أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

رأي مستخدمي الإنترنت في خبر خروج جيمين من فرقة AOA وتعليق كل أنشطتها

لقراءة الخبر، تفقدوا هذه المقالة: [عاجل] جيمين تركت فرقة AOA.

عنوان المقالة: [رسمي] FNC، “جيمين ستترك فرقة AOA + ستقوم بتعليق كل أنشطتها الترويجية كمشهورة… نحن نعتذر لإثارتنا قلقكم”.
المصدر: Nate

  1. [+1,520, -41] كلا… يجب أن يتم التعامل مع هذه القضية بالقانون
  2. [+1,476, -18] وداعا، آمل أن لا نراك مجددا
  3. [+1,395, -19] فرقة AOA في أيامها الأخيرة على أي حال، لا يهم كثيرا ما إذا تركت الفرقة أم لا. من الأفضل لها أن لا تظهر وجهها على التلفاز مجددا.
  4. [+348, -1] وكالة FNC بحاجة إلى تقديم اعتذار لائق لـ مينا وتعويض أيضا. ويبدو لي أيضا أن FNC لم تكن تديرهن بشكل لائق بما أن جيمين كانت قادرة على إحضار رجل إلى مسكنهن.
  5. [+302, -1] يا FNC، قوموا بإغلاق شركتكم… أنتم لم تؤدوا عملكم بشكل جيد ولو لمرة واحدة طوال ذلك الوقت، ولا يبدو بأن الأشياء ستتغير في المستقبل. هل هناك سبب لتواجد شركتكم؟ أنتم يا رفاق متواطئون معها أيضا.
  6. [+285, -1] أود أن أطلب من أصدقاء مينا أن يبقوا إلى جانبها حتى لا تعبث FNC معها
  7. [+225, -1] شيء متوقع، بالطبع يجب عليها ترك الفرقة. هي لا تملك أي مسؤولية كقائدة. وهل اعتذرت FNC بشكل لائق لـ مينا؟ بصفتنا طرف ثالث، نحن لسنا مطلعين على كافة التفاصيل، لكن مينا في وضع سيء جدا حاليا. كيف تجرأت على تعذيبها لدرجة أنها جعلتها تقوم بقطع رسغها؟
  8. [+216, -1] يبدو أن FNC كانت تحاول التماسك لكنها قررت أن الأحاديث تلك عن العلاقة الجنسية في مسكنهن كانت القشة الأخيرة
  9. [+202, -4] هي ستعود في النهاية على التلفاز بقصة حزينة في وقت لاحق على أي حال
  10. [+190, -5] من الأفضل لبقية عضوات AOA الحقيرات أن لا يظهرن على التلفاز مجددا. لا يمكنني التصديق أن سولهيون لم تكن مختلفة عن بقيتهن. أما الأخريات فهن مجرد نكرات لذا ليس الأمر وكأن مسيرتهن المهنية تهم لكن حقيقة أن سولهيون كانت جزء من مثل هذه المجموعة صادمة حقا… وداعا لك أيضا.

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى