبة من معبد، في الجزء الواقع بشمال شرقي المدينة؛ حيث ركزت الشرطة أعمال البحث باستخدام طائرات مسيرة وكلاب بوليسية.

وتكهنت وسائل إعلام بأنه ربما انتحر لمزاعم بوجود تحرش جنسي. وكانت زميلة سابقة لبارك قد تقدمت بشكوى ضده أخيراً، واستمعت إليها الشرطة يوم الأربعاء الماضي، وفقاً للتقارير.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: عمدة مدينة سيول “بارك وون سون”، منذ أن أبلغ عن اختفائه إلى العثور عليه ميتا… زوبعة من 7 ساعات.
المصدر: Naver

  1. [+3,221, -51] ما هذا، كيف يفعل عمدة مدينة سيول هذا؟
  2. [+3,158, -199] رجاءًا لا تلمعوا حياة السياسيين الذين ارتكبوا جرائم، ولا تعاملوهم وكأنهم يستحقون معاملة خاصة. إنهم مقززون جدا وجبناء!!
  3. [+718, -267] بوضعنا الأحزاب السياسية جانبا، أتمنى أن يرقد بسلام
  4. [+299, -11] هذا… يغضبني بشدة. لو أن شيء كهذا أرعبه بشدة وأحرجه، لماذا ارتكب مثل هذه الجريمة من البداية؟ ما هذا، بالله عليك… بكل جدية…
  5. [+252, -8] هذه أكثر طريقة مخزية للاستقالة من منصبك
  6. [+224, -19] آخ… محرج جدا أن نسمع أن عمدة عاصمة دولتنا لم يرتكب جريمة فقط بل انتحر بسبب جريمته… كيف يمكنك أن تكون عديم المسؤولية إلى هذه الدرجة؟
  7. [+151, -4] الموت لا ينهي كل شيء… لو أنك ارتكبت جريمة، بإمكانك فقط دفع ثمنها… أو لو أن كرامتك كانت مهمة جدا وتخاف من أن تُفضح، فقط لا ترتكب أي جرائم… تصرف غير مسؤول أبدا تجاه الناس الذين آمنوا به وصوتوا له. هذا يحطم قلبي لكن لا يمكننا تلميع الانتحار
  8. [+141, -7] وما الذي يُفترض بالضحايا أن يفعلنه بعد أن هرب بهذا الشكل؟ كان يجب عليه أن يعيش ويدفع ثمن جرائمه. هذا محرج جدا حتى لداعميه. تصرف غير مسؤول.
  9. [+115, -4] يا لها من حياة فارغة. هو كان يملك كل شيء لكنه خسر كل ما يملكه من أجل لحظة شهوة واحدة. أنا شخصيا لم أحبه أبدا لكن أتمنى أن يرقد بسلام
  10. [+107, -7] بارك وون سون توفي بسبب اتهامات التحرش الجنسي؟؟ لكنه عانى كثيرا حتى يصل إلى ما وصل إليه الآن؟؟؟ بكل صراحة، السياسيون بإمكانهم النفاذ من أي شيء، لكنه لم يتمكن من إيقاف هذه الاتهامات؟؟؟
  11. [+101, -4] آخ، يا له من إحراج لدولتنا. بمجرد أن اتُّهم العمدة بالتحرش الجنسي، هو قام بقتل نفسي قبل أن تبدأ التحقيقات حتى. هو على الأرجح كان يعرف بأن كل الأمور الفظيعة التي ارتكبها ستُكشف في هذه التحقيقات ولم يتمكن من تحمل الإحراج الذي سيتعرض له. لا بد وأنه أول شخصية عامة تقتل نفسها قبل أن تبدأ التحقيقات حتى. على ما يبدو هو أرسل صورا بتطبيق التيليجرام. هو على الأرجح كان يعرف بأنه لا يملك أي مخرج من هذا.
  12. [+94, -5] كان بإمكانه إثبات براءته في المحكمة. الأمر محزن لكنه عمليا اعترف بكل تلك الاتهامات من خلال وفاته

المصادر: netizenbuzz, aawsat, CNN

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى